Skip to main content

حساب تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة


تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة.


أصبح تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة شعبية جدا في الآونة الأخيرة. في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة هذا النوع من التداول ينظم ولكن حتى الآن لم تقدم المملكة المتحدة نفس النوع من القواعد. الآن في حين أن هذا يجعل من السهل للكثيرين للتجارة دون قيود أنها تجلب معها التهديدات والقضايا الأخرى والحاجة إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط.


بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الاتحاد الأوروبي من المهم للتحقق من أن وسيط الخاص بك على الأقل ينظم من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والتبادل (سيسيك). هذه هي الحماية النهائية التي يمكن تحقيقها من قبل الوسطاء الذين يخدمون سوق المملكة المتحدة حتى وقت إدخال اللوائح المحلية. مع وسيط جيد تداول ثنائي يمكن أن تكون مجزية ماليا وممتعة.


ونحن نفهم الحاجة إلى الشعور بالراحة والحماية عند التداول عبر الإنترنت وهذا هو السبب في أننا نعمل على تقديم توصيات شفافة وواضحة واستعراضات من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة. لقد اخترنا فقط أكثر ثقة وسطاء آمنة في المملكة المتحدة لتوفير لكم كل من الوقت والجهد وجعل العثور على وسيط قانوني عملية بسيطة.


إذا كنت تفكر في أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية هذا الدليل سوف تساعدك على:


فهم أنظمة وتصنيف السماسرة الثنائية في المملكة المتحدة كن على بينة من أي ضرائب والرسوم التي تنطبق على تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة تشعر بالثقة بأن لديك اختيار وسيط كبير التي لن مزق قبالة لكم.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


عندما يتعلق الأمر بالتجارة الثنائية، يفضل العديد من المستثمرين البريطانيين تداول الخيارات مع وسيط محلي. إذا كان مقرها في المملكة المتحدة، فإن معظم التجار يتوقعون أن نرى مكتبا مقرها في لندن على عنوان مألوف بين جميع المؤسسات المالية الأخرى. وباعتبارنا بلدا صغيرا جغرافيا، هناك شعور بأن لا شيء بعيدا جدا في حالة حدوث مشكلة. في حين أن هناك العديد من السماسرة المملكة المتحدة موثوقة وسمعة هناك العديد من السماسرة الدولية التي لديها أيضا الكثير لتقدمه. كيف تختار وماذا تحتاج إلى التفكير عند اتخاذ اختيارك؟


الترخيص والتنظيم.


في حين أن التنظيم البريطاني يعتبر جيدا هناك أيضا العديد من هيئات الترخيص الأخرى ذات السمعة الطيبة. وتشمل هذه سيسيك (قبرص) ميفيد (يو) و أسيك (أستراليا). في كثير من الأحيان أفضل السماسرة تنشأ في أوروبا أو أستراليا وهناك الكثير للاختيار من بينها.


أدوات التداول عبر الجوال.


سهولة استخدام المنصة وعما إذا كان المحمول ودية هو اعتبار كبير. تحتاج إلى التأكد من أن النظام الأساسي متوافق مع الهاتف أو الجهاز اللوحي وأنك تجد أنه من السهل التنقل.


ميزات الحساب التجريبي.


حساب تجريبي هو فائدة كبيرة لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. إذا كنت ن للتجارة فإنه يسمح لك للتعرف على وظائف، ومختلف الأصول وأنواع التجارة والمخططات المختلفة والبيانات الخ إذا كنت أكثر دراية التداول، فإنه يوفر لك الفرصة لمحاولة أشياء جديدة.


المكافآت والحوافز.


مثل حساب تجريبي، مكافأة يمنحك أيضا فرصة للحصول على أفضل في التداول. سواء كان ذلك لا إيداع مكافأة للحصول على الحرف الأول الخاص بك مجانا أو مكافأة إيداع لجعل المال الخاص تذهب أبعد من ذلك، فإنها سوف توفر لك المال على حد سواء.


لقد وضعنا معا قائمة من وسطاء الموصى بها على أساس خبرتنا والمعرفة من سوق الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. سوف الجهود الدؤوبة من فريق من ذوي الخبرة والمهارة تساعدك على اتخاذ قرار أكثر استنارة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الحق بالنسبة لك.


القانونية والتنظيمية.


لا توجد حاليا أنظمة مالية محددة تنطبق على تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. وكان من المتوقع منذ فترة أن تكون التشريعات والتشريعات وشيكة وأن تحاول المملكة المتحدة أن تنسجم مع بقية الاتحاد الأوروبي. وكان من المتوقع صدور قرار بشأن هذه المسألة في يوليو / تموز 2018، لكن استفتاء الاتحاد الأوروبي ربما يكون قد تغير هذا، وقد يكون الانتظار أطول مما كان متوقعا في السابق.


الآن سيكون من المعقول افتراض أن الحكومة سوف تسليم تنظيم السماسرة لسلطة السلوك المالي (فكا) ولكن حتى يحدث هذا يتم تصنيف الخيارات تداول القمار وتخضع لرقابة لجنة المقامرة. وبمجرد نقل المسؤولية عن وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة إلى الهيئة الاتحادية للرقابة المالية فسوف يتوقع المرء أن يرى ملاءمة أو الثراء الشيكات لضمان عدم البيع الخاطئ للمنتجات وعملية صارمة لتسوية المنازعات بين الأحكام القانونية الأخرى.


