Skip to main content

تقرير كوت تداول العملات الأجنبية


تعقب أكبر التجار مع التزام التجار (كوت) تقرير.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ما هو التزام تقرير التجار؟ من هم اللاعبون في التقرير؟ كيفية قراءة معاهدة التعاون بشأن البراءات للتحيز الاتجاهي.


ما هو التزام تقرير التجار؟


كيف تريد أن تعرف ما أذكى الرجال والفتيات في الغرفة يفعلون؟ وبفضل متطلبات لجنة تداول السلع الآجلة، يطلب من أكبر المتعاملين في العقود الآجلة في العالم الإبلاغ عن مواقفهم التي يمكن تتبعها بسهولة بسبب الهامش الذي يتعين عليهم دفعه للاحتفاظ بمراكزهم الكبيرة التي نشرتها كفتك منذ عام 1962 و منذ عام 2000، كل يوم جمعة في 3: 30ET مساء. هذه المعلومات يمكن أن تكون ذات مساعدة كبيرة بسبب الناس الذين يأتون إلى سوق العقود الآجلة مثل صناديق التحوط لجعل العودة فوق مؤشر كل منها أو بعض من أكبر الشركات في العالم مع البيانات في الوقت الحقيقي من صحة الاقتصاد التي تأتي إلى سوق العقود الآجلة للتحوط من تعرضهم لتقلبات أسعار المواد الخام التي يستخدمونها لجعل منتجاتهم أو تشكيل خدمتهم.


تعلم الفوركس: تقرير كوت فور ورو فكس (يوروس) اعتبارا من 01/28/2017.


قد يكون من المفيد التفكير في تقرير كت كمؤشر شعور مع عمق أكبر بكثير من معظم المؤشرات. العمق، بطبيعة الحال، يأتي من حقيقة أن القراءات تستند إلى أكبر التجار في المستقبل، ويمكن أن تساعدك على معرفة عندما الشركات الكبيرة ثروة 500 تبديل توقعاتهم على شيء أن كنت 'إعادة التداول. وباختصار، يوفر هذا التقرير مستويات لا تصدق من الذكاء الداخلي الذي قد يكون صعبا للعثور عليه في طريق آخر.


من هم اللاعبون في التقرير؟


الإعلانات التجارية & نداش؛ استخدام سوق العقود الآجلة في المقام الأول للتحوط تقلبات أسعار غير مواتية لعملياتها اليومية. على الأرجح لديهم أفضل فكرة عن ما هو الطلب والمستقبل للسوق كثقب ولها بعض من أعمق جيوب. ويعرف هؤلاء اللاعبين أيضا باسم المحاربين التجارية.


أمثلة: كوكا كولا في سوق السكر أو الخطوط الجوية الأمريكية في سوق البنزين.


غير التجارية (المضاربين / الصناديق) & نداش؛ التجار، سواء كانت صناديق التحوط من الأفراد كبيرة، الذين ليس لديهم مصلحة في اتخاذ التسليم ولكن هم بدلا من ذلك في السوق للربح وتلبية متطلبات الإبلاغ من كفتك.


أمثلة: صناديق التحوط والبنوك الكبيرة أو مستشاري تجارة السلع الكبيرة (كتاس)


مواقف غير قابلة للإبلاغ & نداش؛ لونغ & أمب؛ اهتمام قصير قصير في المواقف التي لا تلبي المتطلبات التي يمكن الإبلاغ عنها، أي التجار الصغار.


أمثلة: هذا هو اللاعبين بلاديراج دون جيوب عميقة وهزت على التحركات الكبيرة، على غرار ديليفس سسي.


كيفية قراءة اتفاقية التجارة الحرة للتحيز الاتجاهي؟


عند القراءة الأولى لاتفاقية البيع، قد يتم الخلط بين كيف يمكن أن تكون المواقف المستقبلية بالدولار الأمريكي أو الين الياباني أو الجنيه الإسترليني أو اليورو مفيدة في تداول يورود أوسدجبي أو ورغب. هناك الكثير لمعرفة المزيد عن التزام تقرير التجار ولكن ما هو مفيد في كثير من الأحيان هو العثور على عندما يكون هناك اختلاف قوي جدا بين المضاربين الكبار والإعلانات التجارية الكبيرة.


