Skip to main content

فوركس أخبار سطح المكتب التنبيهات


FXNewsAlert.
فكس نيوس أليرت هو تطبيق تداول سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز، والذي يظهر الأحداث أخبار الفوركس ويصوت إنذار لأحداث التقويم القادمة. وظائف إضافية تسمح لك لتيار الأسعار من ميتاتريدر الخاص بك (MT4) محطة، حتى تتمكن من تحليل الأسعار باستخدام الأدوات البصرية مثل هيتمابس، الدعم / المقاومة، الرسوم البيانية الدائرية أو قوة العملة الرسوم البيانية خط قوة الزخم.
الفيديو والصور.
قصص ذات الصلة.
يرجى إضافة تعليق يوضح السبب وراء تصويتك.
جون هل يمكنني التجارة مع فكسنوساليرت؟ الآن أنا باستخدام برنامج نست. شكرا مقدما.

تنبيهات سطح المكتب لأخبار الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تنبيهات سطح المكتب لأخبار الفوركس
فكس نيوس أليرت (فكسنا) هو تطبيق ويب قوي، صمم لتكمل منصة التداول الموجودة لديك (نينجاترادر، MT4 / 5، زولوتريد، إتورو، الخ) مع التنبيهات مسموعة والنوافذ المنبثقة الإخطار.
التطبيق على شبكة الإنترنت فكسنا لديه تقويم شامل حيث يمكنك ضبط المنبه للأحداث التقويم القادمة والحصول على تحديثات حية لكل حدث الأخبار، لذلك كنت دائما على بينة من أحدث الأرقام والتنبؤ المشاعر. وظائف إضافية تسمح لك لتحليل أسعار العملات الأجنبية باستخدام أدوات بصرية مثل قوة دفع الزخم (كسم) والشموع والإشارات. هناك أيضا الحاجيات تف بلومبرغ، السماء، الخ.
دروس - يمكنك العثور على معلومات حول كل القطعة على صفحة الدروس دعم - إذا كان لديك أي أسئلة، والعثور على خلل أو تريد تقديم التغذية الراجعة، يرجى استخدام البريد الإلكتروني التالي: دعم @ فسنوساليرت القانونية الاشياء - عن طريق النقر على زر، فإنك توافق على أن لقد قرأت وفهمت الإشعار في أسفل هذه الصفحة:
واجهة - صفحة التطبيق على شبكة الإنترنت يسمح لك لإضافة العديد من الحاجيات في نافذة واحدة الفوركس التقويم - عرض الأحداث الأسبوعية أو اليوم والأحداث وتلقي تحديثات حية الأحداث إنذار - تعيين تنبيه حتى تتمكن من التحضير للأحداث القادمة أخبار الفوركس الزخم - عرض قوة العملة الزخم (كسم ) باستخدام فطيرة الرسوم البيانية والجداول أو الرسم البياني شريط الخيارات الثنائية - فكسنا هو أداة لا غنى عنها للتجار بو لأنها تخلط أساسيات مع السعر الحي وأدوات الزخم المختلفة التلفزيون - مشاهدة البث التلفزيوني المباشر من بلومبرغ، السماء، أبك، الخ.
مشغل بواسطة:
شكر خاص لتوي في مصنع الفوركس، تقويمهم هو حقا أفضل على شبكة الإنترنت. نصيحة: تفضل بزيارة & # 8658؛ تقويم فوريكسفاكتوري، انقر فوق [تفاصيل] وفي قسم التاريخ، انقر فوق [الرسم البياني] لاستخلاص معنويات العملة الحاسمة.
لا تتحمل شركة فكسنا أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر (رأس مال أو غير ذلك)، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن محتوى هذا الموقع والنطاقات الفرعية المرتبطة به. وقد بذل كل جهد ممكن لضمان البيانات المقدمة داخل التطبيق على شبكة الإنترنت دقيقة. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه قد يكون هناك شذوذ. إذا واجهتك مشكلة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى دعم @ فسنوساليرت.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل مستوى عال من المخاطر وقد تتحمل خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وممارسة العناية الواجبة ومنتديات البحث لاكتساب المعرفة المناسبة قبل التداول مع حساب حقيقي. يرجى استخدام حساب تجريبي حتى كنت بارعا بما فيه الكفاية لفهم المخاطر التي تنطوي عليها!

