Skip to main content

مثال على استراتيجية التنويع


أمثلة لتنويع الأعمال.


يمكن للمطعم التنويع من خلال إضافة متجر للذواقة.


مقالات ذات صلة.


1 [استراتيجية تطوير المنتجات] | أمثلة لاستراتيجية تطوير المنتجات 2 [استراتيجيات الاختراق] | أمثلة لاستراتيجيات الاختراق 3 [استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات 4 [استراتيجيات التكامل الرأسي المتخلفة] | أمثلة على استراتيجيات التكامل الرأسي المتخلفة.


تنوع الأعمال من خلال تقديم السلع والخدمات المتنوعة، والمشاركة في الصناعات الجديدة، أو العثور على استخدامات متعددة لمنتجاتها. يمكنك رسم هذه الدورة للتحوط من التهديدات التي تتعرض لها نشاطك التجاري الحالي أو توسيع قاعدة العملاء ومصادر الأرباح. الشركات التي تنوع تستفيد من خبراتها في صناعة أو خط الأعمال، أو من وفرة التمويل أو الأصول المادية.


الزراعة.


وتنوع المزارع من خلال توسيع خطوط الإنتاج واستخدام الأصناف لبيعها واستخدامها في إنتاج سلع أخرى. تنتج مزارع الألبان الحليب كمنتج أساسي، ولكن من هذا الجذر، يمكن للمزارع أن تتفرع إلى صنع المنتجات ذات الصلة مثل الجبن أو الآيس كريم. مزرعة مع مساحة كافية يمكن أن تنمو المحاصيل المختلفة، وبالتالي وجود خطوط إنتاج متعددة. بعض المزارع ترفع الماشية للبيع وتستخدم المواد العضوية للماشية لتسميد ودعم نمو المحاصيل. وبالمثل، يمكن للقمح أو الذرة الذهاب إلى السوق أو في أفواه الماشية.


المطاعم.


يمكن لمطعم مطعم الاستفادة من مصادر الدخل خارج تقديم الوجبات في المطعم. محلات البقالة يمكن أن تحمل خط المطعم من الضمادات سلطة، والمخللات، أو الصلصات، على سبيل المثال. قد يكون لدى المطعم محل لبيع الهدايا لبيع الهدايا المصممة خصيصا للمطعم أو قائمته أو مجتمعه، مثل كتب الطبخ، وكتب السفر وأشرطة الفيديو، والهدايا التذكارية، والبطاقات البريدية.


بضائع رياضيه.


سوق السلع الرياضية يشمل قاعدة العملاء مع الرياضة المتنوعة والمصالح الترفيهية. سوف العديد من تجار التجزئة لديها مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية هذه الاحتياجات. على سبيل المثال، قد يحمل متجر أحذية للعدائين، لاعبي كرة السلة، لاعبي الغولف، لاعبي كرة القدم، لاعبي البيسبول. وتشمل الرياضة والمعدات في الهواء الطلق الكرات والخفافيش والقفازات والحراس شين، نوادي الجولف، والعتاد التخييم وأعمدة الصيد. وقد أدى تنويع المتاجر الخارجية إلى تضمين الملابس في الهواء الطلق، وأجهزة غس، والكاميرات جنبا إلى جنب مع أقطاب الصيد التقليدية والبنادق والخيام.


أدوات البناء.


تجار معدات البناء تنويع من خلال تشعب البضائع والخدمات والمواقع. ويمكن للتنوع الجغرافي أن يساعد التاجر على التحوط ضد التباطؤ في البناء أو النشاط الصناعي في منطقة واحدة. وقد أضاف تجار آخرون استشارات السلامة والتدريب ومواد البناء مثل الأنابيب إلى السلع الأساسية للصيانة والتأجير. يمكن للمتعاملين اختيار المعدات الزراعية لموازنة انخفاضات كبيرة في مبيعات معدات البناء والتأجير. فعلى سبيل المثال، حسب أحد التقديرات، انخفضت مبيعات آلات البناء في عام 2009 بنسبة 40 في المائة مقابل انخفاض مبيعات المعدات الزراعية بنسبة 5 في المائة فقط.