تعلم الفوركس: انظر إلى ما هي صناديق التحوط شراء شراء.


تعلم الفوركس: غير التجارية / صناديق التحوط المباعة أوسجبي لونغز & أمب؛ الرسوم البيانية تأكيد هذا.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


أول مكان للبدء مع هو فهم نظيفة من صافي تحديد المواقع ث هيش يظهر بشكل واضح على الريبو رتس والأسبوع على مدى التفاضل الأسبوع من التحيز الرئيسي في السوق (محاطة أعلاه). قد يكون من المفيد أن تعرف أن ما تبحث عنه لا يصل إلى العدد المحدد ولكن نسبة تسجيل الدخول واضحة٪ من الاهتمام المفتوح أو التحيز بحيث ترى غير التجارية / الأموال تخفض الاتجاه الأساسي. وعلاوة على ذلك، عندما ترى الوجه الرئيسي في الشعور غير التجارية / الأموال الذين هم في ذلك للحصول على المال وعدم التحوط مثل الإعلانات التجارية، وهناك تأكيد على الرسوم البيانية أن الاتجاه هو مرهق، فمن المحتمل أن تتداول في اتجاه الأطفال كبيرة.


كما ترون من التقرير الأخير في يناير، ارتفع عدد الأموال التي تم تحميلها من الين الياباني بشكل كبير من الأسبوع السابق. عندما ترى هذا النوع من التحول من الأموال الرئيسية، يمكنك البحث عن علامات أخرى تظهر الاتجاه السابق هو فقدان البخار والتي ربما يجب عليك الخروج من التجارة أيضا. الرسم البياني أعلاه من أوسجبي يلاحظ أن هناك 4 أيام رئيسية هبوطية على أوسجبي منذ بداية عام 2017 في نفس الوقت غير التجارية قد تفريغ شرائها / أوسد / جبي شورت / جبي مما يعطي المصداقية أن هذا التحرك لأسفل قد يكون أكثر للذهاب.


أداة ممتازة أخرى، هو التزام تحليل التجار من ديليفكس. يقدم هذا التقرير الأسبوعي تحليلا لتقرير كفتك، مما يدل على المواقع من العقود الآجلة فوركس مع ملخص من تقلبات الرئيسية في تحديد المواقع. كما يساعد هذا التقرير المتداولين من خلال توفير نسبة مئوية من التحركات الرئيسية لمدة 52 أسبوعا حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنا سنقوم حاليا بتغييرات صعودية / هبوطية سنوية بحيث يجب أن تكون تشديد توقف أو تبحث عن حركة السعر للتأكد من أن الأموال تبيع خارج ذلك يمكنك متابعة.


خلاصة القول: ابحث عن التحقق من صحة المخطط ما يفعله غير التجاري. عندما يكون لديك نسبة كبيرة (أكبر من 10٪) من غير التجارية التقليب التحيز، انها الوقت بالنسبة لك أن تأخذ علما. وأخيرا، إذا كنت ترغب في العصير حقا حتى تفهمك لمعنويات السوق، يمكنك الحصول على شعور أفضل لكيفية وضع مجموعة من التقارير غير التقارير أو التجار الأصغر في أوتك فكس عبر مؤشر المشاعر المضاربة ديليفس التي يتم تحديثها مرتين في اليوم .


--- كتبه تايلر يل، مت.


مدرب التداول / محلل العملة.


للاتصال تايلر، والبريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.


اتبعني على تويتر @ فوريكسيل.


لتلقي تحليلات تايلر ورسائل البريد الإلكتروني التعليمية مباشرة إلى البريد الوارد، يرجى الاشتراك هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التزامات التجار.


تقدم تقاریر تعھدات التجار (كوت) توزیعا لکل من الفوائد الافتتاحیة للثلاثة یوم الثلاثاء للأسواق التي یحتل فیھا 20 أو أکثر من المتداولین مراکز تساوي أو أعلی من مستویات التقاریر التي حددھا الاتحاد.


