Skip to main content

مزدوجة بولينجر فرق فكسيس


دينيس تريد.


الجمعة، 17 أبريل، 2018.


مزدوجة بولينجر باندز.


وتستخدم البولنجر باند لقياس تقلب السوق. وهي أداة التحليل الفني التي تتألف من ثلاث نقاط البيانات التي تخلق معا قناة التداول العليا والسفلى (الفرقة) التي هي انحرافان معياريين من الخط الأوسط.


يقيس فرق بولينجر اتجاه منتصف المدة. تقلبات الأسعار بين العصابات العليا والسفلى تقيس التقلب والانحراف عن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما.


بالإضافة إلى نطاقات بولينجر القياسية، التي تكون إعداداتها 20 فترة وانحرافين معياريين، يضاف دوبل بولينجر باندز على فترة 20، وانحراف معياري واحد، لذلك يخلق أربعة عصابات، أو مناطق. ويعرف النطاقان على القمة باسم منطقة الاتجاه الصعودي؛ ويعرف النطاقان في القاع باسم منطقة الاتجاه الهبوطي. حتى إذا كان زوج العملات لديه اتجاه صعودي قوي جدا، وعادة ما سيبقى في الفرقة اثنين على الجانب الصعودي. إذا كان ذلك في اتجاه هبوطي وأن الاتجاه الهبوطي قوي، فسيكون في نطاق واحد على الجانب السلبي.


تقوم فرق بولينجر مزدوجة بإبلاغ المتداول بما إذا كان زوج العملات في اتجاه أو نطاق، واتجاه الاتجاه، وعندما يكون الاتجاه قد استنفد. بالإضافة إلى ذلك، مزدوجة البولنجر العصابات تحديد نقاط الدخول والأماكن المناسبة لوضع وقف.


نظام التداول المزدوج بولينجر باند هو نظام التداول الوحيد الذي يستخدم اثنين من مؤشرات بولينجر باند مع فترات تاريخية مختلفة.


عندما يكون الزوج في اتجاه أو نطاق تداول ما إذا كان من المرجح أن يستمر اتجاه قوي انخفاض نقاط الدخول والخروج من المخاطر.


وكما يوحي اسمها، مزدوجة البولنجر العصابات تتكون من 2 مجموعات من بس:


A1: خط بب العلوي هو انحرافان معياريان عن الخط C، وهو المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة (سما). B1: خط بب العلوي الذي يقع على مسافة انحراف معياري واحد عن سما 20 فترة. C: المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 (سما). الشكل 8.2 هو الرسم البياني الأسبوعي، لذلك هذا هو 20 أسبوعا.


B2: انخفاض خط بب وهو انحراف معياري واحد عن سما 20 فترة. A2: أقل خط بب هو انحرافان معياريان عن فترة 20 سما.


مواصلة اتجاهه وقف اتجاهه والبقاء داخل نطاق تداول أفقي أو الاتجاه العكسي.


ونحن سوف ننظر عن كثب في هذه المناطق 3 ومعناها في المادة التالية.


خروج الاتجاه القائم على الصفقات النظر في مجموعة - استراتيجيات التداول. أي الدخول في صفقات طويلة في الجزء السفلي من نطاق التداول، وإغلاقها حيث يصل السعر إلى الطرف العلوي من هذا النطاق، ومن ثم فتح المراكز القصيرة لركوب الانتقال مرة أخرى إلى الطرف الأدنى من نطاق التداول.


لاحظ كيف نطابق هذه القواعد. لم نذكر شيئا مثل: & # 8220؛ عندما يكون السعر في المنطقة X، فهل نعم. & # 8221؛ بدلا من ذلك نحن عالقون في صياغة مثل: & # 8220؛ عندما يكون السعر في المنطقة X، هذا هو إشارة للقيام Y & # 8221؛


من المهم أن تتذكر: يمكنك دائما ركوب الاتجاه الهابط باستخدام أزواج العملات.


& # 8226؛ لا يوجد تبادل مركزي للعملات: بدلا من ذلك هناك العديد من شبكات البنوك والوسطاء الأفراد المنتشرين في جميع أنحاء العالم.


هناك أربع قواعد مزدوجة البولنجر العصابات:


لا تدخل أو تخرج من التجارة بناء على مؤشر فني واحد فقط وحدها يمكن تفسير الإشارات الفنية بسهولة أكبر مع خبرة تداول أكبر لا تعتمد على التحليل الفني فقط (انظر التعليقات السابقة)


الخروج من الصفقات القائمة على الاتجاه النظر في استراتيجيات التداول مجموعة. أي الدخول في صفقات طويلة في الجزء السفلي من نطاق التداول، وإغلاقها حيث يصل السعر إلى الطرف العلوي من هذا النطاق، ومن ثم فتح المراكز القصيرة لركوب الانتقال مرة أخرى إلى الطرف الأدنى من نطاق التداول.


اليمين واليسار.


تحركات الأسعار بين مناطق دب هي أقل وضوحا، إشارات أضعف لأن هناك حاجة إلى تغيير السعر قليلا لجعل تلك التحركات. وينبغي أن ينظر إلى أي تحركات إلى مناطق دب مختلفة مع مزيد من التشكك مما كانت عليه في أوقات نطاقات تداول أوسع ومسافة أكبر بين مناطق دب مختلفة. ليس هناك قوة دفع قوية وبالتالي لا اتجاه موثوق بها.


الحد من المخاطر إما عن طريق انتظار السعر لتتبع إلى نهاية أرخص من شراء أو بيع المنطقة، أو الدخول في الصفقات على مراحل حذار من "السقوط السقوط": هذا هو عندما تتداول ضد حركة قوية تتوقع أن تتوقف وعكس بعد دخولك، ولكن يبقى فقط الذهاب احترس من أي التناقضات التقنية أو الأساسية الرئيسية لتجارة الخاص بك، وإذا كانت موجودة، والبقاء خارج دائما استخدام وقف الخسارة معقول فمن الأفضل الجمع بين دبس مع المؤشرات الرائدة، كما دبس متخلفة بقوة المؤشرات.


إذا كان السعر في الطرف العلوي من منطقة الشراء، فكر في انتظاره للرجوع إلى الطرف السفلي قبل اتخاذ صفقات طويلة جديدة. إذا كنت لا تريد الانتظار من الخوف من فقدان المزيد من التحركات أعلى، فقط فتح جزء من موقف طويل المخطط الخاص بك وانتظر الانسحاب إلى الطرف الأدنى من منطقة الشراء قبل إضافة مراكز طويلة جديدة. إذا كان السعر في الطرف الأدنى من منطقة البيع، فكر في انتظار ترقيته إلى الحد الأعلى قبل فتح مراكز بيع جديدة. إذا كنت لا تريد الانتظار لأنك تخشى من فقدان المزيد من التحركات أقل، أدخل المراكز القصيرة التي ليست سوى جزء من مجموع التجارة المخطط لها وانتظر حتى يرتفع الزوج نحو الطرف العلوي من منطقة البيع قبل فتح السراويل الجديدة .


ومرة أخرى، سوف يستند قرارك النهائي إلى قراءتك للإشارات التقنية والأساسية الأخرى.


ومع ذلك، إذا قمت بشرائها في نهاية الأسبوع من 25 أبريل 2018 (أعلى شمعة حمراء، والثامن من اليمين)، واشتعلت سكين السقوط، كما الافتراضي الافتراضي اليونانية المهددة انطلقت حادة أربعة أسابيع بيع قبالة.


