Skip to main content

فوريكس تغ بتي لت


yliya-86.ru.


ويمكن الاطلاع على تقرير أكثر تفصيلا في الجدول أعلاه. المديرون التنفيذيون الرئيسيون لشركة فورستغ بتي Ltd. تقدم فوريكس تغ للعملاء معلومات إضافية حول التعليق، بما في ذلك الخطوات المطلوبة لسحب الأموال من حساباتهم. وقد تستغرق البحوث والمتابعة عدة أسابيع. تابعونا على تويتر أسيكميديا. نوع الكيان شركة أسترالية خاصة لا توجد شركة أسترالية خاصة مدرجة في البورصة ولا يتم تضمينها في وصف الشركة العامة الأسترالية أو التعاونية. فوريكس تغ بتي لت.


وقال النقاد في المملكة المتحدة حظر على اللجان جزءا لا يتجزأ من المشورة. مدير أعمال التخطيط المالي الوطني لديه ب. منتدى وب هو مكان للتفاعل الصناعة الإيجابية ويرحب المهنية الخاصة بك. إذا كنت تفضل عدم فوريكس تغ بتي لت ولكن تريد الحصول على وجهة نظرك عبر، يمكنك دائما. بيتر تاونسند من تاونسندس الأعمال والمحامين الشركات ر. القروض المنزلية ذات سعر الفائدة الثابت تمثل الآن ألموس.


وسائل الاعلام الاجتماعية العملاقة الفيسبوك يريد أن شريك مع. كان على ممول السيارات المملوكة لشركة وستباك أن يدفع ألموس. وإلغاء الامتيازات الضريبية السلبية. في العدد الأول من مجلة الثروة المهنية نحتفل الدؤوب والحيوية. أسيك يشيد طلب تاجر الفوركس لتعليق ترخيصها. المملكة المتحدة تجد الحظر على اللجان الاستشارية يضر العملاء. آمل فرايدنبرغ غي. ومن المؤسف أن متى. مدير أعمال التخطيط المالي الوطني حظرت مدى الحياة.


سام، كما أدف مؤخرا. عزيزي سام أنا لست سور. عنصر آخر ل t. تكلفة التمويل. كنت على وشك أن تقدم تعليقك. يرجى التأكد من ذلك:. باسمك أو اسم مستعار، لا ينتحل شخصية شخص آخر. خالية من اللغة الهجومية. سعر ثابت قمم الطلب للتجميع. الفيسبوك لمساعدة البنوك تذهب المحمول. وتعاقب الممول الرئيسي الذي يملكه المصرف على خرق الشركة. بينينغ سلبي تستعد سيؤدي إلى انخفاض سعر المنزل. كي ميديا ​​بتي Ltd. يخطر لي فوريكس تغ بتي لت متابعة تعليقات.


الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.


فوريكس تغ تطلب التعليق الطوعي للترخيص أفس | أسيك - لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


فوركستغ بي تي واي المحدودة تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في الفوركس والأسهم والسلع. كما يوفر التداول المحمول. تحليل السوق اليومي. وخدمات الدفع عبر الإنترنت.


فوركس تغ بتي. لت هي وسطاء الأمن والتاجر الموجود في ملبورن. عرض رقم الهاتف، والإيرادات، والموظفين، وأكثر من ذلك.


مجموعة بيرنديل بي تي واي المحدودة؛ عبن 16 113 616 032؛ أفسل المستوى 10، 379 كولينز ستريت، ملبورن أوستراليا فيك تحذير: تداول منتجات الفوركس / عقود الفروقات ليست كذلك.


نظرة عامة عن شركة فوركستغ بتي Ltd.


نبذة عن الشركة.


فوركستغ بي تي واي المحدودة تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في الفوركس والأسهم والسلع. كما يوفر التداول المحمول. تحليل السوق اليومي. وخدمات الدفع عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 2005 ومقرها في ملبورن، أستراليا.


499 شارع سانت كيلدا.


ملبورن، فيك 3004.


المديرون الرئيسيون ل فوركستغ بتي Ltd.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال فوركستغ بي تي واي المحدودة، يرجى زيارة فستغ. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


16-031MR يطلب فوريكس تغ التعليق الطوعي للترخيص أفس.