يرجى الاطلاع على جدول الإصدار الرسمي لتقويم تواريخ الإصدار.


تتوفر التقارير في شكل قصير وطويل. ويبين التقرير القصير الفائدة المفتوحة بشكل منفصل من خلال المواقف المبلغ عنها وغير القابلة للإبلاغ. وبالنسبة للمراكز المبلغ عنها، يتم توفير بيانات إضافية عن الحيازات التجارية وغير التجارية، ونشر، والتغيرات من التقرير السابق، والنسب من الفائدة المفتوحة حسب الفئة، وأعداد التجار.


ويتضمن التقرير الطويل، بالإضافة إلى المعلومات الواردة في التقرير القصير، البيانات حسب السنة المحصولية، حيثما كان ذلك ملائما، ويبين تركيز المراكز التي يشغلها أكبر أربعة تجار وثمانية.


وتظهر التقارير التكميلية العقود الآجلة الإجمالية ومواقف الخيارات للتجار غير التجاريين والتجاريين والمؤشرين في 12 سلعة زراعية مختارة.


تاريخ بيانات كوت المفصلة - 20 أكتوبر 2009.


وستتيح اتفاقية التجارة الحرة أكثر من ثلاث سنوات من تاريخ البيانات المصنفة المدرجة في التقارير الأسبوعية لالتزامات التجار. وسوف يكون التاريخ لأسواق السلع الآجلة 22 الواردة حاليا في تقارير كوت الأسبوعية المصنفة، نشرت لأول مرة في 4 سبتمبر 2009، متاحة ابتداء من الثلاثاء، 20 أكتوبر 2009.


سيتم وضع الملفات القابلة للقراءة آليا على موقع كفتك، مع بيانات تعود إلى 13 يونيو 2006. نوع واحد هو ملف نصي مفصول بفواصل مضغوط تاريخي مضغوط؛ بينما النوع الآخر هو ملف إكسيل مضغوط. تاريخي مضغوط بالإضافة إلى ذلك، سوف يكون التاريخ 3 سنوات متوفرة في ملف ЂњviewableableЂќ on على موقع كفتك، من قبل مجموعة السلع، وضمن المجموعة، حسب السلع. الملفات الشخصية التاريخية هذه الملفات القابلة للعرض ستكون متاحة فقط بتنسيق “long. ”.


يرجى ملاحظة: كفتك لا يحتفظ بتاريخ من تصنيفات التاجر كبيرة. ولذلك، تستخدم التصنيفات الحالية لتصنيف المواقف التاريخية لكل تاجر يمكن الإبلاغ عنه (ويشار إلى هذا النهج عادة ب "البث البؤري"؛ Ђќ انظر الملاحظات التوضيحية D-كوت في الملاحظات التفسيرية المفصلة).


إعلان خاص.


ديسمبر 22، 2017: يتضمن كفتك الآن عقد بيتكوين الآجلة للتبادل الآجل (كفتك إد 1330E1) في تقارير ليغاسي أند ترادرس في العقود الآجلة المالية (تفف). لدى لجنة التجارة الحرة 3 خيارات عند تصنيف المنتجات الجديدة في عملية كوت الحالية: المالية، والزراعة، والموارد الطبيعية. واستنادا إلى هذه الخيارات الثلاثة، أفضل المالية يلتقط طبيعة عقود بيتكوين. تصنيف المتداول الافتراضي للتقرير القديم هو “Non Commercial”. بالنسبة لتقرير تفف، فإن تصنيف الترادر ​​هو نفسه بالنسبة لجميع العقود المنشورة. وبالتالي، فإن التاجر الذي لديه بالفعل تصنيف في عقد مالي آخر المنشورة سيكون له أيضا نفس التصنيف لعقود بيتكوين. وإلا، فإن التجار افتراضيا إلى Report ريبورتابل Ђќ إذا كان أي من فئات تفف الأخرى لا تنطبق أو لم يتم استلام أي معلومات حول التاجر من قبل كفتك. لم تتلق كفتك في الوقت الحالي نموذج 40s جديد أو محدث (بيان تقارير المتداول) لتصنيف تجار بيتكوين وسيتعين مراجعة النموذج 40 وربما يتم تحديثه لحساب تصنيفات المتداولين في بيتكوين. ونتيجة لذلك، قد يتغير التصنيف الحالي للتجار عند استلام ومعالجة النماذج 40 الجديدة و المحدثة و / أو معلومات أخرى حسب الاقتضاء.