وهذا لن يجعل بالضرورة من الصعب التجارة ولكن سيوفر حماية أكبر للتاجر. في حين أن هذا لن يكون له تأثير على تلك التي التجارة من خارج المملكة المتحدة لمواطني المملكة المتحدة فإنه سيتم زيادة معايير السماسرة التي هي في المملكة المتحدة. قد تكون هناك لوائح تطبق مثل تلك التي من الولايات المتحدة الأمريكية التي تجعل من غير القانوني لطلب الأعمال من التجار في المملكة المتحدة ولكن في هذا الوقت لا يزال من الجيد التجارة دون أي شروط أو قواعد.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


مثل الأرباح في معظم البلدان عند تداول الخيارات الثنائية فإن حكومة الولايات المتحدة الأمريكية أرباح الدولة المكتسبة تخضع لضريبة الدخل من قبل همرك. إن مستوى الضريبة التي يتحملها الفرد سيعتمد إلى حد كبير على دخل الفرد ولكنه سيتراوح بين 20٪ و 50٪ تبعا لمستوى الدخل السنوي. وينبغي بالطبع خصم الخسائر المتكبدة من الصفقات غير الناجحة، وسوف يخضع أي دخل لضريبة المملكة المتحدة على المستوى المناسب.


إذا كان الفرد يدفع ضريبة راتبه من خلال باي أي دخل إضافي يجب أن يعلن عن طريق التقييم الذاتي. ويخضع أي دخل لضريبة الدخل إذا تجاوزت أرباح ذلك الفرد 11 ألف جنيه استرليني في السنة. وتقع على عاتق الفرد مسؤولية التقييم الذاتي وإعلان هذا الدخل للسنة الضريبية المناسبة.


لا تخضع خيارات التداول لأي رسوم. سيتم احتساب مبلغ الربح الذي يقوم به الفرد ومكافأته للفرد كما هو منصوص عليه في شروط العائد. قد يواجه الفرد رسوما صغيرة إذا كان يتداول بعملة أجنبية وقد يتسبب في ضعف عملة واحدة يتم تحويلها إلى عملة أخرى.


إذا كان المتداول يتداول من خلال وسيط الولايات المتحدة ويودع العملة بالدولار فإن الانسحاب قد يخضع لرسوم صغيرة من الوسيط أو البنك على رأس أي تغييرات في معدل التحويل مما يعني أنها لن تكسب بقدر ما قد عادة .


قد يتم تكبد رسوم أخرى باستخدام بطاقة الائتمان التي تفرض رسوما أو أي طريقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تفرض رسوما للودائع أو السحب.


كيف نوصي الوسطاء.


تنطبق توصياتنا على السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة في جميع أنحاء العالم في بلدان مثل أستراليا وجنوب أفريقيا وروسيا والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة على سبيل المثال لا الحصر، في الواقع في أي مكان أن يعمل وسيط، حتى الهند. للتأكد من أننا نقدم لكم مع أفضل، حتى الآن ودقيقة المعرفة نحن باستمرار مراجعة السوق، وضمان أننا في طليعة من أي تطورات وتعريف أنفسنا مع جميع إنز أند أوتس أينما كنت في العالم.


لدينا فريق من المتخصصين الذين هم من ذوي الخبرة في مجال الاستثمار والتداول، ومعرفة التفاصيل الدقيقة للسوق. نحن نحلل كل وسيط واحد للتحقق ما تقدم وكيف أنها تكدس ضد المنافسة. عندما نقوم بتحليل وسيط، ونحن نبحث عن ما يلي:


الترخيص واللوائح التي يحملونها الترحيب المكافآت والحوافز التي تقدمها سهولة الاستخدام وتقديمها المحمول دعم العملاء ومدى فعاليته سواء كانوا يقدمون حساب تجريبي المسابقات والبطولات أنواع الحسابات وأنواع التجارة والأصول المتاحة دفعات عرضت وأي رسوم المرتبطة بالتداول.


نحن نقدم أفضل الخيارات الثنائية المملكة المتحدة وسطاء تصنيف النجوم لكل جانب من جوانب الخدمة بحيث يمكنك أن ترى، في لمحة، إذا كان هذا الوسيط يقدم ما كنت تبحث عنه. ونحن نفعل هذا البحث لتمكيننا من تزويدك نظرة شاملة على ما هو متاح ومدى ملاءمة ذلك لك ومتطلبات التداول الخاصة بك.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل تداول ثنائي في المملكة المتحدة قانوني وآمن؟


شعبية المملكة المتحدة آخذ في الازدياد، في حين أنه لا ينظم العديد من السماسرة السمعة لديها مكاتب في لندن ومناطق أخرى من البلاد. بل هو في الواقع القانونية للتجارة الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر السلامة التي هي كل وصولا الى موثوقية الوسيط. إذا اخترت وسيط موثوق بها ثم البعض من خطر واضح من فقدان المال أموالك سوف تكون آمنة.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