(التي نستخدمها دائما، أليس كذلك؟)، تقترح القاعدة 4 أيضا الدخول إلى المواقف على مراحل (بدلا من الكل مرة واحدة) عندما تطارد اتجاها قويا يبدو وكأنه لا يزال لديه الزخم لتشغيل أعلى.


التداول مع مزدوجة البولنجر باندز.


وينقسم لدينا بالطبع على البولنجر مزدوجة البولنجر (دب's) في عدة دروس. دبس هي تباين قوي على معيار واحد بولينجر باند، لأنها يمكن أن تقول لنا أكثر من ذلك بكثير عن الزخم، وبالتالي قوة الاتجاه، سواء في الأسواق المسطحة بقوة وتتجه.


مزدوجة بولينجر باندز هي 2 مجموعات من بس، وذلك باستخدام الإعدادات الافتراضية تعيين في المعتاد 2 الانحراف المعياري المسافة فوق وتحت خط 20 المتوسط ​​المتوسط ​​بسيط بسيط في الوسط، فضلا عن مجموعة ثانية من بس رسمت فقط 1 الانحراف المعياري فوق وتحت أن المتوسط ​​المتحرك المتوسط.


يمكن للمتداولين القيام، بالقيام به، مع نوع ومدة المتوسط ​​المتحرك وعدد الانحرافات المعيارية.


تخلق المجموعتان من فرق بولينجر ثلاث مناطق وسوف نتحدث عن كل منطقة وما تعنيه صلة موقف حركة الأسعار. سنشرح القواعد الأربعة المرتبطة بهذه المناطق، وكيفية متابعتها من أجل تحقيق الربح بشكل مربح.


7.1 دبس - التعريف والبناء.


في درس سابق، تعلمنا عن بولينجر باندز كمؤشر يمكن أن يكون مفيدا في الأسواق المسطحة أو التي تتجه بلطف، ولكن ليس خلال الاتجاهات القوية. الآن سوف نتعلم عن مزدوجة البولنجر باندز (دبس).


مزدوجة بولينجر باندز هي تباين قوي على معيار واحد بولينجر باند، لأنها تخبرنا أكثر بكثير عن الزخم، وبالتالي قوة الاتجاه، سواء في الأسواق شقة وتتجه بقوة.


هذا الدرس سوف تظهر أنه على عكس بولينجر باندز القياسية، مزدوجة بولينجر باند مفيدة للغاية في الأسواق تتجه بقوة، لأنها تساعدنا على تحديد أفضل الزخم الحقيقي يظهر في عمل السعر شمعدان.


تقدم الدرس 0٪


7.2 دبس - ثلاث مناطق، ثلاث قواعد.


كما أشرنا بالفعل، مجموعتين من البولنجر مزدوجة البولنجر إنشاء ثلاث مناطق: منطقة بيع، منطقة شراء، ومنطقة محايدة. في هذا الدرس، سنعرض كيف تتحرك الأسعار داخل هذه المناطق وما يمكن أن تعنيه هذه التحركات للتاجر.


عند استخدام مؤشر دوبل بولينجر باند، من الضروري اتباع القواعد الثلاثة المبينة في هذا الدرس.


تقدم الدرس 0٪


7.3 قواعد دب - 4 قواعد، القواعد 1 و 2.


في هذا الدرس نقدم شرحا مفصلا عن القواعد المطلوبة كأساس للاستفادة من استراتيجية التداول مزدوجة بولينجر باندز بنجاح. سنعرض كيفية تطبيق القواعد رقم 1 & أمب؛ # 2 إلى مفهوم المنطقة 3 تعلمناه سابقا.


تقدم الدرس 0٪


7.4 دبس - 4 قواعد، القاعدة 3.


في هذا الدرس نحن الخطوط العريضة القاعدة 3 من استراتيجية التداول مزدوجة بولينجر باندز. عندما بدأ تحرك السعر في الاستقرار داخل المنطقة المحايدة، هذا إشارة للخروج من أي الصفقات التي ركوب الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، لأن هذا الاتجاه يظهر الآن الضعف.


ليس هناك ما يكفي من الزخم صعودا أو هبوطا بالنسبة لنا أن يكون الثقة في الاتجاه الصعودي أو الاتجاه الهبوطي المستمر، لذلك فقد حان الوقت هنا للتفكير في الخروج وربما الاستفادة من استراتيجية التداول على أساس مجموعة بدلا من ذلك.


تقدم الدرس 0٪


7.5 قواعد دبس - 4، القاعدة 4.


هذا الدرس يستعرض القاعدة 4 من قواعد استراتيجية التداول دب. وتحاول القاعدة 4 الحد من مخاطر الشراء في الأعلى أو البيع في القاع الذي يأتي بمطاردة اتجاه قوي أحرز بالفعل تقدما كبيرا وربما يقترب من مقاومة كبيرة أو (إذا كان قد كسر أعلى مستوياته التاريخية أو مستوياته السابقة).


تقدم الدرس 0٪


تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


فيس بوك.


أهداف الفوركس.


استراتيجية بولينجر باند المزدوجة لتداول الفوركس.


وأنا أعلم أنك تتساءل إذا كان هذا النظام ليس سوى الشموع وبولينجر باندز، ثم كنت قد علمت بالفعل، وكريس قد غطت بالفعل كل شيء عن الشموع ونظام بولينجر باندز التداول، وجعلها بسيطة قدر الإمكان ل أنت.


انت على حق تماما. ولكن، أنا ذاهب لتعليم طريقة مختلفة لاستخدام الشمعدانات و بولينجر باندز التي هي أسهل وأكثر بساطة. البساطة هي أهم شيء في التداول، وإذا كان هذا النظام لم يكن بهذه البساطة، كريس لن تسمح لي أن أتحدث عن ذلك هنا على فكسيس، لأنه لا يحب لك أن تضلل والخلط.


هذا النظام الذي يسمى "مزدوجة بولينجر باندز استراتيجية التداول"، هو أبسط من النظام الذي كريس يلي، لأنه على الرغم من أنك تستخدم الشمعدانات في هذا النظام، لم يكن لديك للقلق حول أنماط الشمعدان. لم يكن لديك لمعرفة أنماط الشموع ضعيفة وقوية وتمييزها عن بعضها البعض. لم يكن لديك لمعرفة أي شيء عن التحليل الفني وغيرها من التقنيات المعقدة.


كيفية زيادة مزدوجة البولنجر العصابات نظام التداول معدل النجاح.


في 25 أكتوبر من العام الماضي (2017)، تم إدخال نظام تداول اسمه دوبل بولينجر باندز أو دب من قبل كامل (اقرأ هذا). هذا النظام التجاري هو شعبية جدا ويستخدم من قبل الكثير من التجار على أساس يومي.


أهم سمة من سمات هذا النظام التجاري هو أنه ميكانيكي. وهذا يعني أنه لا يحتاج إلى أي تحليل وتفسير. ولكي يكون لديك إعداد تجاري طويل، فإن كل ما تحتاجه هو أن تكون الشمعة المغلقة الأخيرة مغلقة فوق نطاق BB1 العلوي بينما كان ينبغي إغلاق الشموعين السابقين أسفلها. وباختصار، كان لا بد من إغلاق آخر شمعدان مغلق أسفل النطاق BB1 لور بينما كان يجب إغلاق الشموع السابقة فوقه.


كما ترون هذا النظام هو 100٪ الميكانيكية، وحتى طفل يبلغ من العمر 7 سنوات يمكن أن يميز الاجهزة التجارية.