تنويع تكتل.


تندمج بعض الأنشطة التجارية مع شركات أخرى أو تكتسبها. ويمكن أن ينطوي التنويع الكونغولي على منشآت ذات صلة أو غير مترابطة في كثير من الأحيان. على سبيل المثال، يمكن للمقاول أن يعمل مطعم ومتجر لبيع السيارات، وأعمال تطوير الأراضي تحت مظلة واحدة. الاعتبارات المالية، بدلا من أوجه التشابه بين خطوط الأعمال أو غيرها من الشواغل الاستراتيجية، وتغلب عمليات الاندماج والاستحواذ.


المراجع (6)


الموارد (2)


عن المؤلف.


كريستوفر رينيس يتمتع تقاسم معرفته الأعمال والمسائل المالية والقانون. حصل على شهادة إدارة الأعمال والقانون من جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل. وبصفته محاميا منذ آب / أغسطس 1996، عالج رينيس قضايا تتعلق بالأعمال التجارية والاستهلاكية وغيرها من مجالات القانون.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / غودشوت / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[التكامل إلى الأمام] | مثال على تكامل الشركة إلى الأمام.


[استراتيجية تطوير المنتجات] | استراتيجية تطوير المنتجات لماكدونالدز.


[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.


[الشركات المتكاملة رأسيا] | أمثلة على الشركات المتكاملة رأسيا.


استراتيجية تنويع المنتجات.


يمكن أن تساعد استراتيجية تنويع المنتجات نشاطك التجاري على النمو.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 2 [استراتيجية التسويق] | التنويع كاستراتيجية تسويق 3 [تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا & أمب؛ العيوب في تنويع استراتيجية الشركات 4 [استراتيجيات الاختراق] | أمثلة على استراتيجيات الاختراق.


استراتيجية تنويع المنتجات هي شكل من أشكال تطوير الأعمال. ويمكن للشركات الصغيرة التي تنفذ الاستراتيجية أن تنوع منتجاتها عن طريق تعديل المنتجات الحالية أو إضافة منتجات جديدة إلى النطاق. وتوفر الاستراتيجية فرصا لتنمية الأعمال التجارية من خلال زيادة المبيعات للعملاء الحاليين أو دخول أسواق جديدة.


الأهداف.


تعيين أهدافك لتنويع المنتجات. يمكنك اتخاذ نهج دفاعي بهدف حماية نشاطك التجاري، على سبيل المثال، إذا انخفض الطلب على منتجاتك أو واجهت منافسة قوية. وقد يكون ذلك مهما لشركات الأخبار التي قامت ببناء أعمالها على منتج واحد. إن انخفاض حصة السوق أو الإيرادات قد يهدد بقاء عملك. بدلا من ذلك، يمكنك اتخاذ نهج الهجومية حيث ترى فرصة سوق قوية ولكن لا يمكن الاستفادة من ذلك مع المنتجات الموجودة لديك.


يمكنك الاقتراب من تنويع المنتجات في عدد من الطرق. يمكنك تعديل المنتجات الحالية بحيث يناشد الإصدار الجديد مجموعة مختلفة من العملاء. إذا قمت بإنشاء أدوات لبناء المهنيين، على سبيل المثال، والنظر في تطوير نسخة التي تناشد مستخدمي الهواة. استراتيجية بديلة هي تقديم منتجات جديدة لعملائك الحاليين. يمكن لمتاجر التجزئة من الفواكه والخضروات أن تقدم مجموعة من الأطعمة الصحية التي تناشد مجموعة العملاء نفسها. نهج آخر هو إضافة منتج جديد إلى النطاق الخاص بك، والتي تهدف إلى مجموعة جديدة من العملاء.


