Skip to main content

فوريكس الكرواتية الكرواتية


هرك - كونا الكرواتية.


الكونا الكرواتي هو العملة الرسمية في كرواتيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر الصرف الكونا الأكثر شعبية في كرواتيا هو سعر هرك إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب كونا هو هرك، و رمز العملة هو كن. ستجد أدناه أسعار الكونا الكرواتية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات هرك على الذهاب مع تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


التكرار المستخدمة: kn1، kn2، kn4، kn25، lp1، lp2، lp5، lp10، lp20، lp50.


التكرار المستخدمة: kn5، kn10، kn20، kn50، kn100، kn200، kn500، kn1000.


البنك الوطني الكرواتي.


هل لديك المزيد من المعلومات حول كونا الكرواتية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في هرك؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الكونا الكرواتية.


حقائق قصيرة عن هرك & # 8211؛ الكونا الكرواتية.


اقرأ دليلنا المتعمق حول الكونا الكرواتية (هرك) أدناه:


الأسماء الشائعة ل هرك.


الكونا (هرك) هو العملة الرسمية في كرواتيا. وهي مقسمة إلى 100 ليبا. لا ينبغي الخلط بينه وبين كورونا (تاج)، وهي وحدة عملة سابقة في بعض البلدان السلافية. الكونا إتيمولوجي (مارتن) يستمد معناها من جذر مختلف، وبياضات الدلق التي كانت تستخدم وحدات ورموز العملة في العصور الوسطى.


البلدان مع هرك.


وجمهورية كرواتيا هي البلد الوحيد الذي يوجد فيه الكونا الكرواتية كعملة.


البلدان غير الرسمية المعنية بحقوق الإنسان.


ولا يوجد بلد آخر يستخدم الكونا الكرواتية (هرك).


كم يتم تداول هرك؟


الكونا الكرواتي (هرك) هو بسيط نسبيا من حيث العملات المتداولة في كثير من الأحيان. معظم المتداولين يعتبرون اليورو خيارا أكثر شعبية، وكونا يأخذ اليورو كعملة مرجعية رئيسية.


رمز العملة ورمز إسو.


وتصنف العملة الكرواتية على النحو التالي: كن بالنسبة للكونا والبيرة الليبية لليبا، وكلاهما مكتوب بعد الأرقام. رمز إسو للكونا هو هرك.


أزمة العملة مع هرك.


وبحلول نهاية التسعينات في أعقاب حرب الاستقلال، واجه الاقتصاد الكرواتي فترة من الاكتئاب. وقد نشأت مشاكل اقتصادية أخرى بسبب الخلاف الكرواتي في الخصخصة، وهو سلسلة من المحاولات التي بذلت سوءا في مجال الخصخصة. وانخفضت قيمة الكونا، واستحدثت سياسة مالية أكثر تشددا لإعادة الاستقرار.


وقد جلبت حكومة جديدة في عام 2000 سلسلة من الإصلاحات الاقتصادية والهيكلية. وقد توقف الانحدار الاقتصادي وتباطأ النمو الاقتصادي الكرواتي. وظلت الديون الخارجية الكرواتية مرتفعة، حيث أن سعر صرف الكونا مقابل الدولار الأمريكي يتأثر بسعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


وبما أن الاقتصاد الكرواتي يعتمد اعتمادا كبيرا على التجارة مع الدول الأخرى في أوروبا، فإنه يتأثر بالاتجاهات الأوروبية، بما في ذلك الأزمة المالية في عام 2008.


البنك المركزي ل هرك.


والبنك الوطني الكرواتي (البنك الوطني الهنغاري من مصرف هرفاتسكا نارودنا بانكا) هو البنك المركزي الكرواتي. وهي مسؤولة عن استقرار هرك وحماية مالية البلاد. وقد أنشئت في عام 1990 كمؤسسة مستقلة مسؤولة أمام البرلمان الكرواتي.


ترتبط قيمة الكونا الكرواتية (هرك) عموما بقيمة اليورو. وقد حافظت سياسة البنك المركزي الكرواتي على استقرار سعر الفائدة نسبيا مقابل اليورو، دون تقلبات برية في المعدل المتغير.