نعم أنت بحاجة إلى دفع الضرائب على الأرباح في المملكة المتحدة. وتقع على عاتقك مسؤولية الإعلان عن أي أرباح بعد خصم الخسائر. في المملكة المتحدة مطلوب أن أي أرباح على مستوى معين تخضع للضرائب. إذا كنت تدفع من خلال باي ثم فمن مسؤوليتكم لتقييم الذاتي وإعلان أي أرباح خارج راتبك. يجب تقديم الإقرار الضريبي على الورق أو عبر الإنترنت قبل الموعد النهائي مع أي أموال مستحقة الدفع في الوقت المحدد.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


الجواب المشترك هو نعم. هناك طريقتان رئيسيتان يمكنك من خلالها التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. إذا كنت جديدا على التداول فمن المستحسن أن تختار للوسيط مع حساب حساب تجريبي بحيث يمكنك التجارة مع المال الظاهري في حين تعتاد على التداول. مرة واحدة كنت قد ارتكبت أخطائك مع المال الظاهري سوف تكون أكثر ثقة ويمارس للعب مع المال الخاص بك. وهناك طريقة أخرى للتداول هي استخدام المكافآت بدون إيداع التي تقدمها بعض المواقع.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


جعل الودائع والسحب هو عملية مباشرة. ببساطة فتح حساب وجعل الودائع المطلوبة. سيكون لدى العديد من الحسابات الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لحساب معين. يقبل الوسطاء العديد من أنواع المدفوعات بما في ذلك بطاقات الائتمان، والتحويل الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية. يتم السحب إلى نفس الطريقة التي استخدمت لجعل الإيداع الأولي. الانسحاب يمكن أن يستغرق أي مكان يصل إلى 5 أيام.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


إذا اخترت وسيط جيد ثم الجواب هو نعم. أفضل السماسرة لديها الآن منصة التي يمكن استخدامها على جميع أنواع الأجهزة بما في ذلك الهواتف النقالة وأقراص. عروضهم النقالة عادة ما تكون نسخة متنقلة ودية من موقع سطح المكتب الخاصة بهم أو التطبيق المصممة خصيصا المتاحة من المتجر أو غوغل بلاي. من المهم للتجار أن يكونوا قادرين على التداول على هذه الخطوة وعدم ربطها بجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة رائعة للمستثمرين جديدة للخيارات الثنائية لتعلم العمليات المعنية، لمحاولة الخروج تجارة معينة أو تجربة مع استراتيجية التداول - كل دون الحاجة إلى المخاطرة أي من صناديق الاستثمار الخاصة بهم. ولذلك فهي نقطة انطلاق مثالية لأي شخص يتجه على رحلة الخيارات الثنائية.


وسيقدم بعض الوسطاء حسابات تجريبية كجزء من حزمة تدريبية للتجار الجدد. لذا، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية عبر الإنترنت وحتى التدريب من واحد إلى واحد، سيسمح الوسطاء أيضا للتجار بالوصول إلى حساب تجريبي. وعادة ما يتم تقديم هذه المجموعات التدريبية فقط بمجرد فتح الحساب وتمويله (إيداع الأموال الحقيقية المقدمة). فتح حساب تجريبي فقط دون تمويل حساب المال الحقيقي، يمكن أن يعني في كثير من الأحيان لم يتم توفير برنامج التعليم الكامل. هذا لا يعني حساب مظاهرة ليست جديرة بالاهتمام ولكن.


أفضل الوسطاء مع الحسابات التجريبية.


التعليم & # 8211؛ تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية، وتعلم كيفية استخدام مقارنة عائد منصة التداول & # 8211؛ العوائد تختلف الأصول حسب الأصول والحسابات التجريبية في وسطاء متعددة تسمح سماسرة للمقارنة على أصول محددة استراتيجيات التداول & # 8211؛ تجربة استراتيجيات التداول الجديدة، خالية من المخاطر اكتشاف ميزات إضافية & # 8211؛ استخدام أدوات الرسم البياني، أو المواد التعليمية دون تقديم وديع متجر حول & # 8211؛ تتيح الحسابات التجريبية السماح بسماسرة متعددة قبل اختيار أيهما يناسب المتداول الفردي. مع عدم وجود النفقات المالية. إدارة الأموال & # 8211؛ قم بضبط أي ملف تداول. العثور على حجم التجارة الصحيح، أو ربما متخصصة في أصول معينة.


نحن نستكشف بعض هذه الفوائد بمزيد من التفصيل أدناه.


كيفية العثور على أفضل حساب تجريبي.


تقدم جداول المقارنة لدينا طريقة سريعة لمقارنة خدمات بعض من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة على الانترنت، ولكن هناك طريقة لإلقاء نظرة أقرب - فتح حساب التداول التجريبي. كل وسيط يقدم واجهات مختلفة قليلا، والأدوات. محاولة الخروج بها قبل ارتكاب أي أموال إلى حساب هو أفضل شكل ممكن من المقارنة. جميع الحسابات التجريبية المدرجة هنا لا حسابات تجريبي إيداع.


إن الاختلافات الدقيقة في الأسواق، وأوقات انتهاء الصلاحية، والحد الأدنى من مستويات التجارة، يعني أن ما يصلح لمستثمر واحد قد لا يكون مثاليا لآخر. في تداول الخيارات الثنائية، الأمور يمكن أن تتغير بسرعة، لذلك سريعة وسهلة الفهم بوابة التداول هو المهم. أفضل تخطيط ومع ذلك، قد يكون مسألة رأي. لذلك تجريب يمكن أن تسمح للعملاء المحتملين للعثور على أفضل منصة التداول بالنسبة لهم.