تنبيه الفوركس الأخبار في سطح المكتب في العنوان / ملخص.
11 أخبار أليرت.
سوف 11 أخبار تنبيه جلب الطقس العاجل وتنبيهات الأخبار مباشرة إلى سطح المكتب الخاص بك. رمزها يجلس في شريط المهام الخاصة بك عرض درجة الحرارة المحلية، ولكن إذا جاء تحذير الطقس الشديد في، سوف 11 أخبار تنبيه تلعب الصوت للقبض على اهتمامكم وعرض الزحف النص عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك الشاشة.
الناشر: شبكة المعلومات الرقمية آخر تحديث: 17 مارس، 2008.
شهود عيان أخبار تنبيه.
محطة وكتف في ولاية فلوريدا لديها على الانترنت وكتف بينبوانت الطقس مدونة يديرها فريقهم من خبراء الأرصاد الجوية الذين يرصدون الظروف الجوية ليلا ونهارا. فريق الطقس الدقيق معلومات آخر حول أحدث الطقس والمناخ المواضيع لبلوقهم وخرائط الطقس على الانترنت توفر تقارير العاصفة ل نوس تالاهاسي والمناطق جاكسونفيل.
الناشر: بيا إنفورماتيون نيتورك آخر تحديث: 28 أبريل، 2008.
سرس أخبار تنبيه العميل.
سرس أخبار تنبيه العميل هو برنامج صغير التي تمكنك من الحصول على الأخبار من سرس أخبار تنبيه مواقع الويب. يجلس عميل الأخبار في علبة النظام في النوافذ ويقوم بالتحقق بانتظام من تنبيهات أخبار موقع الويب التي اخترتها. إذا تم نشر قصة إخبارية جديدة فإنه سوف ثم صوت تنبيه وعرض الأخبار على الشاشة.
الناشر: سيلفر ريفير سوفتوار آخر تحديث: 28 أكتوبر، 2018.
فوريكس نيوس أليرت في سطح المكتب في الوصف.
FXNewsAlert.
فكس نيوس أليرت هو تطبيق تداول سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز، والذي يظهر الأحداث أخبار الفوركس ويصوت إنذار لأحداث التقويم القادمة. وظائف إضافية تسمح لك لتيار الأسعار من ميتاتريدر الخاص بك (MT4) محطة، حتى تتمكن من تحليل الأسعار باستخدام الأدوات البصرية مثل هيتمابس، الدعم / المقاومة، الرسوم البيانية الدائرية أو قوة العملة الرسوم البيانية خط قوة الزخم.
الناشر: فكسنوساليرت الصفحة الرئيسية: فسنوساليرت آخر تحديث: 22 مارس، 2018.
العاصفة فريق 12 الطقس الفوري.
العاصفة فريق 12 أول تنبيه 2.0 سطح المكتب برنامج الطقس لديه أنيق، واجهة مرتبة أنه عند تصغير، يجلس بهدوء في شريط المهام الخاصة بك عرض درجة الحرارة الحالية لموقعك. إذا أرسل إليك ويتن تنبيها، فسوف تسمع صوت مسموع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبعد ذلك يقوم زحف النص، تماما مثل زحف الأخبار، بعرض تحذير الطقس عبر الكمبيوتر.
الناشر: بيا إنفورماتيون نيتورك آخر تحديث: 10 فبراير، 2018.
نظام التداول العالمي برو.
منصة غس برو قابلة للتخصيص بشكل كامل تناسب نمط التداول الخاص بك والاحتياجات الفردية. ميزات مرنة مثل تخطيطات، ومخططات الألوان، والخطوط تسمح تعديل كامل من نظرة من منصة غس برو. القدرة على ضبط النفوذ، وحجم الكثير، وحجم وحدة يمنحك المرونة اللازمة لمطابقة أسلوب التداول الخاص بك إلى منصة غس برو لدينا. الرسوم البيانية.
الناشر: فكس سولوتيونس، ليك الصفحة الرئيسية: فسولوتيونس آخر تحديث: 22 مارس، 2018.
كلينتوش نظام التوزيع العام.
أخبار تنبيه! جميع أعمال التوزيع لديها الآن سيطرة كاملة على التمويل & أمب؛ المخزون باستخدام كلينتوش نظام التوزيع العام - المحترف.
الناشر: كلينتوش سوفتوار كورب الصفحة الرئيسية: cleantouch. pk آخر تحديث: 13 سبتمبر، 2018.
شريط أدوات هوتيستار.
هوتيستار شريط الأدوات هو شريط أدوات شعبية تستخدم للبحث على شبكة الانترنت. يمكن للمستخدم تحميل وتثبيت الكثير من التطبيقات لمتصفحه. أيضا سوف يتلقى المستخدم الأخبار الهامة اليومية والإخطارات سطح المكتب من هوتيستار شريط أدوات المجتمع.
الناشر: كونديت الصفحة الرئيسية: hottiestar. ourtoolbar آخر تحديث: فيبرواري 29th، 2018.
تنبيه الفوركس أخبار إضافية في اختيار سطح المكتب.
كنن أخبار تنبيه.
الأخبار العاجلة إلى سطح المكتب الخاص بك، و كنن أخبار تنبيهات يمنحك آخر الأخبار كما يحدث. يمكنك أيضا اختيار للحصول على التحديثات حول البرامج القادمة الرئيسية على تلفزيون كنن. وبمجرد تركيب، سوف تظهر مربع تنبيه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كلما فواصل قصة مهمة. وسيتضمن الصندوق رابطا للانتقال مباشرة إلى موقع شبكة سي إن إن.