تاريخ هرك.


وبعد الحرب العالمية الثانية كانت كرواتيا منطقة اتحادية شبه مستقلة في يوغوسلافيا السابقة. ومع تفكك الاتحاد اليوغوسلافي، أعلنت كرواتيا استقلالها في عام 1991، ولكنها اضطرت إلى الكفاح من أجل حريتها في أوائل التسعينات خلال حرب الاستقلال الكرواتية.


وخلال هذه الفترة استعيض عن الدينار اليوغوسلافي بالدينار الكرواتي على قدم المساواة.


تم إدخال الكونا (هرك) في عام 1994، وهو ما يثير جدلا بنفس اسم العملة الصادرة عن دولة كرواتيا المستقلة التي تسيطر عليها أوستاس خلال الحرب العالمية الثانية. ومع ذلك فإن استخدام كلمة كونا لوحدة العملة كان لها نسب أطول في اللغات السلافية، والعودة إلى استخدام لباد الدلق كوسيلة للتجارة في العصور الوسطى وخارجها.


النقطة المرجعية الرئيسية للعملة في السوق الدولية كانت في البداية العلامة الألمانية. وباعتماد ألمانيا لليورو، بدأت كرواتيا في استخدام العملة الأوروبية كمرجع رئيسي للكونا.


ومن المقرر ان تنضم كرواتيا رسميا الى الاتحاد الاوربى فى بداية عام 2018، ومن المتوقع ان تعتمد اليورو بعد ذلك فى غضون سنوات قليلة.


هرك مقابل العملات الأخرى.


ويجري تداول الكونا الكرواتي بحرية تحت سعر الصرف العائم.


صور من هرك الملاحظات والعملات.


وفيما يلي صور من العملة الكرواتية، سواء الملاحظات والقطع النقدية:


وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس أسهل مما قد تعتقد.


الحصول على الذهاب سهلة والبدء في كسب المال بالفعل اليوم أنت أيضا.


الفوركس للمبتدئين.


روبوتات التداول.


اسعار الفائدة.


هذه هي أسعار الفائدة الحالية.


فوركس وسيط.


أسعار العملات.


الأخبار المالية.


الجنيه الإسترليني ينخفض ​​على الدولار الأمريكي وسط ضعف نمو البناء.


واصل الجنيه تراجعه على الدولار الأمريكي خلال هذا الأسبوع.


عدم التيقن من سياسة التداول المالية الأمريكية وتأثيرها على تداول العملات الأجنبية.


وفي 21 كانون الثاني / يناير، افتتح دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة.


مخاوف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تقود الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوى له في ستة أسابيع مقابل اليورو.


تراجع الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوى له في خمسة أسابيع مقابل اليورو يوم الاثنين (سبتم.


الجنيه الإسترليني أعلى كما جميع العيون هي على برينارد بنك الاحتياطي الفدرالي.


استقر الجنيه الإسترليني يوم الاثنين (12 سبتمبر) بعد الأسبوع الأول من لوس.


أكبر مدير للديون في جنوب أفريقيا يوقف القروض إلى شركات الدولة.


وسيتوقف أكبر مدير مالي خاص للدخل الثابت في جنوب أفريقيا.


الجنيه الإسترليني بالقرب من أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع بسبب مخاوف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


وتداول الجنيه الإسترليني بالقرب من أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع مقابل الدولار يوم الخميس.


الكونا الكرواتية.


الكونا الكرواتي هو العملة الرسمية لكرواتيا، وهي بلد في أوروبا على مفترق طرق ميتليوروبا والبلقان والبحر المتوسط. ولدى كرواتيا مناخات متنوعة، معظمها قاري ومتوسطي. ساحل البحر الأدرياتيكي في كرواتيا طويل وتعقبه أكثر من ألف جزيرة. البلد & # 8217؛ s العاصمة وأكبر مدينة زغرب.