اختبار استراتيجيات التداول الثنائية مع أموال التجريبي.


استراتيجيات التداول هي عنصر أساسي في الاستثمار الخيارات الثنائية. غير أن إيجاد الاستراتيجية الصحيحة ليس بالأمر اليسير. حتى استراتيجية العمل قد تشهد انخفاضا في الربحية مع مرور الوقت. لذلك في حين يتم اختبار أساليب جديدة، أو عمليات الحالية أنب، حساب تجريبي منطقي. من خلال سلسلة من الصفقات حيث لا المال على المحك، يسمح للمستثمر لمعرفة ما هو العمل، وعلى قدم المساواة، ما هو غير ذلك.


تشغيل حساب التداول التجريبي جنبا إلى جنب مع حساب الخيارات الثنائية المال الحقيقي هو وسيلة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء استراتيجية مربحة للقيام بذلك مع التقليل من المخاطر.


العثور على حجم التجارة الصحيح.


كما تتيح حسابات التداول التجريبي للمستثمرين العثور على المستوى الصحيح للاستثمار لهم شخصيا. وهناك مجموعة من الاستراتيجيات أو المستشارين الذين يدعون إلى استثمار نسبة معينة من الصندوق الإجمالي لكل تجارة. قد يكون بعض المستثمرين حريصين على الاستثمار بشكل أكبر في بعض الصفقات وتراجع الآخرين. مع حساب التداول التجريبي، فمن الأسهل أن نرى كم حساب يحتاج إلى تمويل مع، للتعامل مع أي استراتيجية في مكانها. وهذا يعني العثور على مستوى التداول الذي يناسب هو أبسط جدا.


متخصصون في أصول معينة.


أخذ الوقت للتداول لفترة من الوقت من خلال حساب تجريبي الخيارات الثنائية يمكن تسليط الضوء على نقاط القوة والضعف. التركيز على نقاط القوة - تاريخ التداول التي تظهر النجاح & # 8211؛ يمكن أن يؤدي إلى التخصصات على المدى الطويل. قد تكون فئات معينة من الأصول أكثر ملاءمة لنوع المدد التي يرغب تاجر معين في استخدامها. وبالمثل فإن بعض البصيرة الشخصية في الأصول قد يؤدي إلى تداول أكثر نجاحا. إن تحديد هذه الاتجاهات قبل تمويل الحساب يمكن أن يوفر قدرا هائلا من المال الذي يمكن استثماره بشكل أفضل في أماكن أخرى.


بناء الخبرة.


في نهاية المطاف، حساب التداول التجريبي سوف تسمح للمستثمرين للتعلم، دون أن يكلفهم أي شيء. بناء الخبرة والثقة، دون الحاجة إلى فقدان المال. هذه الدروس هي على الأرجح مشابهة جدا لتلك التي كان التجار الآخرين قد تعلم الطريقة الصعبة - من خلال فقدان المال. المستثمرين الجدد بشكل خاص، من شأنه أن يؤدي جيدا في محاولة للتقدم من المبتدئ إلى تاجر من ذوي الخبرة بتكلفة رخيصة قدر الإمكان. هذا هو ما يجعل الخيارات الثنائية تجريبي حسابات التداول مثل أداة لا تقدر بثمن. لسوء الحظ، لا يقدم جميع الوسطاء حسابات تجريبية والقائمة آخذة في التقلص. لقد سرد تلك التي تفعل، حتى الاستفادة من حين يمكنك.


لا حسابات إيداع.


وسطاء لا تتطلب عادة إيداع من أجل فتح حساب تجريبي. لديهم ثقة كافية في علاماتهم التجارية للسماح للعملاء الجدد المحتملين لمحاولة منصة التداول الخاصة بهم دون إيداع.


جميع الحسابات التجريبية الخيارات الثنائية المدرجة في هذه الصفحات لا حسابات تجريبي إيداع.


لا حسابات الاشتراك.


سيتطلب جميع الوسطاء شكلا من أشكال الاشتراك قبل السماح للتجار الجدد بفتح حساب تجريبي. يجب أن يحصلوا على عنوان بريد إلكتروني & # 8211؛ والتحقق من ذلك & # 8211؛ كحد أدنى، ولكن فوائد استخدام الحسابات التجريبية تفوق بكثير أي مشاحنات من الاشتراك.


في الوقت الحاضر أيركس تقدم الوصول إلى أي حساب الاشتراك التجريبي. وهذا يسمح للمتداولين بمشاهدة واستخدام النظام الأساسي، ولكن سيتم فقدان أي نتائج أو سجل بمجرد مغادرة المستخدم.


أعلى خيارات التداول والسماسرة في المملكة المتحدة.


يسرنا أن نرحب بكل من يعيش في المملكة المتحدة والذي يسعى للحصول على مجموعة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، وقد أمضى قدرا كبيرا من الوقت في تجميع موقعنا على الانترنت وذلك لعرض لك أفضل خيار ثنائي مواقع التداول التي تقدم أي نهج هراء ولها عدد كبير ومتنوع جدا من الخيارات التجارية المتاحة.