مثل جميع الأنظمة التجارية الأخرى، هذا النظام التجاري يسبب لك أن تفقد المال في بعض الأحيان. على الرغم من ذلك، تظهر التجربة أن لديها نسبة نجاح جيدة وإذا كنت تتبع قواعدها بشكل صحيح، سوف يكون لديك عادة بعض الأرباح التي تركت في نهاية الشهر. عندما تمت مشاركة هذا النظام التجاري على لوكسكوت، قام بعض مستخدمي لوكسكوت بإعادة اختباره مرة أخرى. وكانت النتائج مثيرة للإعجاب حقا، وهذا يعني أن التاجر يمكن الاعتماد على هذا النظام، وخاصة إذا كان قد بدأ التداول مؤخرا ولم تصبح من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية في التحليل الفني وأنماط الشمعدانات.


منذ 25 أكتوبر من العام الماضي كنت قد قرأت والرد على تعليقاتكم حول هذا النظام، لقد وجدت أن هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به لزيادة معدل نجاحك في تداول نظام دب. على الرغم من أن هذا النظام من المفترض أن يكون 100٪ الميكانيكية، ولكن نسبة نجاحك سوف ترتفع بشكل كبير إذا كنت تنظر في عدد قليل من العوامل التقنية وغير الفنية الصغيرة:


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


1. تعلم قواعد النظام بشكل صحيح:


بقدر ما أعرف، العديد منكم لا تزال دون & # 8217؛ ر معرفة كيف يعمل هذا النظام التجاري وكيف طويلة وقصيرة شكل الاجهزة التجارية. كثير من الأوقات أسمع أن بعض منكم تخسر المال بعد اتخاذ موقف على أساس نظام دب، ولكن عندما تحقق تحقق من أنه لم يتم تشكيل أي إعداد التجارة على الإطلاق. وذلك لأن هؤلاء التجار لا يزالون دون & # 8217؛ ر تعرف ما هي قواعد التداول نظام دب وكيف شكلت الاجهزة التجارة دب.


لذلك، إذا كنت ترغب في اتباع هذا النظام، والشيء الأول والأكثر أهمية عليك القيام به هو أن تأكد من أنك قد فهمت القواعد بشكل صحيح ودقيق وكنت قادرا على التمييز بين الاجهزة، وإلا سوف تدخل السوق عندما لا يوجد أي الإعداد على الإطلاق.


لن أشرح قواعد النظام هنا في هذه المقالة، لأنه تم شرحها بالتفصيل في بعض المقالات الأخرى. يرجى الرجوع إلى تلك المقالات وقراءتها بعناية: مزدوجة بولينجر باندز استراتيجية لتداول العملات الأجنبية.


2. بولينجر ميدل باند & # 8217؛ s الدور:


بولينجر الأوسط الفرقة عادة ما يعمل بمثابة دعم قوي / المقاومة في مواقف قصيرة / طويلة. وهذا يعني إذا كنت تذهب طويلة (تشتري) في حين أن السعر لا يزال أقل من بولينجر الأوسط الفرقة، فرصة هي أنه يجعل السعر ترتد وضرب وقف الخسارة الخاصة بك. هو نفسه عندما تذهب قصيرة.


هذه القاعدة صحيحة في كل نظام تجاري مختلف.


في نظام دب، يشكل إعداد التجارة عندما بولينجر الأوسط الفرقة مكسورة بالفعل. يعني عندما يغلق الشمعدان رقم 3 فوق BB1 العلوي باند لتشكيل إعداد التجارة طويلة، إما أن هذا الشمعدان أو واحدة من السابقة قد أغلقت بالفعل فوق بولينجر الأوسط الفرقة. لذلك نحن لا نخشى من أن يتوقف السعر عن الارتفاع من خلال هذا المتوسط ​​المتحرك (بولينجر ميدل باند هو 20 متوسط ​​متحرك بسيط).


ومع ذلك، هناك شيء آخر أن علينا أن نهتم. هو موقف الشمعدان # 1 و 2 مع بولينجر الأوسط الفرقة. وتظهر التجربة أنه في إعدادات التجارة الطويلة التي يتم إغلاق الشموع رقم 1 و # 2 فوق بولينجر ميدل باند، السعر يرتفع بشكل أفضل، وبالتالي فإن هذه الاجهزة التجارية لديها نسبة نجاح أعلى. هذا صحيح أنه لكي يكون هناك إعداد تجاري طويل، يجب إغلاق الشموع رقم 1 و 2 أسفل النطاق BB1 العلوي و الشمعدان رقم 3 يجب أن يتم إغلاقه فوقه. ومع ذلك، فإن الإعداد التجاري يعمل بشكل أفضل ويجعل السعر يرتفع أقوى إذا الشموع رقم 1 و 2 إغلاق فوق بولينجر الأوسط الفرقة و تحت BB1 العلوي باند (أنها وثيقة بين بولينجر الأوسط باند و BB1 العلوي باند).


أيضا، كلما كانت أقرب الشمعدانات # 1 و # 2 إغلاق الأسعار إلى BB1 الفرقة العليا، وأقوى هو الإعداد التجاري. وهذا يعني أنه من الأفضل أن الشموع # 1 و # 2 إغلاق الأسعار لا تكون بعيدة جدا من BB1 العليا باند.


في بعض الأحيان، الشموع رقم 1 و # 2 إغلاق الشمعدانات الهابطة إما أدناه بولينجر الأوسط الفرقة أو قليلا فوقه. أو واحد منهم يغلق أدناه بولينجر الأوسط الفرقة والآخر فوقه. وفجأة شمعدان # 3 ترتفع وتغلق فوق BB1 العليا باند، وهكذا أشكال إعداد التجارة طويلة. هذا لا يمكن أن يكون إعداد التجارة طويلة قوية، لأنه عندما 3 الشموع مشاركة قريبة من هذا القبيل، فهذا يعني أن السوق متقطع وغير مستقر. وهذا يعني أن الثيران لم يأخذوا السيطرة الكاملة بعد، ولذلك فمن الممكن أن الشمعدان المقبل ينخفض ​​ويضرب وقف الخسارة.


على لقطة أدناه أنا تظهر لك اثنين من الاجهزة التجارة طويلة التي يتم تشكيلها في ظل ظروف أوضح أعلاه (خصيصا اليسار واحد). كما ترون في إعداد التجارة اليسرى، الشموع رقم 1 و # 2 مغلقة فوق بولينجر الأوسط الفرقة (خط متقطع) وقريبة جدا من BB1 العليا باند. هذا هو مثال على إعداد تجاري طويل ونموذجي.


والثاني (واحد على اليمين) هو أيضا جيدة. المشكلة هي أن الشمعدان # 1 هبوطي. على الرغم من ذلك، يعكس الظل السفلي الضغط الصاعد الذي هو جيد. فإنه لا يزال إعداد التجارة طويلة جيدة، ولكن اليسار واحد هو أفضل بكثير.


كلما كنت تحديد موقع إعداد التجارة طويلة، ومقارنتها إلى الإعداد التجارة اليسرى على الصورة أدناه وتأخذ إذا كانت تبدو مشابهة.


هنا هو ما أسميه سيئة الإعداد التجارة طويلة (أدناه). فإنه لا يزال إعداد التجارة، ولكنها ليست جيدة. يتم إغلاق الشموع رقم 1 و # 2 تقريبا تحت بولينجر الأوسط الفرقة مما يعني الدببة لا تزال قوية. كما ترون، فإن السعر لا يرتفع بقوة عند إغلاق الشمعدان رقم 3. انها ترتفع فقط لمدة 2 الشمعدانات الصغيرة ثم ينخفض ​​بقوة.