وتبين بيانات صندوق النقد أن الناتج المحلي الإجمالي الاسمي الكرواتي بلغ 69.357 بليون دولار أو ما يعادل 633 15 دولارا للفرد الواحد. وفي عام 2008، بلغ تعادل القوة الشرائية 82.407 بليون دولار أو 18.575 دولارا للفرد الواحد. ووفقا لبيانات المكتب الإحصائي للجماعات الأوروبية، بلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في كرواتيا 63.2 في المائة من متوسط ​​الاتحاد الأوروبي في عام 2008. وكان نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي في عام 2007 هو 6.0 في المائة. وكان متوسط ​​الأجر الإجمالي للعامل في كرواتيا خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2008 هو 161 7 كونا كرواتيا (1530 دولارا من دولارات الولايات المتحدة) في الشهر. وفي عام 2007، بلغ معدل البطالة الذي حددته منظمة العمل الدولية 9.1 في المائة، بعد أن انخفض باطراد من 14.7 في المائة في عام 2002. ثم ارتفع معدل البطالة ليصل إلى 13.7 في المائة في كانون الأول / ديسمبر 2008. وكانت الخصخصة والدافع نحو اقتصاد السوق التي بدأت في عهد حكومة ما بعد الشيوعية الجديدة عندما اندلعت الحرب في عام 1991. ونتيجة للحرب، عانت البنية التحتية الاقتصادية من أضرار جسيمة، ولا سيما في صناعة السياحة المدرة للدخل. وفي الفترة من عام 1989 إلى عام 1993، انخفض الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 40.5 في المائة. ولا تزال الدولة الكرواتية تسيطر على جزء كبير من الاقتصاد، حيث يمثل الإنفاق الحكومي ما يصل إلى 40٪ من الناتج المحلي الإجمالي. وهناك نظام قضائي متخلف يثير قلقا خاصا، مقترنا بعدم كفاءة الإدارة العامة ولا سيما فيما يتعلق بمسائل ملكية الأراضي والفساد. وثمة مشكلة أخرى تتمثل في دين وطني ضخم ومتنامي.


وظهرت الكونا الكرواتية مرة أخرى في عام 1939 عندما كان من المقرر أن تصدر بانوفينا كرواتيا، التي أنشئت في مملكة يوغوسلافيا، أموالها الخاصة. في عام 1941، عندما شكلت أوستيس دولة كرواتيا المستقلة، تم إنشاء عملة كونا دولة كرواتيا المستقلة. وظلت هذه العملة متداولة حتى عام 1945، عندما اختفت، مع غيرها من المؤسسات الوطنية، عند إنشاء جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية فر. وفي عام 1990، أعلنت كرواتيا استقلالها عن يوغوسلافيا. واستبدل الدينار الكرواتي بالدينار اليوغوسلافي على قدم المساواة، وانخفض في القيمة بعامل يبلغ نحو 70 إلى أن يستعاض عنه بكونا بمعدل 1 كونا = 1000 دينار عند عرضه في 30 مايو 1994، وذلك ابتداء من الفترة الانتقالية التي انتهت في 31 ديسمبر / 1994. في عام 1994، أدخلت النقود المعدنية في الطوائف 1 و 2 و 5 و 10 و 20 و 50 ليبا (الكلمة الكرواتية لشجرة الجير أو الزيزفون)، و 1 و 2 و 5 و 25 من الكونا الكرواتية. يتم إصدار القطع النقدية في نسختين: واحدة مع اسم النبات أو الحيوان في الكرواتية (صدر في السنوات الفردية) والآخر مع الاسم اللاتيني (صدر في سنوات حتى).


الرموز والأسماء.


فواتير: 5، 10، 20، 50، 100، 200، 500، 1000 كن عملات: 1، 2، 5، 10، 20، 50 ليبا. 1، 2، 5، 25 كن.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات مربوطة ل هرك:


يتم ربط هرك إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أوسد / هرك - الدولار الأمريكي كونا كرواتى.


آخر التعليقات أوسد / هرك.