طلب فوركس تغ بتي لت (فوريكس تغ) طوعا أن أسيك تعلق مؤقتا ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفس) من أجل توفير الوقت مع إعادة الهيكلة وإعادة العلامة التجارية وضمان الامتثال لالتزاماتها التنظيمية بعد التغييرات في الملكية والإدارة والاستراتيجية.


لا يسمح التعليق ل فوريكس تغ على متن أي عملاء جدد أو السماح لهم بوضع طلبات العملاء الجديدة. سوف فوريكس تغ تكون قادرة على إغلاق أي مواقف العميل المفتوحة الحالية. سوف فوريكس تغ تزويد العملاء بمعلومات إضافية حول تعليق، بما في ذلك الخطوات المطلوبة لسحب الأموال من حساباتهم.


ومن المتوقع أن يتم رفع التعليق بمجرد أن يبرهن فوركس تي جي على أسيك أنه مستعد لاستئناف أنشطته التجارية المرخص لها وقادر على الامتثال لالتزامات أستراليا.


وقالت مفوضة أسيك كاثي أرمور: "نحن نؤيد هذا النوع من التحرك الاستباقي من قبل أي مرخص له من أفس يعترف بأنه يحتاج إلى وقت لمراجعة عملياته بشكل كامل لضمان الامتثال لالتزاماته التنظيمية. وسوف يساعد أيضا على ضمان أن أي تغييرات هيكلية أو استراتيجية كبيرة لا تؤدي إلى خرق لالتزاماتها التي يمكن أن تؤثر سلبا على المستثمرين. "


14-342MR عمل أسيك يقيد الأعمال فكس والمدير الوحيد من القيام بأعمال تجارية الخدمات المالية.


تم تقييد عملات صرف العملات الأجنبية، مونارتش فكس غروب بتي لت (مونارتش فكس) ومديرها السابق ومديرها العام، كوينتين هنتر، من الاستمرار، بشكل مباشر أو غير مباشر، في قطاع الخدمات المالية لمدة أربع سنوات بعد إجراء أسيك .


تم إزالة موناركس فكس والسيد هنتر من صناعة الخدمات المالية بعد أن أصدرت المحكمة الفدرالية في فيكتوريا إعلانا أن مونارك فكس نفذت على الخدمات المالية الأعمال دون الحصول على رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) أو أن يكون مرخصا من قبل حامل أفسل لتوفير بعض الخدمات المالية.


قدمت مونارك فكس إشارات تداول العملات الأجنبية للمستهلكين الذين اشتروا عضوية مع الشركة. تم تنفيذ الإشارات تلقائيا على حسابات التداول للأعضاء.


ووجدت المحكمة أن مونارتش فكس لم يكن مرخصا أو مصرحا له بما يلي:


(مثل الدخول في عقود صرف العملات الأجنبية) باستخدام أموال العميل دون الحصول على تعليمات عن كل صفقة من العميل (وصفها على أنها خدمة حساب تقديري مدا). وتقديم توصيات فيما يتعلق بمنتجات التقاعد. قبلت المحكمة أن موناركس فكس أوصى الأعضاء بأن ينشئوا صندوق تقاعد ذاتي الإدارة (سمسف) لشراء عضويتهم، ثم يستخدمون أموالهم من سمسف للتداول في عقود الصرف الأجنبي.


لم عقد مونارتش فكس أو السيد هنتر أفسل. وبينما كانوا ممثلين مأذون لهم في أوقات مختلفة من مجموعة أودرن المالية بي تي واي المحدودة وشركة أفيسترا كابيتال بي تي إي المحدودة وشركة فوريكس تي جي بي تي واي المحدودة، وكلها تمتلك أفسل الخاصة بها، قبلت المحكمة أنها تتصرف خارج نطاق تلك التراخيص من خلال التعامل في مدا وتقديم توصيات فيما يتعلق ب سمسفس.