الشيء الآخر هو أن الشمعدان # 3 أغلقت ليس فقط فوق BB1 ولكن أيضا فوق BB2 العليا باند. وهذا يعني أن هذا الشمعدان جعل السوق قليلا ذروة شراء وبالتالي كان هجوما مضادا هبوطيا ممكنا:


هنا هو اثنين من الاجهزة التجارية الأخرى سيئة سيئة. الآن أنت تعرف لماذا هم & # 8220؛ سيئة & # 8221 ؛:


هذا هو نفسه مع الاجهزة التجارية قصيرة. فمن الأفضل أن يكون الشمعدانات رقم 1 و 2 تشكلت تحت بولينجر الأوسط الفرقة وفوق BB1 الفرقة السفلى عندما يشكل وضعية قصيرة. أيضا أقرب إلى الشمعدانات # 1 و 2 إغلاق الأسعار إلى BB1 الفرقة السفلى، وأقوى الإعداد.


كل شيء أوضح عن الاجهزة التجارية طويلة يجب أن ينظر في الاجهزة التجارية قصيرة جدا. فقط الاتجاه المعاكس.


هنا هو إعداد التجارة قصيرة جيدة ونموذجية. كما ترى، الشموع رقم 1 و # 2 مغلقة فوق BB1 الفرقة السفلى. أسعارها قريبة من النطاق السريع BB1 وبعيدا عن بولينجر ميدل باند.


يظهر أدناه لقطة اثنين من الاجهزة التجارة قصيرة سيئة. مع أول واحد على اليسار، الشمعدان # 1 مغلق مع ظلال طويلة طويلة فوق بولينجر الأوسط الفرقة. وهذا يعني الثيران لا تزال لديها السيطرة. مع الإعداد التجاري الثاني (يمين)، الشمعدانات رقم 1 و # 2 على حد سواء الصاعد الذي ليس جيدا لإعداد التجارة قصيرة:


هنا هو آخر سيئة الإعداد التجارة قصيرة (أدناه). الشموع رقم 1 و 2 مغلقان مباشرة تحت بولينجر ميدل باند. الى جانب ذلك، واحد منهم هبوطي والآخر صاعد. لديهم ظلال أقل طويلة أيضا. هذه كلها إشارات تشير إلى قوة الثيران:


3. اتبع الاتجاه:


إن التغلب على الاتجاهات القوية ينطوي على مخاطر أعلى، حتى عندما يكون إعداد التجارة قويا جدا. فمن المستحسن لتجنب الإعداد التجاري دب عندما تكون ضد الاتجاهات. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يكون للأنظمة التجارية المقبولة نتائج أفضل بكثير:


4. تعلم التحليل الفني إذا كنت تستطيع:


التحليل الفني يساعد دائما على اتخاذ الاجهزة مع المزيد من الثقة. وقد شكلت عملية التداول قصيرة المدى دب بعد اختراق الدعم، أو اختراق الدعم الذي تم تشكيله بعد أن يكون إعداد التجارة قصيرة المدى دب أفضل بكثير، سواء بالنسبة لتجار دب أو المتداولين:


الختامية:


على الرغم من دب هو نظام الميكانيكية التي لا تحتاج إلى أي تحليل وتفسير، فإنه سيكون كبيرا إذا كنت تعلم بعض التحليل واستخدامه في تداول هذا النظام. على الأقل، يمكنك النظر في ثلاثة شمعدان إغلاق الأسعار مع مزيد من الحذر، والتمييز بين الاجهزة الجيدة والسيئة من بعضها البعض. فإنه يساعد لديك معدل نجاح أعلى بكثير.


قبل كل شيء، قبل اتخاذ أي مواقف على أساس أي نظام التداول، وكنت أفضل لتعلم النظام بشكل صحيح أولا.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


كنت حقا مدرب. كنت تحمل لنا على الأجنحة الخاصة بك مثل النسر الأم. التحقق منا كل الآن وبعد ذلك لنرى كيف نحن تقدم وأيضا استقامة لنا.


تعليق الحق على كريس. اريد الانضمام معكم.


بعد القتال لمدة 4 سنوات على الحرب، وأنا & # 8217؛ أتعلم قليلا أن & # 8220؛ الانتظار هو السلاح الرئيسي للفوز الشغب. & # 8221؛


عندما قررت & # 8221؛ إنها أفضل فرصة. & # 8221؛ ولكن لا، كنت مخطئا، وأفضل فرصة عظمى تأتي فقط الكثير من لحظة في وقت لاحق.


الآن أنا & # 8217؛ وجدت فرصة التعلم الحقيقي من كريس أن كيفية الانتظار للحصول على الفرصة النهائية.


شكر لا يمكن وقفها لكريس لمقال له لا مثيل لها.


ممتاز & # 8211؛ شكرا جزيلا.


الصبي أنا في حاجة إلى هذه المادة بشكل سيئ للغاية. مادة كبيرة مرة أخرى ويساعد على إعطاء فكرة أفضل عن كيفية الاستفادة من استراتيجية بولينجر الفرقة مزدوجة. شكرا لكم!


حتى لو كان من المفترض أن يكون دب الميكانيكية، الأمثلة والمقارنات في هذه المقالة كبيرة في مساعدتنا على فهم الفرق بين الاجهزة.


مشيرا إلى الاجهزة لا نموذجية جيدة جدا للأغراض التعليمية!


شكرا لك على كتابة هذه المقالة ويرجى الاستمرار في إعطاء لنا العديد من الأمثلة وتبين لنا أيضا الاجهزة سيئة وما لا تفعل!


مرحبا كريس، شكرا لك على هذه وصفها بوضوح واضح دب تقنيات ضبط غرامة. فيما يتعلق بالتداول طويل الأمد الذي اعتبرته أكثر واعدة (26-28 يوليو 2017)، فإن الحركات اليومية قريبة جدا من بعضها البعض بما في ذلك نقطة الشراء (رقم 3). ما هي أفضل طريقة لتحديد مواقف وقف الخسارة الأكثر خطورة والأقل خطورة؟ قل، 10 نقاط تحت أدنى نقطة من الشمعدان رقم 1؟


شكرا جزيلا كريس.


فمن الجيد جدا أن تتحدث أكثر عن نظام دب في كثير من الأحيان. فإنه يساعدنا على أن تكون أكثر دراية هذا النظام. شكرا جزيلا لجهودكم ويساعد.


في أوسد / جبي قطة مجموعة اليسار على أساس نظام دب، قلت أنه أفضل من حق واحد. ولكن بعد بعض التحرك صعودا، انخفض السعر إلى أسفل وسوف وقف الخسارة. إذا كان صحيحا، ما هو السبب في أن اليسار مجموعة أفضل من حق واحد.


شكرا على توضيحك.


1. نحن دون & # 8217؛ ر نعرف ما سيحدث بعد نماذج الإعداد. كل ما يمكننا القيام به هو أن نأخذ أفضل الاجهزة. على الرغم من أن الإعداد الأيسر انخفض، ولكن معظم الاجهزة التي لها نفس الحالة تعمل بشكل أفضل بكثير. تقريبا مثل أود / كاد الإعداد (هنا).


2. أعتقد أن الأول سوف ضرب وقف الخسارة في التعادل. لذلك لا يمكن أن يسبب أي خسارة.


لقد أرسلت لك النسخة 5 من مؤشر لوكشكوت.


لقد أضفت هذه المقالة يشير إلى مؤشر لحساب الاجهزة دب.


رجاءا تأكد.