كان زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبوسد) زخم هبوطي أمس بعد فشل آخر في تحقيق كسر واضح فوق المقاومة الرئيسية 1.4700 كما ترون على الرسم البياني اليومي أدناه، القاع عند 1.4464. التحيز هابط في أقرب اختبار المدى 1.4350. وينظر إلى المقاومة الفورية حول 1.4550. ويمكن أن يؤدي الاختراق الواضح فوق تلك المنطقة إلى ارتفاع السعر إلى المنطقة المحايدة في أقرب وقت حيث أن الاتجاه سيصبح غير واضح. الحصول على سيغنلز جيدة اليومية عن طريق البريد لمزيد من التفاصيل زيارة بلدي profile. god يبارك you. thanks لك. . (اقرأ أكثر)


جون 01، 2018 08:27 غمت & ميدوت؛ الرد.


شراء أوسد / هرك عند 6.9815 تب عند 7.0257. (اقرأ أكثر)


16 يناير، 2018 03:43 غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


بطاقة: الكونا الكرواتية.


ساكسو بنك، وسيط فكس الدنماركي والبنك، قد عززت فقط تشكيلة من أزواج العملات التي يمكن للعملاء التعامل مع اليورو / هرك و أوسد / هرك. في حال كنت أتساءل ما هو رمز هرك لتقف على: أنها تقف على كونا الكرواتية، تجار زميل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

Comments

Popular posts from this blog

تحويل العملات الأجنبية ماليزيا

تحويل الفوركس سنغافورة ماليزيا. نقدا لكل شيء آخر. قيم هذه الخدمة مواقعنا ذات الصلة: سوف تحتاج لشراء المياه للأطفال لاتخاذ في كل مكان بسبب الحرارة تغيير العملة في وجهاتك. يتم توفير الرابط إلى موقع الصرف لصندوق النقد الدولي كملاءمة للمستخدم هذا الموقع. أشياء مثل الكحول مكلفة للغاية في سنغافورة وماليزيا. كنت المزدوجة سوف يخفف الإنفاق الخاص بك على الرغم من. خلاف من الكحول نمت جدا في قبرص وماليزيا. لا تضع بطاقتك في الاعتبار قبل المستشار. استخدام هذه الإنتاجية للوسائل لاتخاذ بعيدا. حر هو خالص لدفع ثمن جميع فواتير الجيل، والحساب الغذائي وبيع في الآونة الأخيرة إلى الفوركس جف إخطار الذهاب ودفع في البحر التدريجي. الدخول إلى التجار المستخدمة الخ يعمل بدلا من المتاجر. شارلي حتى للحصول على تغيير إضافي إذا كنت أعتبر أيضا. كيب عن كل شيء آخر. سوف تتعامل لشراء المياه للعقول لاتخاذ كل مكان بسبب المبلغ عملة العملة في الاستثمارات الخاصة بك. حمل عملية احتيال من وكيلك. مثل هذه الأماكن تتطلب ذلك، بعض لا، لتحديد العطاءات، وأكثر من ذلك أن يكون في جميع الوسائل. أيام الملح سوف تأخذ الكثير بعض أقل من ذلك بكثير، ح

حساب تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة

تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة. أصبح تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة شعبية جدا في الآونة الأخيرة. في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة هذا النوع من التداول ينظم ولكن حتى الآن لم تقدم المملكة المتحدة نفس النوع من القواعد. الآن في حين أن هذا يجعل من السهل للكثيرين للتجارة دون قيود أنها تجلب معها التهديدات والقضايا الأخرى والحاجة إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الاتحاد الأوروبي من المهم للتحقق من أن وسيط الخاص بك على الأقل ينظم من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والتبادل (سيسيك). هذه هي الحماية النهائية التي يمكن تحقيقها من قبل الوسطاء الذين يخدمون سوق المملكة المتحدة حتى وقت إدخال اللوائح المحلية. مع وسيط جيد تداول ثنائي يمكن أن تكون مجزية ماليا وممتعة. ونحن نفهم الحاجة إلى الشعور بالراحة والحماية عند التداول عبر الإنترنت وهذا هو السبب في أننا نعمل على تقديم توصيات شفافة وواضحة واستعراضات من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة. لقد اخترنا فقط أكثر ثقة وسطاء آمنة في المملكة المتحدة لتوفير لكم كل من الوقت والجهد وجعل العثور عل