تنويع المنتجات يمكن أن تكون مكلفة، مهمة تستغرق وقتا طويلا. تحليل ما إذا كان لديك الموارد لتطوير منتجات جديدة أو تعديل القائمة منها. إذا كنت لا ترغب في تطوير المنتجات داخليا، والنظر في خيارات أخرى مثل توزيع المنتجات من موردين آخرين، وإبرام اتفاقات الترخيص لتصنيع أو توريد المنتجات التي وضعتها شركات أخرى، أو إقامة تحالفات أو شراكات مع شركات أخرى لتطوير أو تسويق مشترك منتجات. إذا كانت شركتك في وضع مالي قوي، فكر في عمليات الاستحواذ للوصول إلى المنتجات التي تتماشى مع استراتيجية التنويع الخاصة بك.


تقييم الموارد التي تحتاجها لتنفيذ استراتيجيتك. وضع ميزانية لبرنامج التنويع لتغطية تكاليف التطوير والتسويق. النظر في الآثار سلسلة التوريد من المنتجات الجديدة الخاصة بك. قد تضطر إلى العثور على موردين جدد وبناء علاقات عمل فعالة معهم. راجع موارد المبيعات والتسويق. هل لدى فريقك معرفة المنتج والسوق لتحقيق أهداف المبيعات الخاصة بك؟ إذا كنت تخطط لتصنيع المنتج بنفسك، هل لديك القدرة على الإنتاج أو سوف تحتاج إلى الاستثمار في مصنع جديد أو استئجار المزيد من الموظفين؟ إذا كان منتجك الجديد يبيع منافذ البيع بالتجزئة، فهل يمكنك الوصول إلى شبكة توزيع مناسبة؟


تنويع المنتجات هو استراتيجية عالية المخاطر، لذلك من المهم تقييم كل من الفرصة ومستوى المخاطر. التركيز على تنويع المنتجات التي تمثل فرصة جذابة لعملك، مثل مثيل حيث السوق ينمو ولا شركة أخرى تلبي الطلب. شريطة أن تكاليف تطوير وتسويق المنتج الجديد تسمح لك لكسب الربح، وهذا هو فرصة لمتابعة. تزداد المخاطر إذا كان المنتج الجديد قد يأخذ المبيعات بعيدا عن المنتجات الموجودة لديك أو إذا كانت تكلفة دخول السوق مرتفعة جدا. في تلك السيناريوهات، قد لا تعوض الفائدة لشركتك المخاطر.


قبل الالتزام بالموارد لتنويع المنتجات، إجراء البحوث للتأكد من أنك تفهم احتياجات السوق. استخدم الإنترنت لتحديد المنافسين المحتملين ومعرفة المزيد عن منتجاتهم وأسعارهم. إجراء اختبار السوق على نطاق صغير لتقييم إمكانات الاستراتيجية الخاصة بك. اطلب تعليقات العملاء حول تجربتهم مع المنتج. تقييم نتائج المبيعات وأنشطة التسويق في الاختبار. تحليل تكلفة أخذ المنتج إلى السوق حتى تتمكن من إعداد ميزانية دقيقة لإطلاق المنتج الجديد.


المراجع (4)


عن المؤلف.


وقد كان إيان لينتون كاتب محترف منذ عام 1990. وقد ظهرت مقالاته حول التسويق والتكنولوجيا والمسافة عن بعد في مجلات مثل "التسويق" و "عالم العداء". كما قامت لينتون بتأليف أكثر من 20 كتابا منشورا ومؤلفا للشركات العالمية. وهو حاصل على ليسانس الآداب في التاريخ والاقتصاد من جامعة بريستول.


قروض الصورة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[تعريف استراتيجية تطوير المنتجات] | تعريف استراتيجية تطوير المنتج.


[استراتيجية تطوير المنتجات] | أمثلة لاستراتيجية تطوير المنتجات.


[فوائد] | فوائد ومخاطر التنويع.


[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.


أمثلة التسويق.


الأحد، 7 فبراير، 2018.


تنويع.


التنويع هو اسرتاتيجية لنمو الرشكة من خالل بدء أو حيازة رشكات خارج منتجات الشركة وأسواقها الحالية) صفحة 44 كوتلر (وهذا يعني أن الرشكة تقوم بتطوير أسواق جديدة ومنتجات جديدة.