الناشر: سكينكرز تيشنولوغي آخر تحديث: 4 مارس، 2008.
أخبار الفوركس على مدار الساعة.
إذا كنت قد فحصت قبل أن كنت قد بدأت التداول، وكنت قد تذكرت في أي وقت كان الافراج عن موعد بها، وكان مستعدا لذلك. حتى لو كنت تعرف ما الوقت الذي كان سيتم الافراج عن الأخبار، ثم لديك لحساب إذا كان بيان صحفي في منطقتك الزمنية.
الناشر: فوريكس نيوس كلوك آخر تحديث: 9 نوفمبر 2018.
تايمز أوف إنديا نيوس ريدر.
تطبيق سطح المكتب المبتكر مدعوم من (ويندوز عرض مؤسسة)، وتهدف إلى تحويل الطريقة التي يتم استهلاك محتوى الأخبار على سطح المكتب لراحة القراءة. قراءة الأخبار عندما كنت غير متصل. مع تايمز أوف إنديا قارئ تأخذ الأخبار معك. تحميل الأخبار مرة واحدة في الصباح ويتم تعيين كل ما تبذلونه. ببساطة قراءة القصص التي تريد عندما تريد.
الناشر: بينيت، كولمان & أمب؛ آخر تحديث: 29 مارس، 2018.
الطقس مراقب لايف.
كما يوحي اسمها، هذا البرنامج يتيح لك مشاهدة الحالة الراهنة للطقس في الوقت الحقيقي مع البيانات من محطات الطقس المختلفة في جميع أنحاء العالم. بشكل افتراضي، فإنه يستخدم موقع جهاز الكمبيوتر الخاص بك لعرض معلومات الطقس من محطة الطقس أقرب منك. يمكنك تعيينه لتحديث هذه المعلومات كل ساعة أو يوم أو شهر. كما أن لديها العديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام.
الناشر: سينغر 's كراتيونس الصفحة الرئيسية: سينجرسكريتيونس آخر تحديث: 7 يوليو، 2017.
كنن ديسكتوب أليرتر.
كنن ديسكتوب أليرتر 1.0.0.1is أداة سطح المكتب لإبقاء لكم تحديث مع أحدث كنن الأخبار. هذه الأداة سوف تبقى بهدوء على شريط الدرج الخاص بك، وسوف المنبثقة عند كسر جديد يحدث، يظهر لك نص موجز ورابط لمزيد من القراءة. يمكنك & الحادة؛ ر تكوين نوع من الأخبار لك والحادة؛ إعادة مهتم في، سوف تتلقى تنبيهات لتلك الأخبار تعتبر & كوت؛ أخبار العاجلة & كوت؛ من قبل كنن.
الناشر: كنن الصفحة الرئيسية: كن آخر تحديث: 15 مارس، 2008.
روداو أليرتر.
البقاء على اتصال في الشؤون الكردية مع روداو أليرتر، مريحة على غرار شريط التطبيق الأخبار مصممة للبقاء الراسية لسطح المكتب الخاص بك لتيار مستمر من أهم عناوين الشرق الأوسط. من خلال استخدامه يمكنك التمتع أحدث الأخبار العاجلة مباشرة من العراق، تغطية 24 ساعة ظهرت الحق على سطح المكتب الخاص بك.
الناشر: روداو ميديا ​​Co. الصفحة الرئيسية: روداو آخر تحديث: 31 مارس، 2018.
بيتاسوفت تنبيه البريد.
تم تصميم تنبيه البريد مع وضع الإنتاجية في الاعتبار. هذا هو السبب في أننا جعلنا من الأسهل عليك ببساطة إنجاز عملك دون مشاحنات التبديل إلى ميكروسوفت أوتلوك في كل مرة تتلقى بريدا جديدا. عند وصول بريد إلكتروني جديد، سوف تنبيه البريد عرض تنبيه سطح المكتب غير تدخلية تحتوي على معلومات أساسية من البريد الإلكتروني المستلمة.
الناشر: اريك اموديو الصفحة الرئيسية: بيتاسوفت آخر تحديث: ماي ​​21st، 2018.
كولبو تنبيه.
تنبيه كولبو هو نظام براءات الاختراع في انتظار البرمجيات التي تمكنك من الحصول على ما يصل إلى لحظة تنبيهات الأخبار من مصادر الأخبار المفضلة لديك. بل هو خدمة مصممة لتقديم الأخبار العاجلة ذات الصلة والتحديثات الهامة مباشرة إلى سطح المكتب الخاص بك، حتى لو كنت لا تصفح الإنترنت!
الناشر: كولبو تنبيه. الصفحة الرئيسية: كولبواليرت آخر تحديث: ماي ​​26th، 2018.
سطح المكتب الإختراق الإصلاح.
إصلاح سطح المكتب الإختراق هو الأداة التي تساعدك على استعادة سطح المكتب ويندوز وورق الجدران مرة أخرى إلى الإعدادات الأصلية. يمكن استخدام هذه الأداة لإصلاح معظم المشاكل التي لا يتم عرض الخلفية العادية. يتضمن هذا الشكل من الاختطاف إعادة تهيئة سطح المكتب لعرض شيء آخر غير التهيئة الافتراضية.
الناشر: راندم ريذم آخر تحديث: 21 مايو، 2018.
كريسينفو ديسكتوب تنبيهات.
هذا هو أكثر فعالية من البريد الإلكتروني أو رسس. سيتم تسليم رسالتك مع ضمان 100٪. لا مرشحات البريد المزعج، لا عناوين عفا عليها الزمن. لا يحتاج عملاؤك إلى معرفة ما هو رسس وما يجب القيام به. أنها تحتاج إلى تحميل تطبيق صغير فقط.