وجدت تحقيقات أسيك أن العديد من العملاء من مونارتش فكس أقامت سمسف الخاصة بهم ومن صناديق التقاعد، الأموال المودعة في حسابات التداول مع وسطاء الفوركس، فانتيج فكس بي تي واي المحدودة و أكسيكورب للخدمات المالية بي تي واي المحدودة تراوحت الودائع من 5000 إلى 40،000 $، ولكن كانت عادة 10000 دولار. وأبلغت المحكمة بأن الخسائر التي تكبدها عملاء خدمة الرسائل القصيرة سمزف بلغت 40 إلى 50 في المائة.


وقال مفوض أسيك غريغ تانزر، "تواصل أسيك للتركيز على صناعة الصرف الأجنبي التجزئة. نحن نشعر بالقلق إزاء عدد الشركات التي تعمل نماذج أعمال مماثلة ل مونارتش فكس التي تستخدم برامج التداول لتنفيذ الصفقات التجارية في عقود الصرف الأجنبي على حسابات العملاء تلقائيا دون تعليمات لكل معاملة. وفي كثير من الحالات، نعتقد أن الشركات لا تملك التراخيص أو التراخيص المناسبة.


"تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية مع احتمال حدوث خسائر كبيرة. إن عقود الهامش التي يلزم إبرامها لتحقيق أرباح صغيرة تتطلب قدرا كبيرا من الرافعة المالية. فعلى سبيل المثال، فإن عقدا واحدا، بعد الرفع المالي قدره 5 ملايين دولار، قد لا يحقق سوى ربح أو خسارة قدرها 525 دولارا.


وقال السيد تانزر "نظرا لتعقيد تداول العملات الأجنبية، يجب على المستهلكين فهم المخاطر قبل الاستثمار، وخاصة قبل إنشاء صندوق التقاعد الذاتي المدارة من أجل التجارة في النقد الأجنبي".


خلفية.


ويستمر عمل الشركة في التركيز على مقدمي خدمات المشتقات من خارج البورصة) أوتك (، بما في ذلك عقود الصرف األجنبي. على مدى العامين الماضيين، شهدت أسيك زيادة في عدد الكيانات التي تقدم طلبا للحصول على ترخيص أفس الذي يسمح للكيان بتشغيل أعمال مشتقات التجزئة خارج البورصة، ولا سيما في مجال خدمات الصرف الأجنبي هامش التجزئة.


قامت أسيك مؤخرا باتخاذ الإجراءات التالية فيما يتعلق بالمرخص لهم في قطاع التجزئة:


إغلاق شركة فولت ماركت بي تي واي المحدودة وإخراج مديرها الوحيد السيد أنامول أمين من قطاع الخدمات المالية (راجع: 14-309MR) وافقت بيبرستون على التوقف عن تقديم الخدمات المالية في اليابان بعد الاستفسارات التي أجرتها شركة أسيك والتي كشفت أنها غير مرخصة من قبل وكالة الخدمات المالية اليابانية (راجع: 14-267MR) بدء الإجراءات في المحكمة الاتحادية في أستراليا لوقف موناركس فكس، والمدير السابق والمدير العام، كوينتين هنتر، من القيام بأعمال الخدمات المالية (الرجوع: 14-266MR) إلغاء ترخيص الخدمات المالية الاسترالية (أفس) من وسيط الفوركس على الانترنت العالمية المشتقات الخدمات بي تي واي المحدودة، بعد التحقيق وجدت أنها فشلت في الامتثال لعدد من التزامات الترخيص أفس لها (راجع: 14-226MR) قبول تعهد واجب من وسيط الفوركس على الانترنت فوريكس للخدمات المالية بي تي واي المحدودة تحظر عليه تشغيل حسابات تقديرية تدار (راجع: 14-036MR)


كما أصدرت أسيك تحذيرا حذر المستثمرين الاستراليين من التعامل مع الشركة أو مجموعة يوتراديفس للتداول في الهامش فكس (ارجع الى: 14-036MR) وأصدر تحذيرا أكثر عمومية للمستثمرين التجزئة حول مخاطر تداول العملات الأجنبية (راجع: 13-283MR ).