إذا كنت تبحث عن المتداول إما الخيارات الثنائية أو خيارات الفوركس ثم يجب أن تبقي على القراءة المدرجة أدناه هي كريم من المحاصيل على الانترنت ومع الكثير من مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة حاليا لتجار مقرها المملكة المتحدة ثم أن بالطبع يعني لك سوف تجد بعض سخية جدا الاشتراك المكافآت على العرض والتي سوف تضمن لك الحصول على أقصى قيمة من تداول الخيارات الثنائية الخاص بك.


قائمة أفضل 10 مواقع للخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لعام 2017.


قانوني أوك ثنائي وسطاء الخيارات.


في ما يلي مجموعة صغيرة من مواقع تداول الخيارات الثنائية وكلهم مشهورون بإعطاء تجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة خدمة من الدرجة الأولى، وسوف تجد عند الاشتراك في أي من المواقع المدرجة سيكون لديك المتاحة العرض الذي سوف تحصل على قبالة إلى بداية الطيران وسوف تعزز صناديق تداول الخيارات الثنائية المتاحة.


24Option - موقع واحد أن لاحظنا الكثير من زوار الموقع على شبكة الإنترنت في المملكة المتحدة هي أكثر من سعداء مع هو موقع 24Option، وسوف تجد أنه من منصة التداول الخاصة بهم أن معظم الزبائن من الهذيان حول ويجب أن يقال إذا كنت وتبحث لتداول أنواع مختلفة من الخيار الثنائي ثم أنك لن تضطر إلى التوصل إلى حل توفيقي عند استخدام منصة التداول أو الخدمات.


إذا كنت سريعة سوف تكون قادرة على الاستفادة من عرض المكافأة الخاصة بهم. نلقي نظرة على موقعه على الانترنت للحصول على تفاصيل كاملة من هذا الفضل على الفور والمطالبة عرض المكافأة. تطبق الشروط والأحكام الإضافية. يرجى ملاحظة أن تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.


كيفية تداول ثنائي من المملكة المتحدة.


إذا كنت تتساءل فقط عن كيفية تداول الخيارات الثنائية عندما كنت تعيش في المملكة المتحدة في بيئة الانترنت، ثم نحن سعداء جدا أن تتيح لك معرفة أنك لن يكون لديك أي مشاكل ما من أي وقت مضى، لتداول الخيارات الثنائية هو قانوني تماما من أي جزء من المملكة المتحدة، وجميع المواقع التجارية وسماسرة مميزة نرحب بكم كزبون جديد دون أي قيود على التداول.


خيارات الدفع والبنوك.


أحد جوانب تداول الخيارات الثنائية على الانترنت التي لن ترغب في تركها للصدفة هو في الواقع تمويل أو سحب أرباحك من وإلى أي من مواقع تداول الخيارات الثنائية المميزة والمنتقاة بعناية، ولهذا السبب قمنا بضمان كل تداول واحد الموقع المدرجة على موقعنا على الانترنت لديها مجموعة متنوعة من الخيارات المصرفية بسهولة على العرض لأي شخص يعيش أو الوصول إلى هذه المواقع من المملكة المتحدة.


يجب عليك بسهولة أن تكون قادرة على نقل الأموال إلى أو الخروج من أي موقع تداول الخيارات الثنائية التي عرضت لك على موقعنا على الانترنت باستخدام محفظة على شبكة الإنترنت، أي نوع من الائتمان أو بطاقة الخصم أو إذا كنت ترغب في أن تجد أيضا أنه يمكنك على الفور تمويل حسابات تداول الخيارات الثنائية باستخدام التحويل المصرفي.


ثنائي خيارات حساب تجريبي المملكة المتحدة.


تحديث: وجدنا 2 وسطاء تقدم حاليا حساب تجريبي لمواطني المملكة المتحدة في ديسمبر كانون الاول. تلك هي أوبتيك و 24option.


مع عدم الاستقرار الاقتصادي الحالي الذي يواجهه الناس، فقد تم اعتباره ميزة للمشاركة في تداول الخيارات الثنائية. دون شك، وهذا هو وسيلة جيدة لكسب بعض الدخل الإضافي بالنظر إلى حقيقة أنه مرة واحدة الموالية، والنشاط التجاري هو سهل.


كل ما يحتاجه المتداول هو التركيز على الأصول المالية التي لديهم، والنظر فيما إذا كانت سترتفع أو تنخفض في المستقبل القريب. هذه هي الطريقة التي تداول الخيارات الثنائية سهلة. كما تم تعزيز فكرة تداول الخيارات الثنائية من خلال تقدم الإنترنت. يجد المزيد والمزيد من المتداولين أنه من السهل الاستثمار في مواقع الويب المختلفة التي تقدم خدمات تداول الخيارات الثنائية.


جدول المحتويات.


أعلى أوك ثنائي وسطاء ديسمبر 2017:


بالإضافة إلى ذلك، تتنافس معظم المواقع الإلكترونية على فئات مختلفة من الأصول لإغراء تجارها. في نهاية المطاف، الطرف المستفيد هو تاجر الخيارات الثنائية. وسوف يكون لديهم مجموعة واسعة من الأصول المالية للتداول من وجعل بعض المال الاضافي. ضع في اعتبارك أن مواقع التداول الثنائية عبر الإنترنت تعمل دائما على مدار الساعة. وهذا أيضا ميزة أخرى للتجار للتجارة مع المرونة.