التقارير الموافق عليها 26 ديسمبر 2017 - التقارير المصنفة الحالية:


العقود الآجلة المصنفة فقط.


العقود الآجلة المصنفة-و - خيارات - Combined.


البترول والمنتجات.


الغاز الطبيعي والمنتجات.


المعادن وغيرها.


التجار الحاليون في تقارير العقود الآجلة المالية:


التجار في العقود الآجلة المالية؛ العقود الآجلة فقط.


التجار في العقود الآجلة المالية؛ العقود الآجلة والخيارات - Combined.


التقارير القديمة الحالية:


شيكاغو مجلس التجارة.


شيكاغو ميركانتيل إكسهانج.


شيكاغو مجلس الخيارات تبادل.


شيكاغو العقود الآجلة للمناخ.


كانساس سيتي مجلس التجارة.


مينابوليس، إنتزع الشعر عن الجلد، إكسهانج.


بورصة السلع.


أيس، المستقبل، يوروب.


أيس †"العقود الآجلة الطاقة.


نيويورك، ميركانتيل، إكسهانج.


نيويورك، المحفظة، المقاصة.


بورصة دبي التجارية.


مؤشر السلع التكميلية.


تنسيقات أخرى متوفرة.


تحتوي هذه الملفات النصية فقط على أحدث بيانات العقود الطويلة الآجلة والعقود الآجلة والخيارات المجمعة في شكل محدد بفواصل لسهولة التحميل في جدول بيانات.


تقرير تكميلي.


وفي بيان صحفي صدر في 5 ديسمبر / كانون الأول 2006، أعلنت لجنة التجارة الحرة أنه بالإضافة إلى التقارير الأسبوعية الحالية لتقارير التجار، سيتم نشر تقرير تكميلي اعتبارا من 5 يناير 2007.


كيفية استخدام تقرير كوت للتداول.


وبما أن تقرير كوت يأتي أسبوعيا، فإن فائدته كمؤشر ثقة السوق سيكون أكثر ملاءمة للحركات طويلة الأجل.


السؤال الذي قد تطرحه الآن هو:


كيف هيك هل تتحول كل هذا "العملاقة كبيرة غوبل المتابعة كتلة النص" إلى مؤشر القائم على المشاعر التي من شأنها أن تساعدك على انتزاع بعض النقاط ؟!


العثور على هذه المواقف قد يشير إلى أن انعكاس السوق هو قاب قوسين أو أدنى لأنه إذا كان الجميع طويلة عملة، الذي ترك لشراء؟


وإذا كان الجميع قصير العملة، الذي يترك للبيع؟


نعم هذا صحيح. لا أحد.


لا يمكنك الاستمرار نظرا لأنه لا يوجد طريق آخر. الشيء الوحيد الذي يجب القيام به هو العودة إلى الوراء.


دعونا نلقي نظرة على هذا الرسم البياني لل ور / أوسد من تيمينشارتس:


في النصف العلوي، لدينا عمل السعر من ور / أوسد يجري. وفي الوقت نفسه، في النصف السفلي، لدينا بيانات عن المراكز الطويلة والقصيرة للعقود الآجلة لليورو، وتنقسم إلى ثلاث فئات:


التجار) األزرق (كبير غير تجاري) أخضر (صغير غير تجاري) أحمر


تجاهل المواقف التجارية في الوقت الراهن، لأن تلك هي أساسا للتحوط في حين أن تجار التجزئة الصغيرة ليست ذات صلة.


دعونا نلقي نظرة على ما حدث في منتصف عام 2008. كما ترون، تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) من يوليو إلى سبتمبر.