وكان مونارتش فكس ممثلا مفوضا لشركة فوركس تي جي بي تي المحدودة (أن 113 616 032) (أفسل 290108)، وكان سابقا ممثل معتمد لشركة أفسترا كابيتال بي تي واي المحدودة (أن 114 266 698) (أفسل 292464) وشركة أودرن كابيتال بي تي إي المحدودة 138 918 288) (أفسل 411323).


كوينتن هنتر يذهب أيضا بأسماء جيمس سوني كوينتن هنتر وكوينتن هان.


وقد أصدرت المحكمة الاتحادية قرارها يوم الأربعاء 17 كانون الأول / ديسمبر 2017.


yliya-86.ru.


ويمكن الاطلاع على تقرير أكثر تفصيلا في الجدول أعلاه. المديرون التنفيذيون الرئيسيون لشركة فورستغ بتي Ltd. تقدم فوريكس تغ للعملاء معلومات إضافية حول التعليق، بما في ذلك الخطوات المطلوبة لسحب الأموال من حساباتهم. وقد تستغرق البحوث والمتابعة عدة أسابيع. تابعونا على تويتر أسيكميديا. نوع الكيان شركة أسترالية خاصة لا توجد شركة أسترالية خاصة مدرجة في البورصة ولا يتم تضمينها في وصف الشركة العامة الأسترالية أو التعاونية. فوريكس تغ بتي لت.


وقال النقاد في المملكة المتحدة حظر على اللجان جزءا لا يتجزأ من المشورة. مدير أعمال التخطيط المالي الوطني لديه ب. منتدى وب هو مكان للتفاعل الصناعة الإيجابية ويرحب المهنية الخاصة بك. إذا كنت تفضل عدم فوريكس تغ بتي لت ولكن تريد الحصول على وجهة نظرك عبر، يمكنك دائما. بيتر تاونسند من تاونسندس الأعمال والمحامين الشركات ر. القروض المنزلية ذات سعر الفائدة الثابت تمثل الآن ألموس.


وسائل الاعلام الاجتماعية العملاقة الفيسبوك يريد أن شريك مع. كان على ممول السيارات المملوكة لشركة وستباك أن يدفع ألموس. وإلغاء الامتيازات الضريبية السلبية. في العدد الأول من مجلة الثروة المهنية نحتفل الدؤوب والحيوية. أسيك يشيد طلب تاجر الفوركس لتعليق ترخيصها. المملكة المتحدة تجد الحظر على اللجان الاستشارية يضر العملاء. آمل فرايدنبرغ غي. ومن المؤسف أن متى. مدير أعمال التخطيط المالي الوطني حظرت مدى الحياة.


سام، كما أدف مؤخرا. عزيزي سام أنا لست سور. عنصر آخر ل t. تكلفة التمويل. كنت على وشك أن تقدم تعليقك. يرجى التأكد من ذلك:. باسمك أو اسم مستعار، لا ينتحل شخصية شخص آخر. خالية من اللغة الهجومية. سعر ثابت قمم الطلب للتجميع. الفيسبوك لمساعدة البنوك تذهب المحمول. وتعاقب الممول الرئيسي الذي يملكه المصرف على خرق الشركة. بينينغ سلبي تستعد سيؤدي إلى انخفاض سعر المنزل. كي ميديا ​​بتي Ltd. يخطر لي فوريكس تغ بتي لت متابعة تعليقات.


الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.


فوريكس تغ تطلب التعليق الطوعي للترخيص أفس | أسيك - لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


فوركستغ بي تي واي المحدودة تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في الفوركس والأسهم والسلع. كما يوفر التداول المحمول. تحليل السوق اليومي. وخدمات الدفع عبر الإنترنت.


فوركس تغ بتي. لت هي وسطاء الأمن والتاجر الموجود في ملبورن. عرض رقم الهاتف، والإيرادات، والموظفين، وأكثر من ذلك.


مجموعة بيرنديل بي تي واي المحدودة؛ عبن 16 113 616 032؛ أفسل المستوى 10، 379 كولينز ستريت، ملبورن أوستراليا فيك تحذير: تداول منتجات الفوركس / عقود الفروقات ليست كذلك.