لدي سؤال للغاية. يمكن أن ننظر الاتجاه الاتجاه لاختيار أفضل دي دي بي الاجهزة؟


أنا فقط أجاب البريد الإلكتروني الخاص بك. يرجى التحقق واسمحوا لي أن أعرف.


شكرا على ذلك. فإنه بالتأكيد يزيل لماذا الناس الحصول على توقفت على هذا النظام. أعتقد في مقالات سابقة أهمية الفرقة بولينجر الأوسط واسن & # 8217؛ ر شرح بشكل صحيح ولكن هذا جعل النظام أكثر وضوحا وضوح الشمس.


لم أستخدمها من قبل لأنها لم تظهر & # 8217؛ ر تبدو موثوقة بالنسبة لي ولكن الآن أستطيع أن أرى الأجهزة القوية ستكون أكثر نجاحا بكثير.


منذ كنت أدخلت هذا النظام من التداول، لقد تم استخدامه وكان ناجحا معها. وكان آخر تداول لدي على ورجبي لي حوالي 450pips. سأستمر في متابعة هذا النظام ومحاولة تعلم التحليل الفني، وكما تعلمنا، أحب الحفاظ عليه بسيطا.


شكرا جزيلا على العمل الجيد الذي تقوم به هنا. اقدر هذا فعلا.


جيدة بالنسبة لك توبوي. مسرور لسماع ذلك.


شكرا جزيلا لكم على تكريس بعض الوقت لتعليم أتباع لوكسكوت حتى في عطلة نهاية الأسبوع.


نصيحة سليمة جدا !!


شكرا لك كريس، كما هو الحال دائما!


شكرا لمقالة كبيرة أخرى 🙂


أود أن أسأل، هناك إعداد التجارة قصيرة شكلت على الصورة الأولى (حيث تظهر جيدة الاجهزة التجارة طويلة). الشمعدان رقم 1 هو بالضبط في 15 يوليو 2017 و # 3 هو أن الشمعدان الطويل الهبوطي. هل تفكر في هذا الإعداد كإعداد تجاري قصير ذلك الوقت؟ إذا لم يكن كذلك، لماذا؟


شكرا لإجابتك.


نعم، هو إعداد قصيرة، ولكنها ليست جيدة ونموذجية واحدة.


وأود أن أقول التجارة قصيرة يمكن & # 8217؛ ر النظر في الإعداد الجيد لأن 1 و 2 كس مغلقة لإغلاق بمب و 3 هو طويل حتى السوق هو ذروة البيع.


شكرا لك، كريس!


شكرا لك كريس. هذا ساعد بصوت عال!


شكرا لك على كل ما تفعله هنا.


آمل أن تكونوا أكثر وصف استراتيجيات الخروج، وخاصة حول أمثلة الحياة الحقيقية مثلك وكامل فعلت على غب / تشف. أخرج في وقت مبكر أو متأخر، وأنا لا حقا شعور جيد ما للنظر في (مثل مع دخول، حيث أشعر أكثر ثقة بسبب العديد من النصائح).


شيء واحد أنا تكافح هو كيفية العمل مع 3XSL أو حتى الربح الربح 5xSL. في كثير من الأحيان أحصل على إشارات جديدة (أو أعتقد ذلك) قبل أن أصل إلى هناك، خاصة إذا كنت تأخذ سي آمنة.


هناك بعض نوع الخطأ في المقالة: "المزيد حول مزدوجة بولينجر باندز استراتيجية التداول". في نهاية النص الأخير خط أعتقد أن الجمل يجب إصلاح على النحو التالي:


"تم إغلاق الشمعدان رقم 1 مباشرة على الشريط العلوي BB1، وأغلق الشمعدان رقم 2 أسفله. شمعدان # 3 ....


شكرا بهنام. أنت محق.


الرجاء إصلاح نوع الخطأ في المقالة:


"عندما يتم دعم إعداد التجارة دب من قبل إعداد التجارة أغريابل التجارة"


في السطر الأخير من غبب / كاد، الشمعدان # 3 ....... يجب أن يكون شمعدان # 1 ....


وبطبيعة الحال هذه ليست التجارة قصيرة نموذجية اقامة في نظام دب. لذلك، هذا الإعداد التجارة دب غير معتمد من قبل إعداد التجارة توافق آخر. هل فهمت بشكل صحيح؟


هذا واحد صحيح. وتقول أن شمعدان رقم 3 لم تشكل الإعداد القصير دب الذي هو الصحيح.


لذلك ليس لدينا أي إعداد التجارة هنا.


مرحبا كريس، يجب أن تكون موضع تقدير تقاسم الخاص بك! لاحظت أنك عضو تجاري في المصنع. هل يعني أن عليك أن تدفع للنشر على فف؟ ومن الملاحظ أيضا أن هذا الموقع يحتوي على المعرفة النقية، لا بيع أو أي شيء وثيق الصلة مع توليد المال من خلال الموقع. وهذا هو، فف يجب أن لا تهمة لكم أي شيء! لذلك أنا نوع من الغريب حول أي نوع من الأعمال كنت الانخراط مع فف. إذا كنت مدير صندوق الاستثمار المشترك، هل تقبل العملاء، مثلي، من خلال شبكة الإنترنت؟


نحن دون & # 8217؛ ر دفع لهم أي أموال. إنه مجاني. الشيء الوحيد هو السماح للأعضاء التجاريين بالنشر على & # 8220؛ المحتوى التجاري & # 8221؛ منتدى فقط. نحن مجرد عضو تجاري وليس لدينا أي علاقة أخرى مع فف.


يؤسفني أن أقول إنني ضد إدارة المستثمرين & # 8217؛ الأموال. يمكنك الاطلاع على أسبابي هنا:


شكرا لتقاسم رائع من المعرفة والعديد من أنا كما أستطيع أن أرى من المشاركات تحسب النجوم محظوظا لتعثر على موقع الويب الخاص بك. أنت & # 8217؛ عظيم وأتمنى لك جيدا.


شكرا لك أيضا لوريما.


العديد من الشكر جزيل الشكر لك سيدي كريس وكامل جعلت لدينا تردينغ أكثر سهولة وأبسط ومربحة!


نعم أولا وقبل كل شيء، كنت الخلط حول استخدام دب ولكن الآن مرة أخرى حاول أن تعلم بشكل صحيح، وأعتقد دب العمل 50 في المئة ونمط شمعدان العمل 50 في المئة، ثم كلاهما يمكن أن تعطينا نتيجة 100 في المئة.


لديك الكثير من الاستراتيجية هنا، أن & # 8217؛ ق مساعدتي كثيرا.


ولكن بين بولينجر باند و دب، أي واحد هو الأفضل؟


أنا أفضل النظام التحليلي الذي هو الشموع أنماط جنبا إلى جنب مع بولينجر باند الاختراق.


ذلك يعتمد أكثر على أي نوع من المتداول كنت. هل أنت على استعداد للانتظار فقط على إعداد قوي ل بولينجر العصابات مع الشمعدانات؟ إذا كنت قد غاب 100 الإعداد السابقة، قد تحتاج إلى الانتظار أسابيع أو حتى أشهر للقادم. مثل انتظرت تقريبا 2 أشهر حتى الإعداد غبب / تشف 100 الأخيرة ولكن السوق يذهب الآن ضد الإعداد.