كما انخفضت قيمة المراكز القصيرة الصافية للتجار غير التجاريين (الخط الأخضر)، وكذلك اليورو / دولار.


وفي منتصف شهر سبتمبر، بلغت المراكز الصافية قصيرة المدى 45،650. بعد فترة وجيزة، بدأ المستثمرون في إعادة شراء العقود الآجلة لليورو.


وفي الوقت نفسه، ارتفع زوج العملات ور / أوسد بشكل حاد من حوالي 1.2400 إلى مستوى مرتفع بالقرب من 1.4700!


وخلال العام المقبل، تحولت القيمة الصافية لمركز اليورو الآجلة تدريجيا إلى إيجابية. كما كان متوقعا، حذر ور / أوسد في نهاية المطاف، حتى وصل إلى قمة جديدة حول 1.5100.


في أوائل أكتوبر 2009، ارتفعت العقود الآجلة لصافي العقود الآجلة لليورو إلى 51،000 قبل أن تتراجع. بعد فترة وجيزة، بدأ اليورو / الدولار في الانخفاض أيضا.


حبوبا المقدس! فقط عن طريق استخدام كوت كمؤشر، هل يمكن أن يكون اشتعلت اثنين من التحركات مجنون من أكتوبر 2008 إلى يناير 2009 ونوفمبر 2009 إلى مارس 2018.


إذا كنت قد رأيت أن الصفقات القصيرة للمضاربة كانت على مستويات متطرفة، هل يمكن أن يكون قد اشترى ور / أوسد عند حوالي 1.2300.


وهذا من شأنه أن يؤدي إلى ما يقرب من 2000 نقطة ربح في غضون بضعة أشهر!


الآن، إذا كنت قد رأيت أيضا أن صافي المراكز الطويلة كانت في أقصى الحدود في نوفمبر 2009، كنت قد بيعت ور / أوسد وكنت يمكن أن أمسك حوالي 1500 نقطة!


مع هذين التحركين، باستخدام تقرير كوت كمؤشر انعكاس معنويات السوق، هل يمكن أن يكون أمسك ما مجموعه 3500 نقطة. جميلة جميلة، إيه؟


التقدم المحرز الخاص بك.


سر الإبداع هو معرفة كيفية إخفاء المصادر الخاصة بك. البرت اينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


التزام تقرير المتداولين.


تقرير كوت.


تقوم لجنة تداول السلع الآجلة، أو كفتك، بنشر تقرير التزام التجار (كوت) كل يوم جمعة، حوالي الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


لأن كوت يقيس صافي المراكز الطويلة والقصيرة التي اتخذتها التجار المضاربين والتجار التجاري، بل هو مورد كبير لقياس مدى هذه اللاعبين في السوق وضعه في السوق.


في وقت لاحق، ونحن سوف تتيح لك تلبية هذه اللاعبين في السوق. هذه هي المحاربين، المضاربين الكبار، وتجار التجزئة.


تماما مثل اللاعبين في رياضة الفريق، كل مجموعة لها خصائصها وأدوارها الفريدة. من خلال مشاهدة سلوك هؤلاء اللاعبين، عليك أن تكون قادرا على توقع التغيرات الواردة في معنويات السوق.


ربما كنت تسأل نفسك، "لماذا هيك هل أنا بحاجة إلى استخدام البيانات من سوق العقود الآجلة فكس؟"


"أليس سوق الفوركس الفوري لديه تقرير يقيس كيف يتم وضع التجار العملات؟"


"أنا بقعة الفوركس تاجر! النشاط في سوق العقود الآجلة لا ينطوي علي ".


تذكر، حيث يتم تداول الفوركس الفوري دون وصفة طبية (أوتك)، المعاملات لا تمر من خلال تبادل مركزي مثل بورصة شيكاغو التجارية.


إذا ما هو أقرب شيء يمكننا الحصول على أيدينا على رؤية حالة السوق وكيف اللاعبين كبيرة تتحرك أموالهم؟


التزام التجار تقرير من سوق العقود الآجلة.