8 تعليقات:


لقد قرأت أن استراتيجية ماكدونالدز هذه تشكل تهديدا لشركة ستاربكس لأن العملاء الآن قادرون على الحصول على قهوة مكاف ذات جودة عالية بسعر أقل قليلا. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى مدى نجاح ماكدونالدز في الحصول على حصة في السوق في هذا القطاع وما تعتزم ستاربكس القيام به لمواجهة هذه الاستراتيجية.


ويبدو أن سوق القهوة قد بدأت حقا في غضون السنوات القليلة الماضية. وهناك الكثير من الشركات تقدم القهوة بسعر أقل من أجل المنافسة مع شركات مثل ستاربكس أو بيت. بعض من ستاربكس & # 39؛ المنافسين الرئيسيين، مثل 7-إليفن و دونكين دونوتس، في سوق القهوة تقدم أسعار أقل. مع خفض الاقتصاد والناس على إنفاقهم، أنا غريبة لمعرفة ما إذا كانت ستاربكس سوف تخفض أسعارها أو أن تضع استراتيجية تسعير مختلفة.


الأسعار في دانكن والدونات من القهوة مشابهة نسبيا لباقات نجوم.


مثال ممتاز .. يجعلني على فهم أفضل عن التنويع.


تريد أن نقدم لك منصة سهلة الاستخدام للشركات والأفراد إلى آخر الإعلانات المجانية.


أضف إعلانات مجانية أو احصل على حساب مجاني عبر فاسيبوك تسجيل الدخول بنقرة واحدة.


الحصول على المزيد مع الإعلانات المجانية في postallads4free.


وقد جاء ماكدونالدز مع كل أنواع الأفكار لتناسب جميع أنواع الناس.


تنويع.


ما هو "التنويع"


التنويع هو تقنية إدارة المخاطر التي تجمع بين مجموعة واسعة من الاستثمارات ضمن محفظة. ويرى الأساس المنطقي وراء هذه التقنية أن المحفظة المنشأة من أنواع مختلفة من الاستثمارات سوف تحقق، في المتوسط، عوائد أعلى وتؤدي إلى مخاطر أقل من أي استثمار فردي موجود داخل المحفظة.


تناقص "التنويع"


وأظهرت الدراسات والنماذج الرياضية أن الحفاظ على محفظة متنوعة جيدا تتراوح بين 25 و 30 مخزونا يفضي إلى الحد الأكثر فعالية من حيث التكلفة للحد من المخاطر. ويؤدي الاستثمار في المزيد من الأوراق المالية إلى مزيد من فوائد التنويع، وإن كان ذلك بمعدل أقل بكثير.


ويمكن الحصول على المزيد من فوائد التنويع عن طريق الاستثمار في الأوراق المالية الأجنبية لأنها تميل إلى أن تكون أقل ارتباطا بالاستثمارات المحلية. فعلى سبيل المثال، قد لا يؤثر الانكماش الاقتصادي في الاقتصاد الأمريكي على الاقتصاد الياباني بنفس الطريقة؛ وبالتالي، فإن الاستثمارات اليابانية تعطي للمستثمر وسادة صغيرة للحماية من الخسائر الناجمة عن الانكماش الاقتصادي الأمريكي.


معظم المستثمرين غير المؤسسيين لديهم ميزانية استثمار محدودة وقد يجدون صعوبة في إنشاء محفظة متنوعة بشكل كاف. هذه الحقيقة وحدها يمكن أن تفسر لماذا صناديق الاستثمار قد تزايدت شعبية. شراء الأسهم في صندوق الاستثمار المشترك يمكن أن يوفر للمستثمرين مصدرا غير مكلف للتنويع.


التنويع والصناديق المتداولة في البورصة.