أليس من المستحسن للتجارة مع استراتيجية دب على السوق تتراوح؟


في بعض الأحيان يؤدي الإعداد إلى كسر النطاق. في بعض الأحيان يتراوح السوق لفترة طويلة، والإعداد التجارة يعود نتائج ضعيفة. عندما يتراوح السوق نحن & # 8217؛ د أفضل لنقل وقف الخسارة للتعادل عاجلا عندما يذهب الموقف إلى الربح.


منهجية تدريس التداول الخاص بك هو ببساطة غير عادية. شكرا جزيلا لتقاسم الحكمة معنا!


مرحبا كريس يجب أن أقول فقط كلمتين عنك وموقع الويب الخاص بك، كنت بيستستتت مساعد المحفز الذي لا & # 8217؛ ر كم صلاة وو تفعل عندما تعطينا مثل هذا الوقت والمقالات أحب موقعك أحب استراتيجياتك أنت أفضل أفضل شيء آخر أنا تاجر جديد وكنت دوافع لي.


على أساس نظام دب، قد يكون هناك مجموعة طويلة ل أودكاد (إذا كان اليوم التالي & # 8217؛ s الشموع يغلق فوق DBB1 +1 سد) والإعداد الطويل ل ورود (إذا كان اليوم التالي & # 8217 s شمعة يغلق فوق DBB1 + 1 سد).


ومع ذلك، إذا كان واحد لتداول كلا الموقفين، سيكون من الجيد كما وركاد طويلة والتي هي أيضا في انتظار تأكيد ل شورت قوية جدا اقامة.


كيف ينبغي لنا أن نقترب من ذلك؟


في الرسم البياني في القسم 3 (& # 8220؛ اتبع الاتجاه & # 8221؛)، كيف يمكنك تفسير الإعداد مع شمعة رقم 3 قبل 13 ديسمبر؟ هل مشكلة الشمعة رقم 1 إشكالية؟ هل تغلق قريبة جدا من الفرقة الوسطى؟ هو حقيقة أنه يفتح تحت الفرقة الوسطى مشكلة؟


أنها ليست الإعداد سيئة. الشمعدان رقم 1 و # 2 على حد سواء الصاعد و # 2 مغلق في مكان جيد. بل هو الإعداد الجيد في الواقع.


# 1 افتتح تحت بمب، ولكن من الجيد أن أغلق فوقه و # 2 قام بعمل جيد التي غطت # 1 الضعف.


الصورة الأخيرة في المقال من المفترض أن تظهر مثالا على تا و دب تدعم بعضها البعض، ولكن إيسن & # 8217؛ t في هذه الحالة ضرب من قبل & # 8220؛ # 4 & # 8221؛ شمعة؟ وليس هناك فرص أخرى للدخول لفترة طويلة بعد ذلك، لذلك معظم الاتجاه هو غاب للأسف. هل هناك أي طريقة لتجنب هذا؟


وسوف تصل إلى وقف الخسارة إذا تم وقف الخسارة في منتصف الشمعدان رقم 1، ولكن لن يحدث إذا تم إيقاف وقف الخسارة فوق ارتفاع سعر الشمعدان رقم 1.


أرى، ولكن لماذا سيتم تعيين سي فوق ارتفاع شمعة # 1؟ اعتقدت أن القاعدة كانت لوضعه في ارتفاع سعر الشمعة # 3. على الرغم من أنني يمكن أن نرى كيف أن المشكلة هي إذا شمعة # 3 هو صغير جدا (سي سيكون ضيق جدا). هل هذا يعني أن لدينا بعض الحرية في وضع سي؟ لم أقرأ في المقال الأصلي أن سي يمكن جعل أصغر إذا شمعة # 3 كبيرة جدا. فهل العكس صحيح أيضا؟


لا توجد قاعدة خاصة لتعيين وقف الخسارة والأوامر المستهدفة. وضعنا لهم حيث يخبرنا التجربة أنه مكان جيد. فوق ارتفاع سعر الشمعدان الذي يشكل إشارة هو أفضل مكان.


& # 8220؛ لا توجد قاعدة خاصة لتعيين أوامر إيقاف الخسارة والهدف. & # 8221؛


ويبدو أن هذا البيان يتناقض مع فكرة نظام آلي كامل، ينبغي أن يستند بالكامل إلى القواعد. فقط أن أكون واضحا، كنت أشير إلى نظام دب و بقدر ما أنا و رسكو؛ لقد فهمت، سي للحصول على السراويل يذهب على ارتفاع شمعة # 3، والتي كان قد توقفت في هذه الحالة (الصورة الأخيرة في مقالة - سلعة).


أنا & # 8217؛ م التخطيط لمعرفة النظام الخاص بك أيضا، ولكن الآن أنا & # 8217؛ م التركيز على نظام دب.


لا توجد قاعدة تقنية وعلمية خاصة لوقف الخسارة. قررنا فقط لوضعه حيث يبدو أفضل وفقا لتجاربنا. بالطبع هناك قاعدة عامة واحدة تقول أن وقف الخسارة يجب أن توضع على المستوى الذي يحصل ضرب فقط عندما اخترنا اتجاه خاطئ تماما لموقفنا.


أمس حللت مجموعة كاملة من الرسوم البيانية من العامين الماضيين بعد قراءة المادة الأولى على دب. بعد التحليل، توصلت إلى استنتاج مفاده أنه (تقريبا تقريبا) 2xSL كما تب قد عملت (مع سي منخفضة / عالية من # 3)، ولكن في عدد قليل من الحالات فقط 1xSL سيكون ييلد النجاح & # 8230؛ بعض الأفكار الغامضة لنفسي عندما فقط 1xSL يمكن أن يؤمل ل (في معظم الحالات التي سوف تكون لا تزال قليلا من الربح) ثم رأيت هذه المادة التي تؤكد إلى حد كبير هذه الأفكار! الصفقات الموصوفة هنا باسم & # 8220؛ سيئات التجارة سيئة & # 8221؛ مشابهة لتلك التي حددتها على أنها & # 8220؛ فقط & # 8221؛ المرشحين 1xSL وأسباب أنها سيئة مباراة شبكي. هذا يعطيني ثقة أكثر قليلا بأنني بدأت في فهم النظام بشكل صحيح! شكرا جزيلا لجميع رفاق تفعل هنا لمساعدتنا المبتدئين وخاصة لتركيزك على حفظ الأمور بسيطة & # 8211؛ لا يوجد نقص في الموارد على شبكة الإنترنت إذا كان أحد يريد أن يغوص في تعقيد كامل من كل شيء، ولكن لوكسكوت لا مثيل لها في الحفاظ عليها بسيطة وسهلة الفهم!


ما لاحظته حتى الآن، هو الإعداد أقوى عندما 3 الشموع صعودية لفترة طويلة وهبوطية لفترة قصيرة أو دسن 't المسألة.


شكرا جزيلا.


كما هو الحال دائما & # 8230 ؛. هذه المقالة إضافة رائعة لمقالة دب السابقة & # 8217؛ s & # 8230؛. أنت & # 8217؛ إعادة أفضل!


شكرا لك على كل ما تفعله & أمب؛ أكثر من كل شيء & # 8230؛. للاعتقاد في كل واحد منا & # 8230؛ :)


مجرد قراءة أحدث الدرس في محاولة لفهم وتفسير بشكل صحيح على أمل أن تكون قادرة على استخدامها لميزة. سأقرأه مرارا وتكرارا حتى يكون منطقيا ولا يستسلم. أنا استخدام سم و mt4 للتجارب تجريبي لا تزال تجعل الصفقات خاسرة مراجعة الصفقات بلدي لتحديد الاجهزة القوية. أي اقتراحات لمساعدتي تحسين سيكون موضع تقدير. ليون.