تحليلات فوركس نيوس ديسكتوب أليرتس إضافة إلى قائمة المراقبة.
أفضل من الفوركس أخبار تنبيهات سطح المكتب في كيوبتيميز (من أصل 375 ألف في النتيجة | آخر فحص 17 نوفمبر 2017)
فكس نيوس أليرت - فوريكس ألارم وقوة العملة مومنتوم سوفتوار الصفحة الرئيسية | لقطات | | ردود الفعل / تقارير الأخطاء فوريكس نيوس أليرت طلب كلمة مرور. اسم المستخدم & نبسب؛ البريد الإلكتروني إعداد فيديو تعليمي (الإصدار 3.2 :: حجم 2.0MB) * تعليمي - MT4 الاصدار 600 القضايا.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. بيانات سوق الفوركس الإجمالية.
دونلود الحرة سيسرمز التداول والمؤشرات و النقد الاجنبى الكتب الإلكترونية.
تنبيه فكس يتيح التجار تعيين وتلقي سعر فوريكس مجانا وتنبيهات مؤشر عن طريق البريد الإلكتروني، والهاتف المحمول / الرسائل القصيرة، رسول الفورية، و رسس لعملات الفوركس الرئيسية والذهب والفضة.
فيكيت - بائع البرمجيات، والسعر الصحيح لما تحتاجه والصوت والوسائط المتعددة، والأعمال التجارية، وأدوات كبار المسئولين الاقتصاديين، والأمن والخصوصية، والمرافق النظام والألعاب والترفيه والتنمية وقواعد البيانات والأدوات.
أواندا: الزعيم الحائز على جائزة في بيانات العملة، الفوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات، وتقدم خدمات التداول والدفع والخدمات المالية للشركات والمستثمرين.
استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو والموسيقى التي تحبها، وتحميل المحتوى الأصلي، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة والعالم على يوتوب.
رويترز. co. uk للحصول على أحدث الأخبار والأعمال والمالية والاستثمار الأخبار، بما في ذلك التمويل الشخصي.
يوفر فوريكسيرليوارنينغ مربحة في الوقت الحقيقي تنبيهات الفوركس وإشارات التداول لمدة 28 زوجا، مع اتجاهنا خطط التداول القائمة.