قبل أن يغوص في كيفية استخدام التزام تقرير التجار كما تاجر الفوركس، عليك أن تعرف أولا أين تذهب للحصول على تقرير كوت وكيف كيفية قراءتها.


التقدم المحرز الخاص بك.


الألم أمر لا مفر منه، والمعاناة هو اختياري الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كوت فوريكس - التزامات كفتك من التجار.


صافي المراكز غير التجارية للعملة الرئيسية.


وتظهر هذه الرسوم البيانية البيانات الأسبوعية لالتزامات المتداولين من كوتك (كوت): المواقف الصافية للمتداولين "غير التجاريين" (المضاربين) في أسواق العقود الآجلة للعقود الآجلة في الولايات المتحدة، إلى جانب عقود الفائدة المفتوحة التي تعقدها جميع الأطراف. هذه البيانات الآجلة تؤثر وتتأثر سوق الفوركس الفوري، ويعتبر مؤشرا لتحليل معنويات السوق.


حول التزامات التجار.


التزامات التجار (كوت) هو تقرير صادر عن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). وهي تجمع مقتنيات المشاركين في أسواق العقود الآجلة الأمريكية (التي تتخذ أساسا من شيكاغو ونيويورك) حيث يتم شراء السلع والمعادن والعملات. يتم الافراج عن كوت كل يوم جمعة في 3:30 التوقيت الشرقي، ويعكس التزامات التجار عن يوم الثلاثاء السابق.


يوفر كوت تعريفا للمراكز الإجمالية التي تحتفظ بها ثلاثة أنواع مختلفة من التجار: & # 8220؛ التجار التجاري & # 8221؛ (في الفوركس، عادة هيجرس)، & # 8220؛ التجار غير التجاري & # 8221؛ (عادة، المضاربين الكبار)، و & # 8220؛ نونريبورتابل & # 8221؛ (عادة، المضاربين الصغار).


إن صافي المراكز غير التجارية المبينة في الرسم البياني أعلاه هي من العقود التي يحتفظ بها المضاربون الكبار، وبشكل رئيسي صناديق التحوط وعقود تداول العملات الآجلة لأغراض المضاربة. المضاربون غير قادرين على تسليم العقود وليس لديهم حاجة للسلع الأساسية أو أداة، ولكن شراء أو بيع بقصد إغلاق & # 8220؛ بيع & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء & # 8221؛ في الربح قبل أن يصبح العقد مستحقا. هذه العقود، المباعة في أحجام مختلفة تختلف باختلاف العملة، صافي لديها إما فائض من طلبات الشراء (القيم الإيجابية في الرسم البياني) أو طلبات البيع (القيم السلبية).


وتمثل المصلحة المفتوحة العدد الإجمالي للعقود، بما في ذلك كل من صفقات الشراء والبيع، المعلقة بين جميع المشاركين في السوق. أي أن مجموع العقود الآجلة و / أو عقود الخيارات التي تم الدخول فيها ولم يقابلها بعد معاملة، أو تسليم، أو ممارسة، وما إلى ذلك. هذه الأرقام غير مخصومة، ولكنها تظهر بدلا من ذلك الحجم الإجمالي (أي الفائدة).


ملاحظة: في سوق العقود الآجلة، يتم دائما نقل العملة الأجنبية مباشرة مقابل الدولار الأمريكي. في سوق الفوركس الفوري، يتم نقل بعض العملات على العكس من ذلك. ولتحقيق الاتساق، توفر هذه الرسوم البيانية بيانات موقف السوق الآجلة على محور عكسي (مع قيم سلبية أعلى من 0 محور) كلما كان ترتيب الاقتباس مقابل تدوين الفوركس الفوري. هذا هو الحال بالنسبة للفرنك السويسري، على سبيل المثال، في العملات الأجنبية يقتبس مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / تشف).