مرحبا كريس، كيف يمكنني أن أفعل إذا كنت تريد أن تتداول دب والنظام الرئيسي الخاص بك معا؟ لذلك، بما أنني لا أستطيع استخدام النطاقات المزدوجة للنظام الخاص بك، يمكنني التحقق من هناك هو نمط انعكاس قوي أولا، وإذا كنت لا & # 8217؛ ر العثور على أي، إضافة فرق مزدوجة وتحقق من إذا كان هناك بعض الإعداد التجاري ؟ حتى أستطيع أن اتبع إشارات الانعكاس والاستمرار في نفس الوقت؟ شكرا مقدما لمساعدتكم.


هل يمكن أن يكون كل نظام على اثنين من ملامح مختلفة على MT4 وتحميل كل ملف تعريف كلما أردت تحديد موقع الإعداد من خلال كل نظام. وهذان النظامان لا علاقة لهما ببعضهما البعض. لذلك عليك أن التجارة بها مستقلة تماما عن بعضها البعض.


يبدو كل شيء واضح جدا الآن. شكرا كريس. عليك أن تبقي لنا من ارتكاب نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. مقدر جدا. شكرا لكم.


ما رأيك في استخدام الشموع هيكيناشي لهذه الاستراتيجية، أم أنها تعطي الكثير من القراءات الخاطئة؟


أنا لم تستخدم مع هيكين العشي. يمكن للاختبار الخلفي الإجابة على سؤالك.


ستيغيتي كبيرة & # 8230؛ شكرا جزيلا!


استراتيجية كبيرة ... شكرا جزيلا لك!


مادة مفيدة جدا.


أنا حاليا اختبار دب .. شك واحد، هل هو موافق الإعداد 1: 2؟ أو يمكن أن أذهب ل 1: 3؟


يجب علينا أن تقدم سي لدينا إلى التعادل مرة واحدة وصلت الموقف X1 سي لصالحنا؟


شكرا لك كريس، وكامل.


ولا توجد إجابة دقيقة على هذه الأسئلة. دب هو نظام ميكانيكي وإعداد التجارة يمكن أن يكون بداية لحركة صغيرة أو اتجاه قوي.


سيكون لديك لجعل الخصومات بلدي ثم، اعتمادا على الإعداد! شكرا لك على إجابتك كريس.


مجرد قراءة هذه المادة مرة أخرى حول دب ورسم رسم تخطيطي لفهم أفضل ما كنت teach. drawing الرسم التخطيطي بسيط يعطي صورة أفضل لما كنت تشرح. وهذا قد يساعد بعض المبتدئين الآخرين الذين لديهم صعوبة في فهم التجريبي اللفظي ويجعل التفسير الخاص بك أكثر فعالية بكثير. أتمنى أن يساعدك هذا. ليون.


مرحبا لين: هل يمكنك مشاركة هذا الرسم البياني دب معنا؟


كما ذكرت في المشاركات السابقة التي فقط بولينجر الفرقة الوسطى التي هي عشرين الأعمال. يعني فقط هذا واحد أو لمقارنتها مع غيرها من المتوسط ​​المتحرك فترة أعلى؟ أمبل 40 & # 8230؛ 50،؟


نعم، هو بالمقارنة مع ماز أخرى. يتفاعل السوق مع 20sma أكثر من المتوسطات المتحركة الأخرى.


كان تعليقي السابق غير واضح سؤالي حول نقل الطحالب.


لقد وجدت العديد من إجاباتي حول استراتيجية دب في هذه المقالة. أنا مندهش حقا مثل الأعضاء الآخرين مع الطريقة التي تفسر كل شيء. باستخدام نفس الأساسيات القديمة كنت دائما يعلمنا مثل الصاعد أو الهبوطي الضغط، النظر في الاتجاه، والتحليل الفني في دب، يجعل هذه الاستراتيجية حقيقية محترمة.


هل يمكن استخدام استراتيجية بولينجر باند المزدوجة على الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية؟


آسف لإعطاء رأي مختلف من عبادة مثل الردود هنا، من الناس الذين لديهم تجارة واحدة تذهب طريقها، ولكن من ظهري اختبار هذا النظام سوف تفقد لك المال.


في البداية قلت أن هذا هو نظام ميكانيكي. تداوله ميكانيكيا وسوف تفقد المال. If such a system were possible the banks would just set up computers to trade your system mechanically, investing billions of dollars into it. There would be no reason to raise money with loans anymore.


This of course is ridiculous and so is your claim that this is a mechanical PROFITABLE system.


You have an audience of newbies that believe anything. Your claim that you can increase profits by only taking certain trades, also does not make the system any more profitable. Even the guy that supposedly discovered this golden goose is no where to be seen anymore. Very dodgy!


This system is a dud and will lose you money. AVOID!


This is true. This system cannot be profitable all the time. I personally don’t trade these kinds of mechanical systems. However, it is introduced here just because many traders like to know about this so called double BB system. We never said that it is 100% profitable and we never guaranteed anything about it.


I have recently come back to this system and found it provides excellent entries. There are many ways to increase the profitability of the system, mostly technical facts that can be added together to create a scoring probability system.


Obviously, this isnt 100% and not all of it can be mechanical (yet) but there are many rules that increase the chances of the trade working out.


Personally, I have found the third candle does not need to open above the bollinger middle, and I consider this optional. in fact, there are many successful trades which start with a strong 3rd candle breaking above the middle band, then the second holding between middle and BB1 upper, then the current candle breaking BB1 upper but not BB2 upper.


Also, the momentum of the bollinger must be taken into consideration, if the bollinger middle band is trending down, taking a long trade against this causes problems, not always but often enough that I score this negatively.


Also, if the active height (distance between low of candle 3 and close of current candle) is much less than the recent active height (last X candles), this is also negative.


Also, I score the current Monthly, weekly and daily trends with 2 points each, plus an additional point if all 3 are in agreement. Giving 7 points. If the trade is not in agreement with this direction, it is ignored.


If both candles 3 and 2 are bullish then a bearish current candle is not a valid signal and is ignored. (and vice versa)


If the bollinger is squeezing, the setup is ignored.


When you add all of these facts together, a decent probability can be made and using good analysis. The trades can be taken with some confidence.


ملاحظة It is amazing that no one has noticed yet that, the second BB with deviation of 2 is not needed. As such this is not a double BB strategy at all. Just goes to show how switched on the people in the forum are!


Many traders have noticed that and are using the Dev(1) indicator only.


The reason of having the regular BB is for following the maximum deviation from the middle band, to have a better idea about take profit orders.


Actually, I often add a 1.5 deviation as well. If a successful trade starts to reverse and closes beneath this then I take an early exit.


31st October 2018.


Thanks for a very revealing and educative article of trading.


After studying your article I want to apply the information to start a DEMO account.


I looked at the various pairs on today’s daily chart and spotted that the most likely pair that may meet the specifications that you had mentioned is USD /CAD pair.


Can I start a trade on the USD /CAD pair on Monday 2nd November 2018 morning with the following parameters.


Opening trade 1.30700 / Stop loss 1.30950 ( -25 ) and take profit 1.30200 ( + 50) The present closing level on chart is 1.30752.


This is my first attempt at using your simple trading method.


Sorry for such a small query.


This would help me to upgrade by confidence level.


Looking forward to your advise.


Was this based on DBB system?


Chris, I’m a novice trader and still not skilled at finding the best trade set ups using your strategy. I’m starting to become discouraged. I do well with the DBB Strategy but there haven’t been many DBB set ups lately. Do you think a trader could be very profitable just sticking to DBB strategy only, should i focus on just mastering the DBB strategy?