وفقا لأحدث الأبحاث بين التجار غير ذوي الخبرة في المملكة المتحدة، يعتبر أوبتيك واحدة من وسطاء الأكثر مرونة التي تولي اهتماما لاحتياجات ومتطلبات المبتدئين.


ومع ذلك، فإن حقيقة أن هناك العديد من المواقع على الاعتماد على هناك لا يعني بالضرورة أنه يجب أن التسرع في أي أن يأتي طريقك. هناك مواقع عديمي الضمير التي سوف تستغل فقط لك. لانقاذ لكم من أي خسائر مالية أدناه هي بعض من كبار الوسطاء القانونيين في تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة:


24Option & # 8211؛ ثنائي خيارات حساب تجريبي المملكة المتحدة.


24Option تقف باعتبارها واحدة من قادة السوق في هذا المجال. هذا هو السبب في أن معظم الناس التجارة باستخدام هذا الموقع. أفضل جزء هو أنه باستخدام هذا الموقع، سوف يكون لك الحق في حساب تجريبي 24Option.


هذا الحساب سوف تعطيك الفرصة لتحسين المهارات الخاصة بك فيما يتعلق تداول الخيارات الثنائية. الدفعة الوحيدة التي سوف يطلب منك دفعها هي لتنشيط حسابك. سيكلفك ذلك 200 دولار فقط. قارن هذا المبلغ إلى كمية العوائد التي كنت سوف تكتسب في النهاية، وسوف تجد أنه بالتأكيد يستحق الثمن. مرة واحدة حسابك نشط، سيكون لديك حرية التجارة بين الأصول المالية المختلفة التي 24Option يقدم على سبيل المثال. الذهب، النفط، الفضة، العملات المختلفة الخ.


خيار التداول ثنائي هو فرصة الاستثمار الأكثر قابلية للحياة التي يجب أن تستفيد من في القرن ال 21. زيارة 24Option الموقع ومعرفة ما لديهم لهذا العرض.


أوبتيك & # 8211؛ ثنائي خيارات حساب تجريبي المملكة المتحدة.


هذا هو وسيط تداول ثنائي قانوني آخر في المملكة المتحدة. كما أنها تعتبر واحدة من أفضل مواقع الوساطة التي يستخدمها التجار لتداول الخيارات الثنائية.


منصة يجعل من السهل جدا للتجار للتجارة منذ الموقع مرن وعفوية. هذا الوسيط يعطي أيضا أعضائها القدرة على استخدام أوبتيك قبل أن يتمكنوا من التخرج إلى حسابات التداول الثنائية الحقيقية. ومع ذلك، يطلب من المتداول دفع وديعة أولية من 250 $ لاستخدامها في تفعيل حساباتهم. لا تقلق بشأن الإيداع الأولي لأن هذا المبلغ يستخدم لفتح فرصك في التداول بسهولة مع الأصول المالية التي يتم تقديمها.


بعد كل شيء، أوبتيك هو موقع التداول القانوني الذي يعني أن يتم استثمار أموالك بحكمة وأمان. لمزيد من المعلومات حول هذا يرجى جعل نقطة زيارة موقع أوبتيك.


بوس كابيتال & # 8211؛ ثنائي خيارات حساب تجريبي المملكة المتحدة.


مع هذا النوع من وسيط، الأمور مختلفة إلى حد ما لأنها لا تقدم حساب تجريبي مجاني التداول. بدلا من ذلك لديهم نوع تفاعلي من بوس حساب تجريبي كابيتال الذي يوضح الطريقة التي يجب عليك الانخراط في التداول ثنائي. إن نوع العرض التوضيحي الذي يقدمونه يمنحك فرصة لتجربة الأصول المالية.


هناك بعض السماسرة التي تقدم حساب تجريبي لكنها لا توفر الوصول إلى جميع الأصول المتاحة في السوق.


وبهذه الطريقة يمكن للتاجر ممارسة التداول، ولكن هذا يحد من قدرته على التعرف على تفاصيل الأصول المختلفة.


ومع ذلك، فقد كان بوس كابيتال ناجحا جدا في مجالات أخرى مع عائدات تصل إلى 89٪ على الأصول المالية. لذلك، يجدر أخذ وقتك لزيارة صفحة الويب الخاصة بهم.


تداول الخيارات الثنائية سهل.


لقد حان الوقت لجعل بعض المال مع تداول الخيارات الثنائية. وقد أخذ معظم الناس في المملكة المتحدة الفكرة بسبب حقيقة أنها مربحة جدا في غضون فترة قصيرة من الزمن. إلى الأعلى، فإن الإيداع الأولي المطلوب بسعر معقول للتأكد من أن أي تاجر يمكن أن يشارك في هذا النوع من التداول.


حقيقة أن هناك العديد من السماسرة هناك أيضا نعمة في تمويه. ببساطة اختيار وسيط موثوق بها مع مزايا التداول مثالية.


لائحة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


لجميع التجار من المملكة المتحدة، الذين يرغبون في معرفة المزيد عن اللوائح حول الخيارات الثنائية في بلادهم يمكن زيارة موقع فكا.


3 خطوات بسيطة لاختيار أفضل وسيط مع حساب تجريبي.