وفي حين توفر الصناديق االستثمارية التنويع في مختلف فئات األصول، فإن الصناديق المتداولة في البورصة) إتف (تتيح للمستثمرين الوصول إلى األسواق الضيقة كالسلع والمسرحيات الدولية التي يصعب الوصول إليها عادة. يمكن للشخص الذي لديه محفظة بقيمة 100 ألف دولار أن يوزع الاستثمار بين صناديق الاستثمار المتداولة دون أي تداخل. إذا كان المستثمر العدواني يرغب في إنشاء محفظة تتكون من الأسهم اليابانية والسندات الأسترالية وعقود القطن الآجلة، وقال انه يمكن شراء حصص في إتشارس مسي اليابان إيتف، الطليعة مؤشر سندات الحكومة الأسترالية إتف و إيباث بلومبرغ القطن الفرعي فرعي العائد إتن. إن خصوصية فئات األصول المستهدفة وشفافية الحيازات تضمن التنويع الحقيقي، مع وجود عالقات متباينة بين األوراق المالية.


استراتيجية التنويع مقال.


استراتيجية التنويع.


مجموعة فيديوكون & # 8217؛ s مجالات العمل الرئيسية هي الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية. وقد تنوعت في الآونة الأخيرة إلى مجالات مثل دث، والطاقة، والتنقيب عن النفط والاتصالات السلكية واللاسلكية.


في الهند تبيع المجموعة منتجات استهلاكية مثل أجهزة التلفزيون الملونة والغسالات ومكيفات الهواء والثلاجات وأفران الميكروويف والعديد من الأجهزة المنزلية الأخرى، من خلال استراتيجية متعددة العلامات التجارية مع أكبر شبكة مبيعات وخدمات في الهند. [4]


في نوفمبر 2009، أطلقت فيديوكون خطها الجديد من الهواتف النقالة. [5] فيديوكون منذ ذلك الحين أطلقت عددا من الهواتف المبتكرة بدءا من الهواتف الأساسية اللون فم إلى أجهزة الروبوت الراقية. وفي فبراير 2018، أطلقت فيدوكون للهواتف المحمولة المفهوم الثوري من زيرو بييس في الثانية مع بطاقات سيم المجمعة مسبقا من خدمات الهاتف المحمول فيديوكون جنبا إلى جنب مع 7 من نماذج هواتفها.


لون الزجاج أنبوب الصورة.


فيديوكون هي واحدة من أكبر مصنعي الزجاج كرت في العالم، وتعمل في المكسيك وإيطاليا وبولندا والصين.


أحد الأصول الهامة للمجموعة هو حقل نفط راففا مع واحدة من أدنى تكاليف التشغيل في العالم إنتاج 50،000 برميل من النفط يوميا. [6]


دث المقالة الرئيسية: فيديوكون d2h.


في عام 2009، أطلقت فيديوكون منتجاتها دث، ودعا & # 8216؛ d2h & # 8217 ؛. كما عرضا رائدا في السوق دث الهندي، عرضت فيديوكون لد & أمبير؛ تلفزيونات مع المدمج في استقبال دث الفضائية مع أحجام 19 & # 8243؛ إلى 42 & # 8243؛. هذا المفهوم في خدمة دث هو جديد نسبيا في وجود لاعبين آخرين مثل زي تف & # 8217؛ ديشتف، تاتا السماء، الهواء تيل التلفزيون الرقمي والاعتماد & # 8217؛ ق تلفزيون كبير توفير فقط مجموعة كبار مربع.


فيديوكون الاتصالات المحدودة لديها ترخيص لعمليات الخدمة المتنقلة في جميع أنحاء الهند. أطلقت خدماتها في 7 أبريل 2018 في مومباي.


الاستحواذ على طومسون سا.


استحوذت "فيديوكون" من خلال شركتها الفرعية المملوكة بالكامل للبحرية على شركة "كولور بيكتيور تيوب" (كبت) من شركة "تومسون إس إيه" التي لديها مرافق تصنيع في بولندا وإيطاليا والمكسيك والصين إلى جانب مرافق البحث والتطوير المساندة.