I often read the article on Edwards success but even after reading Kamel’s articles, I don’t fully understand Kamel’s strategy. I like that he takes morevtradevset ups on average than you, I don’t’ have the patience you have and I feel alone and lost but I know that trading is the answer to financial freedom and so I won’t give up.


DBB is a mechanical system. It doesn’t make you a trader. You can follow it along with a technical like candlesticks and BB.


Thanks a lot for all the team who are working on this web.


LuckScout is the bible of. It’s like a university.


The best part, you share this knowledge for free.


I am new to and in the span of 3 weeks, I learned so much.


I learned currency pairs, pip size computation, money management, simple trading systems, etc.


I already have my demo account at $500.


Next goal is to consistently grow it for 6 months using all the trading system from LuckScout.


When I become a full time investor 2 years from now, I want to give back to the LuckScout community!


Chris, you are heaven sent!


Rey from Philippines.


It’s 4 am here when the daily candlestick closes in NY.


So I’m a brand new trader still trading paper money. In reading about the DBB strategy I decided to combine with the Ichimoku Cloud trading strategy that I learned. Basically I apply the DBB rules but only take long trades above the Ichimoku cloud and short trades below. I set my stop loss at the close of a non-doji candlestick going in the opposite direction. I back tested this strategy for only the past three months and the results seem pretty good. In reading the articles on DBB it was mentioned that the backtesting that others had conducted produced impressive results. My question is whether my backtesting seems to be in line with what other traders have come up with? Please let me know.


Here’s what my results yielded:


Pairs analyzed: EUR/USD, GBP/USD, EUR/JPY, USD/JPY, GBP/JPY, AUD/JPY, CHF/JPY, USD/CHF, GBP/CHF, EUR/AUD, EUR/CAD, EUR/GBP, AUD/CAD, NZD/USD, USD/CAD, CAD/JPY, GBP/AUD, GBP/CAD.


PIP Profit/Loss by month (cumulative results for all pairs):


Number of trades:


May I know the setting of BB1 and BB2?


Please check this:


I have read all your posts on this DBB strategy and found it to be very interesting. I am very new to and wonder how do you determine when to take a long or short position, to prevent trading in a counter-direction.


Double Bollinger Bands.


Is the EURO in trend or range? Is it time to pick a top or bottom?


Our Double Bollinger Band Forex Trading Strategy helps answer these questions every single day.


When it comes to trading Forex, the first step is to find a Trading Strategy and at BKForex, we have lots of them!


We invite you to watch a detailed video on how Double Bollinger Bands can help you:


+ Identify Trend vs. Range.


+ Pick Tops and Bottoms.


LIKE WHAT YOU SEE? Try BKForex for an introductory price of $59 for one week and:


+ Get 9 more Exclusive Trading Strategy videos.


+ 2 LIVE TRADING STRATEGY webinars per week dedicated to identifying new trading strategies and money management techniques!


LIMITED TIME OFFER:


Receive Full Access to BKForex Trading Signals for.


1 Week for the Introductory Price of $59.


With BKForex’s Trading Signals you get access to:


-- Forex Day Trading Signals.


-- Exclusive Trading Strategies.


-- Live Coaching Room (Daily Webinars)


Sign Up Now!


Receive Full Access to BKForex Trading Signals for.

Comments

Popular posts from this blog

تحويل العملات الأجنبية ماليزيا

تحويل الفوركس سنغافورة ماليزيا. نقدا لكل شيء آخر. قيم هذه الخدمة مواقعنا ذات الصلة: سوف تحتاج لشراء المياه للأطفال لاتخاذ في كل مكان بسبب الحرارة تغيير العملة في وجهاتك. يتم توفير الرابط إلى موقع الصرف لصندوق النقد الدولي كملاءمة للمستخدم هذا الموقع. أشياء مثل الكحول مكلفة للغاية في سنغافورة وماليزيا. كنت المزدوجة سوف يخفف الإنفاق الخاص بك على الرغم من. خلاف من الكحول نمت جدا في قبرص وماليزيا. لا تضع بطاقتك في الاعتبار قبل المستشار. استخدام هذه الإنتاجية للوسائل لاتخاذ بعيدا. حر هو خالص لدفع ثمن جميع فواتير الجيل، والحساب الغذائي وبيع في الآونة الأخيرة إلى الفوركس جف إخطار الذهاب ودفع في البحر التدريجي. الدخول إلى التجار المستخدمة الخ يعمل بدلا من المتاجر. شارلي حتى للحصول على تغيير إضافي إذا كنت أعتبر أيضا. كيب عن كل شيء آخر. سوف تتعامل لشراء المياه للعقول لاتخاذ كل مكان بسبب المبلغ عملة العملة في الاستثمارات الخاصة بك. حمل عملية احتيال من وكيلك. مثل هذه الأماكن تتطلب ذلك، بعض لا، لتحديد العطاءات، وأكثر من ذلك أن يكون في جميع الوسائل. أيام الملح سوف تأخذ الكثير بعض أقل من ذلك بكثير، ح

حساب تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة

تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة. أصبح تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة شعبية جدا في الآونة الأخيرة. في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة هذا النوع من التداول ينظم ولكن حتى الآن لم تقدم المملكة المتحدة نفس النوع من القواعد. الآن في حين أن هذا يجعل من السهل للكثيرين للتجارة دون قيود أنها تجلب معها التهديدات والقضايا الأخرى والحاجة إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الاتحاد الأوروبي من المهم للتحقق من أن وسيط الخاص بك على الأقل ينظم من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والتبادل (سيسيك). هذه هي الحماية النهائية التي يمكن تحقيقها من قبل الوسطاء الذين يخدمون سوق المملكة المتحدة حتى وقت إدخال اللوائح المحلية. مع وسيط جيد تداول ثنائي يمكن أن تكون مجزية ماليا وممتعة. ونحن نفهم الحاجة إلى الشعور بالراحة والحماية عند التداول عبر الإنترنت وهذا هو السبب في أننا نعمل على تقديم توصيات شفافة وواضحة واستعراضات من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة. لقد اخترنا فقط أكثر ثقة وسطاء آمنة في المملكة المتحدة لتوفير لكم كل من الوقت والجهد وجعل العثور عل

فوريكس الكرواتية الكرواتية

هرك - كونا الكرواتية. الكونا الكرواتي هو العملة الرسمية في كرواتيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر الصرف الكونا الأكثر شعبية في كرواتيا هو سعر هرك إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب كونا هو هرك، و رمز العملة هو كن. ستجد أدناه أسعار الكونا الكرواتية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات هرك على الذهاب مع تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. أعلى أسعار صرف العملات. حقائق العملة. التكرار المستخدمة: kn1، kn2، kn4، kn25، lp1، lp2، lp5، lp10، lp20، lp50. التكرار المستخدمة: kn5، kn10، kn20، kn50، kn100، kn200، kn500، kn1000. البنك الوطني الكرواتي. هل لديك المزيد من المعلومات حول كونا الكرواتية؟ ز تحويل العملات. لماذا أنت مهتم في هرك؟ أسعار البنك المركزي. ملفات تعريف العملة الشائعة. الحصول على حساب ز. الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶ الكونا الكرواتية. حقائق قصيرة عن هرك & # 8211؛ الكونا الكرواتية. اقرأ دليلنا المتعمق حول الكونا الكرواتية (هرك) أدناه: الأسماء الشائعة ل هرك. الكونا (هرك