اقرأ المتداولين & # 8217؛ استعراض والتغذية المرتدة.


ليس هناك بوصلة أفضل من الشعوب الأخرى & # 8217؛ الرأي. إذا كنت نلقي نظرة على المنتديات حول الخيارات الثنائية ومواقع المراجعة، سوف تحصل على أفضل وأفضل المعلومات. لا يوجد تاجر في العالم الذي سوف يكتب مراجعة خاطئة، لأنه / هي على فريقك. لا أحد يريد أن يسقط وعود وتفوت الفرصة لاستخدام حساب تجريبي.


ترك ردود الفعل أصبحت ممارسة شائعة. إذا كنت تريد أن تتأكد من أنك سوف تحصل على خطر حساب مجاني لممارسة على مجرد طرح التجار الآخرين وقراءة تجريبي حساب التعليقات.


قراءة البنود والشروط.


للحصول على حساب تجريبي مجاني ليس من السهل دائما. هناك الكثير من السماسرة التي تستخدم الحيل المختلفة لتحصل على التداول. حساب تجريبي مجاني يبدو عظيما، أليس كذلك؟ ولكن هل هو حقا حرة؟


وسطاء جيدة، منها موثوق بها تعطي حساب الممارسة بمجرد إيداعها معهم. ولكن هناك الكثير من السماسرة الآخرين هناك التي سوف أعمى لكم مع وعود كاذبة. دائما قراءة الشروط والأحكام بعناية! إذا كنت بحاجة إلى طباعتها، تحقق إيجابيات وسلبيات وبعد ذلك اتخاذ قرار.


في بعض الأحيان هناك ظروف خفية. دون & # 8217؛ ر الاندفاع من خلال الأشياء من أجل البدء في أقرب وقت ممكن، يأخذك الوقت واختيار بحكمة!


عالية الجودة دعم العملاء.


يجب على كل وسيط احترام الذات تقديم الدعم المناسب للعملاء.


العميل أولوية # & # 8211؛ دائما! إذا كان وسيط لا يعاملك مع الاهتمام ولا يهتمون حاجتك كعميل وهذا يعني أنك لن يكون تجربة جيدة معها. عند طلب حساب تجريبي يجب أن تأخذ الإجابة مباشرة وإيجابية.


تحقق ما إذا كان هناك ما يكفي من الطرق لربط الدعم مثل البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية وغيرها. ابحث عن وسيط مع 24/7 الخدمات. من خلال مراجعة هذا الجزء من وسيط & # 8217؛ ق الخدمة يمكنك تقديم استنتاجات عامة حول مستوى المهنية ونوعية العمل.


إلى آمنة وقتك جعلنا هذا البحث بالنسبة لك واختيار أفضل وسطاء ثنائي مع حساب تجريبي مجاني وأعلى خدمة العملاء.


اختر روبوت مع قائمتنا أو احصل على اشترك اشترك هنا.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


مقارنة حسابات تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح في سوق الأسهم عند الرهان بشكل صحيح على تغيير أسعار الأسهم. مقارنة هذه الحسابات للحصول على أكبر دفعات أكبر على الرهانات الفوز.


حسابات تداول الخيارات الثنائية الأكثر شعبية حسابات تجريبية أدلة الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر. أكثر من 18 ثانية فقط. للمساعدة في الذهاب إلى gambleaware. co. uk.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المالية المعروضة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


كل شيء فوق هذه النتائج واردة.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


وهو نوع من القمار المالي الذي يتيح لك الرهان على قيمة الأصول صعودا أو هبوطا على مدى فترة محددة من الزمن.


يمكنك اختيار الرهان لاستمرار أي شيء من 1 دقيقة، عدة ساعات أو أكثر من بضعة أيام اعتمادا على الوسيط الذي تستخدمه.


كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية.


تحتاج إلى فتح حساب الخيارات الثنائية وإضافة الأموال للمراهنة مع.


ثم اختر مادة العرض التي تريد الرهان عليها من سوق الخيارات الثنائية، على سبيل المثال. فتس 100، وتقدم عائد ثابت إذا فاز الرهان الخاص بك.


اعتمادا على الوسيط، والأصل الذي تراهن على، والعودة المعروضة يمكن أن تصل إلى 100٪ من قيمة الرهان الخاص بك. إذا كان الرهان الخاص بك يفقد، تخسر المبلغ الذي وضعت أسفل.


كيفية اختيار حساب الخيارات الثنائية.


للعثور على أفضل الخيارات الثنائية حساب التداول عبر الإنترنت، تحتاج إلى التفكير:


كم كنت ترغب في فتح حساب مع: معظم الوسطاء تحتاج إلى إيداع الأموال في حسابك قبل أن تتمكن من بدء التداول. هذا يختلف من قبل وسيط، حتى تجد واحدة التي يمكنك تحملها.


كم كنت تريد أن تنفق في التجارة: معظم الوسطاء والحد الأدنى والحد الأقصى للتجارة، تتراوح بين Ј1 و Ј20،000. ابحث عن حساب يطابق المبلغ الذي تريد المراهنة عليه.


ما للتداول: يمكنك التداول في عدة أصول مع الخيارات الثنائية، بما في ذلك السلع، الفوركس، المؤشرات والأسهم. إذا كان لديك تفضيل، ابحث عن وسيط الذي يقدم الأصول التي تريد التجارة.