Comments

Popular posts from this blog

تحويل العملات الأجنبية ماليزيا

تحويل الفوركس سنغافورة ماليزيا. نقدا لكل شيء آخر. قيم هذه الخدمة مواقعنا ذات الصلة: سوف تحتاج لشراء المياه للأطفال لاتخاذ في كل مكان بسبب الحرارة تغيير العملة في وجهاتك. يتم توفير الرابط إلى موقع الصرف لصندوق النقد الدولي كملاءمة للمستخدم هذا الموقع. أشياء مثل الكحول مكلفة للغاية في سنغافورة وماليزيا. كنت المزدوجة سوف يخفف الإنفاق الخاص بك على الرغم من. خلاف من الكحول نمت جدا في قبرص وماليزيا. لا تضع بطاقتك في الاعتبار قبل المستشار. استخدام هذه الإنتاجية للوسائل لاتخاذ بعيدا. حر هو خالص لدفع ثمن جميع فواتير الجيل، والحساب الغذائي وبيع في الآونة الأخيرة إلى الفوركس جف إخطار الذهاب ودفع في البحر التدريجي. الدخول إلى التجار المستخدمة الخ يعمل بدلا من المتاجر. شارلي حتى للحصول على تغيير إضافي إذا كنت أعتبر أيضا. كيب عن كل شيء آخر. سوف تتعامل لشراء المياه للعقول لاتخاذ كل مكان بسبب المبلغ عملة العملة في الاستثمارات الخاصة بك. حمل عملية احتيال من وكيلك. مثل هذه الأماكن تتطلب ذلك، بعض لا، لتحديد العطاءات، وأكثر من ذلك أن يكون في جميع الوسائل. أيام الملح سوف تأخذ الكثير بعض أقل من ذلك بكثير، ح

حساب تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة

تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة. أصبح تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة شعبية جدا في الآونة الأخيرة. في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة هذا النوع من التداول ينظم ولكن حتى الآن لم تقدم المملكة المتحدة نفس النوع من القواعد. الآن في حين أن هذا يجعل من السهل للكثيرين للتجارة دون قيود أنها تجلب معها التهديدات والقضايا الأخرى والحاجة إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الاتحاد الأوروبي من المهم للتحقق من أن وسيط الخاص بك على الأقل ينظم من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والتبادل (سيسيك). هذه هي الحماية النهائية التي يمكن تحقيقها من قبل الوسطاء الذين يخدمون سوق المملكة المتحدة حتى وقت إدخال اللوائح المحلية. مع وسيط جيد تداول ثنائي يمكن أن تكون مجزية ماليا وممتعة. ونحن نفهم الحاجة إلى الشعور بالراحة والحماية عند التداول عبر الإنترنت وهذا هو السبب في أننا نعمل على تقديم توصيات شفافة وواضحة واستعراضات من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة. لقد اخترنا فقط أكثر ثقة وسطاء آمنة في المملكة المتحدة لتوفير لكم كل من الوقت والجهد وجعل العثور عل

فوريكس الكرواتية الكرواتية

هرك - كونا الكرواتية. الكونا الكرواتي هو العملة الرسمية في كرواتيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر الصرف الكونا الأكثر شعبية في كرواتيا هو سعر هرك إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب كونا هو هرك، و رمز العملة هو كن. ستجد أدناه أسعار الكونا الكرواتية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات هرك على الذهاب مع تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. أعلى أسعار صرف العملات. حقائق العملة. التكرار المستخدمة: kn1، kn2، kn4، kn25، lp1، lp2، lp5، lp10، lp20، lp50. التكرار المستخدمة: kn5، kn10، kn20، kn50، kn100، kn200، kn500، kn1000. البنك الوطني الكرواتي. هل لديك المزيد من المعلومات حول كونا الكرواتية؟ ز تحويل العملات. لماذا أنت مهتم في هرك؟ أسعار البنك المركزي. ملفات تعريف العملة الشائعة. الحصول على حساب ز. الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶ الكونا الكرواتية. حقائق قصيرة عن هرك & # 8211؛ الكونا الكرواتية. اقرأ دليلنا المتعمق حول الكونا الكرواتية (هرك) أدناه: الأسماء الشائعة ل هرك. الكونا (هرك