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

Comments

Popular posts from this blog

تحويل العملات الأجنبية ماليزيا

تحويل الفوركس سنغافورة ماليزيا. نقدا لكل شيء آخر. قيم هذه الخدمة مواقعنا ذات الصلة: سوف تحتاج لشراء المياه للأطفال لاتخاذ في كل مكان بسبب الحرارة تغيير العملة في وجهاتك. يتم توفير الرابط إلى موقع الصرف لصندوق النقد الدولي كملاءمة للمستخدم هذا الموقع. أشياء مثل الكحول مكلفة للغاية في سنغافورة وماليزيا. كنت المزدوجة سوف يخفف الإنفاق الخاص بك على الرغم من. خلاف من الكحول نمت جدا في قبرص وماليزيا. لا تضع بطاقتك في الاعتبار قبل المستشار. استخدام هذه الإنتاجية للوسائل لاتخاذ بعيدا. حر هو خالص لدفع ثمن جميع فواتير الجيل، والحساب الغذائي وبيع في الآونة الأخيرة إلى الفوركس جف إخطار الذهاب ودفع في البحر التدريجي. الدخول إلى التجار المستخدمة الخ يعمل بدلا من المتاجر. شارلي حتى للحصول على تغيير إضافي إذا كنت أعتبر أيضا. كيب عن كل شيء آخر. سوف تتعامل لشراء المياه للعقول لاتخاذ كل مكان بسبب المبلغ عملة العملة في الاستثمارات الخاصة بك. حمل عملية احتيال من وكيلك. مثل هذه الأماكن تتطلب ذلك، بعض لا، لتحديد العطاءات، وأكثر من ذلك أن يكون في جميع الوسائل. أيام الملح سوف تأخذ الكثير بعض أقل من ذلك بكثير، ح

حساب تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة

تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة. أصبح تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة شعبية جدا في الآونة الأخيرة. في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة هذا النوع من التداول ينظم ولكن حتى الآن لم تقدم المملكة المتحدة نفس النوع من القواعد. الآن في حين أن هذا يجعل من السهل للكثيرين للتجارة دون قيود أنها تجلب معها التهديدات والقضايا الأخرى والحاجة إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الاتحاد الأوروبي من المهم للتحقق من أن وسيط الخاص بك على الأقل ينظم من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والتبادل (سيسيك). هذه هي الحماية النهائية التي يمكن تحقيقها من قبل الوسطاء الذين يخدمون سوق المملكة المتحدة حتى وقت إدخال اللوائح المحلية. مع وسيط جيد تداول ثنائي يمكن أن تكون مجزية ماليا وممتعة. ونحن نفهم الحاجة إلى الشعور بالراحة والحماية عند التداول عبر الإنترنت وهذا هو السبب في أننا نعمل على تقديم توصيات شفافة وواضحة واستعراضات من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة. لقد اخترنا فقط أكثر ثقة وسطاء آمنة في المملكة المتحدة لتوفير لكم كل من الوقت والجهد وجعل العثور عل

فوريكس الكرواتية الكرواتية

هرك - كونا الكرواتية. الكونا الكرواتي هو العملة الرسمية في كرواتيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر الصرف الكونا الأكثر شعبية في كرواتيا هو سعر هرك إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب كونا هو هرك، و رمز العملة هو كن. ستجد أدناه أسعار الكونا الكرواتية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات هرك على الذهاب مع تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. أعلى أسعار صرف العملات. حقائق العملة. التكرار المستخدمة: kn1، kn2، kn4، kn25، lp1، lp2، lp5، lp10، lp20، lp50. التكرار المستخدمة: kn5، kn10، kn20، kn50، kn100، kn200، kn500، kn1000. البنك الوطني الكرواتي. هل لديك المزيد من المعلومات حول كونا الكرواتية؟ ز تحويل العملات. لماذا أنت مهتم في هرك؟ أسعار البنك المركزي. ملفات تعريف العملة الشائعة. الحصول على حساب ز. الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶ الكونا الكرواتية. حقائق قصيرة عن هرك & # 8211؛ الكونا الكرواتية. اقرأ دليلنا المتعمق حول الكونا الكرواتية (هرك) أدناه: الأسماء الشائعة ل هرك. الكونا (هرك