وجاءت عملية الاستحواذ في وقت كان فيه طومسون يواجه انخفاضا في الطلب في الأسواق المتقدمة للتلفزيون مع كبتس وكان يتحرك أكثر نحو التلفزيون بشاشة مسطحة والتلفزيون البلازما. ومع ذلك، رأت فيديوكون فرصة في البلدان الناشئة ل كبتس وبالتالي متابعتها مع الاستحواذ. وبالإضافة إلى ذلك، أعطى الاستحواذ فيديوكون، والوصول إلى التكنولوجيا المتقدمة إعطاء الشركة السيطرة على منشأة R & D في أغناني، إيطاليا. وكانت الأسباب الرئيسية وراء هذا الاستحواذ هي: [7]


خفض التكاليف - فيدوكون كان في وضع أفضل لتحويل الأنشطة إلى مواقع منخفضة التكلفة وأيضا يمكن أن دمج العمليات مع منشأة لوحة زجاجية في الهند مع مرافق التصنيع كبت المكتسبة من طومسون سا فيديوكون أرادت الاستفادة من مكانتها في الأجزاء الحالية من فإن هذا العمل و هذا الاستحواذ من شأنه أن يعطيه موقفا تفاوضيا قويا ويمكن أن يقلل من تأثير تقلب أسعار الزجاج. كما يمكن أن تقلل فيديوكون من التكاليف عن طريق رفع مستوى خطوط الإنتاج الحالية وتحسينها.


التكامل الرأسي - ساعد الاستحواذ فيديوكون على دمج أعمالها الزجاجية القائمة رأسيا حيث كانت تتمتع بهوامش عالية بشكل كبير. [8] كان قسم الزجاج فيديوكون أكبر مصنع قشرة زجاجية في مكان واحد. هذا أعطى الشركة ميزة لا مثيل لها من حيث وفورات الحجم ومكانة القيادة في صناعة الزجاج قذيفة. كما أعطت عملية الاستحواذ فيدوكون سوقا جاهزة لأعمالها الزجاجية، وكانت جزءا من استراتيجية فيديوكون طويلة الأجل لإنشاء منشأة عالمية متكاملة رأسيا.


ترشيد ملف المنتج - عدلت فيديوكون ملفها المنتج لتلبية احتياجات السوق المتغيرة مثل الابتعاد عن أنابيب صورة كبيرة جدا الحجم إلى أصغر منها. [9]


وبصرف النظر عن الاستراتيجية العامة، كان للفيديو أيضا خطة على الجبهة التكنولوجية. أرادت تحسين الإعداد لخط الإنتاج وسرعة خط ما بعد الاندماج. وكان تركيزها على زيادة المبيعات مع تقليل التكاليف وبالتالي تحسين إنتاجية الخط الحالي. وأرادت الشركة أيضا أن غزوا بطريقة كبيرة في لوحات لد الجمعية الخلفية. على جبهة المبيعات أرادت الشركة للاستفادة من العملاء الحاليين من طومسون وبناء علاقة كمورد المفضل لتحقيق أقصى قدر من المبيعات. أيضا، يمكن أن تستفيد فيديوكون من أوم كتف الأعمال بمساعدة شعبة فيديو في كتف، والاستثمار لنماذج جديدة وإدخال التكنولوجيات الجديدة. [10]


وفي عام 2004، خططت طومسون إلى الدخول في قطاع الوسائط الرقمية والتكنولوجيا ذات النمو المرتفع. كما أرادت طومسون الخروج من شركات المستهلكين والإلكترونيات لأنها تكبدت خسائر كبيرة. بعد بيع الأعمال التلفزيونية إلى مجموعة تكل الصينية، وأنابيب لفيديوكون، طومسون استثمرت من الصوت / الفيديو الملحقات التجارية التي كانت آخر وحدة من أعمالها الالكترونيات الاستهلاكية. والحاجة إلى التصفية واضحة تماما من الخسائر التي تكبدتها في هذه الشركات خاصة أن الوحدة التي بيعت لفيديوكون، والنشاط وحدات البصرية، والصوت / الفيديو & أمبير؛ أما الشركات التي بلغت قيمتها الإجمالية 749 مليون يورو لعام 2005، فقد قامت ببعض عمليات الاستحواذ التي كانت تتماشى مع زيادة إيراداتها في السنوات التالية. [11]


المنافسين الآخرين للاستحواذ.