ما يعود للبحث عن: وهذا يختلف من قبل وسيط، تتراوح بين 80٪ إلى 100٪. ابحث عن الوسيط الذي يقدم أعلى عائد للمساعدة في زيادة فرصك في كسب المزيد من المال.


إذا كنت ترغب في ممارسة مع منصة الخيارات الثنائية قبل استخدام أموالك، حاول حساب تجريبي أولا.


ما هي المخاطر؟


لديك فرصة أكبر لفقدان أموالك من تحقيق الربح عند التداول ثنائي:


إذا كنت الفوز، هل يمكن أن تكسب ما يصل الى 100٪ من قيمة التجارة الخاصة بك.


إذا كنت لا يفوز، وسوف تفقد 100٪ من المال الذي تداولت.


يبقى مستوى المخاطر كما لو كنت تتداول على مدى دقيقة أو أكثر من عدة أشهر.


التداول في الخيارات الثنائية هو محفوف بالمخاطر جدا، لذلك تستثمر فقط ما يمكنك تحمله لتخسره.


الخيارات الثنائية حساب التداول أسئلة وأجوبة.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


بل هو شكل من أشكال المقامرة التي تمكنك من التداول على الأصول صعودا أو هبوطا في القيمة في غضون وقت محدد. معرفة المزيد هنا.


هل يمكنني إلغاء تداول الخيارات الثنائية في وقت مبكر؟


بعض السماسرة تقدم هذا الخيار، ولكن قد لا تحصل على كل ما تبذلونه من المال. فقط استثمار المال الذي يمكن أن تخسره عند التداول في الخيارات الثنائية.


هل أدفع الضرائب على تداول الخيارات الثنائية؟


لا، لا توجد ضريبة لدفع أي أرباح تقوم بها لأن الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة.


هل ينظم تداول الخيارات الثنائية؟


نعم، من قبل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة. معرفة كيف أنها تنظم سوق الخيارات الثنائية هنا.


حول لدينا حسابات تداول الخيارات الثنائية المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل حسابات تداول الخيارات الثنائية من لوحة لدينا. وتنظمها لجنة المقامرة في المملكة المتحدة، أو السلطة المعنية في كل بلد من بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت زنك المحدودة 2017. جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

تحويل العملات الأجنبية ماليزيا

تحويل الفوركس سنغافورة ماليزيا. نقدا لكل شيء آخر. قيم هذه الخدمة مواقعنا ذات الصلة: سوف تحتاج لشراء المياه للأطفال لاتخاذ في كل مكان بسبب الحرارة تغيير العملة في وجهاتك. يتم توفير الرابط إلى موقع الصرف لصندوق النقد الدولي كملاءمة للمستخدم هذا الموقع. أشياء مثل الكحول مكلفة للغاية في سنغافورة وماليزيا. كنت المزدوجة سوف يخفف الإنفاق الخاص بك على الرغم من. خلاف من الكحول نمت جدا في قبرص وماليزيا. لا تضع بطاقتك في الاعتبار قبل المستشار. استخدام هذه الإنتاجية للوسائل لاتخاذ بعيدا. حر هو خالص لدفع ثمن جميع فواتير الجيل، والحساب الغذائي وبيع في الآونة الأخيرة إلى الفوركس جف إخطار الذهاب ودفع في البحر التدريجي. الدخول إلى التجار المستخدمة الخ يعمل بدلا من المتاجر. شارلي حتى للحصول على تغيير إضافي إذا كنت أعتبر أيضا. كيب عن كل شيء آخر. سوف تتعامل لشراء المياه للعقول لاتخاذ كل مكان بسبب المبلغ عملة العملة في الاستثمارات الخاصة بك. حمل عملية احتيال من وكيلك. مثل هذه الأماكن تتطلب ذلك، بعض لا، لتحديد العطاءات، وأكثر من ذلك أن يكون في جميع الوسائل. أيام الملح سوف تأخذ الكثير بعض أقل من ذلك بكثير، ح

فوريكس الكرواتية الكرواتية

هرك - كونا الكرواتية. الكونا الكرواتي هو العملة الرسمية في كرواتيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر الصرف الكونا الأكثر شعبية في كرواتيا هو سعر هرك إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب كونا هو هرك، و رمز العملة هو كن. ستجد أدناه أسعار الكونا الكرواتية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات هرك على الذهاب مع تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. أعلى أسعار صرف العملات. حقائق العملة. التكرار المستخدمة: kn1، kn2، kn4، kn25، lp1، lp2، lp5، lp10، lp20، lp50. التكرار المستخدمة: kn5، kn10، kn20، kn50، kn100، kn200، kn500، kn1000. البنك الوطني الكرواتي. هل لديك المزيد من المعلومات حول كونا الكرواتية؟ ز تحويل العملات. لماذا أنت مهتم في هرك؟ أسعار البنك المركزي. ملفات تعريف العملة الشائعة. الحصول على حساب ز. الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶ الكونا الكرواتية. حقائق قصيرة عن هرك & # 8211؛ الكونا الكرواتية. اقرأ دليلنا المتعمق حول الكونا الكرواتية (هرك) أدناه: الأسماء الشائعة ل هرك. الكونا (هرك