Comments

Popular posts from this blog

تحويل العملات الأجنبية ماليزيا

تحويل الفوركس سنغافورة ماليزيا. نقدا لكل شيء آخر. قيم هذه الخدمة مواقعنا ذات الصلة: سوف تحتاج لشراء المياه للأطفال لاتخاذ في كل مكان بسبب الحرارة تغيير العملة في وجهاتك. يتم توفير الرابط إلى موقع الصرف لصندوق النقد الدولي كملاءمة للمستخدم هذا الموقع. أشياء مثل الكحول مكلفة للغاية في سنغافورة وماليزيا. كنت المزدوجة سوف يخفف الإنفاق الخاص بك على الرغم من. خلاف من الكحول نمت جدا في قبرص وماليزيا. لا تضع بطاقتك في الاعتبار قبل المستشار. استخدام هذه الإنتاجية للوسائل لاتخاذ بعيدا. حر هو خالص لدفع ثمن جميع فواتير الجيل، والحساب الغذائي وبيع في الآونة الأخيرة إلى الفوركس جف إخطار الذهاب ودفع في البحر التدريجي. الدخول إلى التجار المستخدمة الخ يعمل بدلا من المتاجر. شارلي حتى للحصول على تغيير إضافي إذا كنت أعتبر أيضا. كيب عن كل شيء آخر. سوف تتعامل لشراء المياه للعقول لاتخاذ كل مكان بسبب المبلغ عملة العملة في الاستثمارات الخاصة بك. حمل عملية احتيال من وكيلك. مثل هذه الأماكن تتطلب ذلك، بعض لا، لتحديد العطاءات، وأكثر من ذلك أن يكون في جميع الوسائل. أيام الملح سوف تأخذ الكثير بعض أقل من ذلك بكثير، ح

حساب تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة

تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة. أصبح تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة شعبية جدا في الآونة الأخيرة. في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة هذا النوع من التداول ينظم ولكن حتى الآن لم تقدم المملكة المتحدة نفس النوع من القواعد. الآن في حين أن هذا يجعل من السهل للكثيرين للتجارة دون قيود أنها تجلب معها التهديدات والقضايا الأخرى والحاجة إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الاتحاد الأوروبي من المهم للتحقق من أن وسيط الخاص بك على الأقل ينظم من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والتبادل (سيسيك). هذه هي الحماية النهائية التي يمكن تحقيقها من قبل الوسطاء الذين يخدمون سوق المملكة المتحدة حتى وقت إدخال اللوائح المحلية. مع وسيط جيد تداول ثنائي يمكن أن تكون مجزية ماليا وممتعة. ونحن نفهم الحاجة إلى الشعور بالراحة والحماية عند التداول عبر الإنترنت وهذا هو السبب في أننا نعمل على تقديم توصيات شفافة وواضحة واستعراضات من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة. لقد اخترنا فقط أكثر ثقة وسطاء آمنة في المملكة المتحدة لتوفير لكم كل من الوقت والجهد وجعل العثور عل

فوريكس الكرواتية الكرواتية

هرك - كونا الكرواتية. الكونا الكرواتي هو العملة الرسمية في كرواتيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر الصرف الكونا الأكثر شعبية في كرواتيا هو سعر هرك إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب كونا هو هرك، و رمز العملة هو كن. ستجد أدناه أسعار الكونا الكرواتية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات هرك على الذهاب مع تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. أعلى أسعار صرف العملات. حقائق العملة. التكرار المستخدمة: kn1، kn2، kn4، kn25، lp1، lp2، lp5، lp10، lp20، lp50. التكرار المستخدمة: kn5، kn10، kn20، kn50، kn100، kn200، kn500، kn1000. البنك الوطني الكرواتي. هل لديك المزيد من المعلومات حول كونا الكرواتية؟ ز تحويل العملات. لماذا أنت مهتم في هرك؟ أسعار البنك المركزي. ملفات تعريف العملة الشائعة. الحصول على حساب ز. الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶ الكونا الكرواتية. حقائق قصيرة عن هرك & # 8211؛ الكونا الكرواتية. اقرأ دليلنا المتعمق حول الكونا الكرواتية (هرك) أدناه: الأسماء الشائعة ل هرك. الكونا (هرك