عندما دخلت فيدوكون السباق للالصورة صورة أنابيب قدرة تصنيع طومسون سا في نوفمبر 2004، كان هناك 16 مقدمي العروض الأخرى. وقفت فيديوكون فرص ضئيلة نظرا لحقيقة أنه اضطر إلى معركة بها مع لاعبين مثل لغ، فيليبس، سامسونج و ماتسوشيتا، دايو والعديد من الشركات الصينية ولكن تمكن أخيرا من إغلاق الصفقة. انطلقت الصفقة فيديوكون إلى الفتحة رقم 3 في الترتيب العالمي ل كبتس. وقال مسؤول فيديوكون على صفقة & # 8220؛ الكلمة في العالم أن الهند والهند الشركات ليست مجرد رهان جيد في حد ذاتها، ولكن أيضا تحوط ضد الصين. [12]


تحليل سيناريو ما قبل الدمج.


صناعة كبت يتأثر العديد من العوامل التنافسية مثل التغيير في تفضيلات المستهلك، واستراتيجية عرض المنتجات من تجار التجزئة، والتقدم الذي أحرزته الشركات المصنعة للتكنولوجيا البديلة، مرفق التكيف القدرة للمنافسين الخ وبناء على كل هذه العوامل كان هناك سيناريوهين التي ظهرت من ميزانية 2005 فيديوكون. السيناريو الأول هو السيناريو المحافظ. وهي تفترض أساسا ضغوط السعر مماثلة لتلك التي كانت في الماضي (-8 إلى -12٪)، والحد من القدرات على مدى فترة سنتين، والتحول التدريجي إلى التكنولوجيات الحديثة مثل ترو شقة وكمية جيدة من النمو لشاشات الكريستال السائل.


أما السيناريو الثاني فهو سيناريو أكثر عدوانية من حيث الاتجاهات المتوقعة. ويفترض أن التحول إلى ترويفلات سيكون أسرع وأكثر المفرطة، والمزيد من المنافسة من الشركات المصنعة لد وارتفاع الضغوط استراتيجية الأسعار بشكل عام. ويتطلب السيناريو الثاني بوضوح استراتيجية صناعية أكثر تكيفا مع البيئة.


ولكن حتى لو نشأ السيناريو الثاني، تعتقد شركة فيديوكون أن هناك فرصة في أعمال كرت. على الرغم من أنه من الواضح جدا أنه في الأسواق المتقدمة في العالم الغربي الطلب يتحول نحو الجانب المسطحة (فد من المتوقع أن تسهم 70٪ من سوق التلفزيون في هذه المناطق)، في الأسواق الناشئة مثل بريك كرت لا يزال يحمل حصن . وتملك شركة كرت حصة هائلة تبلغ 70٪ في هذه الأسواق. عندما تترجم إلى عدد الوحدات الطلب أكثر من 100 مليون وحدة. وبما أن فيديوكون مقرها بالدرجة الأولى في هذه البلدان، فإنها تأمل في تسخير قيمة اقتناء طومسون في السنوات القادمة. [بحاجة لمصدر] بعد وضع الاندماج (2008)


فيديوكون لم تكن قادرة على تحويل النبات حولها في إيطاليا لا يزال. بيد أنها تحصل على الدعم من الحكومة المحلية (التي ترغب في منع خفض الوظائف) في شكل منح. تحاول الحكومة في الواقع إقامة مشروع غرينفيلد في شكل منشأة لتصنيع شاشات الكريستال السائل بالشراكة مع فيديوكون. البنوك تدعم أيضا فيديوكون وبمساعدة من كل هذه الجهات فيديوكون تتوقع أن تتحول حول المصنع في إيطاليا. [13] لم يستقر مصنع طومسون في المكسيك أيضا، وفي الواقع تم تخفيض الإنتاج هناك. في بولندا، والوضع أكثر واعدة وتأمل فيديوكون أن النبات هناك سوف تحصل باللون الأسود في المستقبل القريب جدا. [14]


ومع ذلك كانت مفاجأة في السوق الصينية. على الرغم من مواجهة سوق تنافسية للغاية تمكنت فيديوكون لتحويل مصنع حولها في حين أن الآخر هو في طريقها. في الصين فيديوكون تتبنى استراتيجية مختلفة لتصنيع كتف كما تهيمن اللاعبين المحليين على السوق. انها تخطط لتزويد هؤلاء اللاعبين من خلال الاستفادة من الطبيعة المنخفضة التكلفة من البر الرئيسى (العدد المستهدف من قبل حوالي 6 مليون كبت). [15] خروج تومسون من فيديوكون.


تتطلع طومسون لبيع حصتها في فيديوكون (حصة 10 في المئة عن طريق غرس) وفي معظم الاحتمالات سيتم شراؤها من قبل فيديوكون نفسها. سوف تخرج طومسون بخسارة لأنها حصلت على الحصة بنحو 400 روبية للسهم الواحد (تساوي تقريبا 10 دولارات للسهم الواحد). ومن المتوقع أن تحدث الصفقة بأسعار السوق الحالية. يتم تداول سهم فيدوكون حاليا بنحو 5.06 $ في بورصة لوكسمبورغ. في بورصة بومباي تداولها حول INR150 مقابل أعلى مستوى في 52 أسبوعا من INR868 في يناير 2008. وثمة نقطة أخرى تجدر الإشارة إلى أن هذا لن يجذب القاعدة التنظيمية "اكتساب الزاحف" القاعدة التي تصبح نافذة المفعول بمجرد الحصول على أكثر من 5 حصة٪، حيث أن الصفقة ستكون في الخارج. [16]


الجامعة / الكلية: جامعة كاليفورنيا.


نوع الورق: ثيسيس / ديسرتاتيون تشابتر.


التاريخ: 14 نوفمبر 2018.


سنقوم كتابة عينة قاعدة مخصصة على أي موضوع بشكل محدد.


فور يو فقط $ 16.38 $ 13.9 / صفحة.


مقالات ذات صلة.


الشهادات الخاصة بك.


3422، خبير، المبنىالعاصمة، جر، جناح، 267، ويلمينتون، دي، 19808، أوسا.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات الأسهم والموظفين الأسهم

آثار توزيعات الأرباح على خيارات الأسهم. آثار توزيعات الأرباح على خيارات الأسهم - مقدمة. العديد من الخيارات التجار جاهلون حول آثار أرباح الأسهم على خيارات الأسهم. في الواقع، فإن نموذج بلاك سكولز الكلاسيكي لتسعير الخيارات لا يأخذ حتى الأرباح بعين الاعتبار في حساب قسط الخيارات النظرية. هل لا يكون لمدفوعات أرباح الأسهم تأثير يذكر على أسعار خيارات الأسهم؟ يجب على هذا البرنامج التعليمي استكشاف آثار أرباح الأسهم على خيارات الأسهم وما يسبب هذه الآثار من أجل مساعدتك على اتخاذ قرارات تداول الخيارات أفضل. آثار توزيعات الأرباح على الأسهم. قبل أن نتحدث عن آثار توزيعات الأرباح على خيارات الأسهم، علينا أن نفهم أولا آثار توزيعات الأرباح على الأسهم نفسها. لماذا هو كذلك؟ وذلك لأن خيارات الأسهم هي أدوات مشتقة وتستمد قيمتها من التغيرات في المخزون الأساسي نفسه. إن فهم ما توزعه الأسهم على الأسهم يجعل من السهل وبديهية فهم آثارها على خيارات الأسهم. عندما تحقق الشركة أرباحا وتقرر مكافأة المساهمين على الاستثمار في الشركة، يقرر مجلس الإدارة مبلغ العائد على السهم ويعطي ذلك المال لمساهمي الشركة. ويعرف هذا المبلغ ك...